النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قلبا يمين قلبا شمال

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية فنجاط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    مدني - مايو
    المشاركات
    85

    قلبا يمين قلبا شمال

    اين رجال المرور للحد من مثل هذا التهور
    تصوير : السنجك

    التعديل الأخير تم بواسطة فنجاط ; 08-09-2011 الساعة 08:14 AM
    فنجاط
  2.  
  3. #2
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    واين كنت انت .. من زمااااان مختفي

  4.  
  5. #3
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    انت كنت بتفنجط وين
    كل عام وانت بخير
    وده جاى نازل من وين
    ومرور شنو البطلع الجبال
    هم فى الزلط مكفيين

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    تقول العصفورة أن هناك ضابط في المرور يمتلك حوالي 30 ركشة عاملة في المدينة ... كما أن معظم الركشات التي تستهتر و تقطع الاشارات و تضايق السيارات في الطريق العام و تجري بسرعة البرق و تعكس إتجاه الشارع ... معظم هذه الركشات أما أن تكون ملكا لضابط , ضابط صف من شرطة المرور .. و إما أن يكون قائدها هو شرطي في الاصل

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid