النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: القطط داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى ود مدني

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية صلاح محمد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ودراوة
    المشاركات
    19

    القطط داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى ود مدني

    عشرات القطط في العناية المكثفة بمستشفى مدني
    September 20, 2011
    (حريات)
    دخل أحد المواطنين في نوبة من الغضب وحطم بعض زجاج مستشفى مدني اثر وفاة والدته بسبب الاهمال .

    وصرح المواطن لصحيفة ( التيار) 19 سبتمبر بأن ما يؤكد الاهمال وجود عشرات القطط بغرفة العناية المكثفة بالمستشفى .

    والجدير بالذكر أن السبب الرئيسي لتدهور الخدمات الصحية وأوضاع العاملين بها قلة المخصص لها في الميزانيات الحكومية ، فبينما تخصص الحكومة 70% من الميزانية للأجهزة العسكرية والأمنية تخصص للصحة ما لا يزيد عن 2،9% !!

  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح محمد مشاهدة المشاركة

    (حريات)
    دخل أحد المواطنين في نوبة من الغضب وحطم بعض زجاج مستشفى مدني اثر وفاة والدته بسبب الاهمال .



    !!
    ماهذا الاستهتار بأموال الشعب
    لماذا عندما يدخل هذا العاق لبلدة في موجة غضب يقوم بالانتقام من بلده
    لماذا يقوم بتكسير مقتنيات شعبة بدلا من المحافظة عليها
    نحن السودانيين دائما نري أن أي شي يخص الحكومة لايخصنا من قريب أو بعيد
    لذلك نفرط فيه ... فهذا العاق و الذي وصفه الرسول الكريم فقال: "ليس الشديد بالصرعه ... إنما الشديد من يملك نفسه عند الغضب"
    يالك من إبن عاق ... ويالك من متهور جبان ... إن كنت قد غضبت علي الاطباء الذين لم يفلحوا في إطالة عمر والدتك ...؟ فلماذا لم تواجههم و تصب غضبك عليهم!!!!!
    و إن كنت غضبت لان الله أمر بذلك؟؟؟ فماذنب زجاج المستشفي الذي ندفع نحن فاتورته من الضرائب التي ندفعها ...
    لماذا لاتكسر يدك أو رقبتك من الغضب بدلا من أن تكسر زجاج المستشفي التي تخدم آلاف غيرك و أحسن منك لانهم غير عاقين و يحترمون المستشفي التي تقدم لهم ما تستطيع ...
    إن كنت غاضب علي وزير الصحة ... أو رئيس الجمهورية
    فكان من الرجولة أن تذهب لهم لتواجههم بما يعتمل في صدرك... ولا يفشش مغصتك في زجاج يخدم كل الناس ...
    تعال أخي و اسمع أن أخوتك في منتديات ودمدني قد قاموا بتسليم المستشفي أكثر من 139 نقالة إضافة الي مجموعة من الكراسي المدولبة و المشايات و شماعات الدربات التي تخدم المرضي ... يقدموا لهذه العناية المكثفة مجموعة من السرائر المتطورة و ما فتئؤ يقدمون الكثير و الكثير ... و أنت أخي تكسر و تدمر حتي القائم منها

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى - دردق - مربع 232 - منزل رقم (1)
    المشاركات
    494

    تصرف معيب ومخجل بالتأكيد ، فلا الغضب سيعيد له والدته المغفور لها بإذن الله ، ولا التصرف الأرعن سيعفيه من المساءلة لأنها حق المواطنة والمسئولية الاجتماعية .

  6.  
  7. #4
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية صلاح محمد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ودراوة
    المشاركات
    19

    أشكر للأخوين خالد ومحمود على مرورهما و لكني بصراحة تفاجأت بصبهما جام غضبهما على الرجل المكلوم بوفاة والدته و هو يرى بأم عينيه الفوضى التي تعم المستشفى و خصوصا غرفة العناية المكثفة حيث توفت والدته دون المراعاة لأبسط احتياطات السلامة التي نحتاجها داخل منازلنا فما بالكم بغرفة مثل غرفة العناية المركزة و لكن ما فهمته ان الاخ الصول متحسر على الدعم الذي قدمته منتديات ودمدني و يخاف من أمثال هذا الرجل من ان يتلفه و لكن اخي الصول ما فائدة هذا الدعم اذا كان لا يجد الايدي الامينة التي تستثمره من اجل شفاء مرضانا , ما فائدة الاجهزة و النقالات عندما تلعقها القطط داخل غرف العنايات المركزات ,, أقول قولي هذا و أنتظر ردود جادة و موضوعية ...

  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    نعم الاهمال بموجود بكل اقسام المستشفي وفيه ما يوجع القلب لاكن يكون الكلام بدون تكسير وبدون غضب وبدون هدر ممتلكات المواطن

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  10.  
  11. #6
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية fulla
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    بيكة
    المشاركات
    3

    لا يغير الله قوم حتى يغيرو مابانفسهم

    انا ماالبفارق سكتك قبال يحدد كيف اجيك وانا ماالبستف اندهاشو وينتظر لحظة مشيك
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    يا صلاح ...

    زمان قالو : مستشفى مدنى الداخل مفقود والخارج مولود ...

    وبرضو ما فى فائده ...

    كدى امشو زوروا الانعاش (حريم ) فى المستشفى ( طيبة الزكر ) ..

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  14.  
  15. #8
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مدني مايو أربعين ودردق
    المشاركات
    322

    الأخوة الأفاضل:المستشفى محتاجة لمدير ميداني وليس مكتبي....مدير يفكر ويبدع..وليس ينتظر ويربع يدينه.....أين دخل الباب...يا اخواني....المستشفى منتجة أكثر من انها مستهلكة..كل شيء بقروش مافي شيء مجاني...لذا اتمنى من مدير مستشفى مدني أن يفكر في تقديم أفضل الخدمات الطبية وتحسين بيئة المستشفيات والعيادات والطوارئ بانواعها.....نحن بحاجة لتغير مفهوم الادارة...بس ...المدير هو خادم للجميع...ومفكر ويصنع من الفسيخ شربات.......وبالله شوفوا طواريء ودمدني والله تبكى على الحالة الصحية لسكان الجزيرة...حتى الاطباء للأسف نسوا الطب ..وركزوا على جمع الفلوس....تصدقوا دواء يصرف من استشاري كبير بودمدني ومافي داعي لذكر الاسم...عند حضور المريض للمملكة ..قالوا هذه طريقة قديمة للعلاج ..وغيروا العلاج وتحسنت حال المريض والحمد لله...لماذا لايهتم اطباء السودان بالقراءة الدورية للنشرات الطبية العالمية...لماذا لايطوروا انفسهم بالدورات والاطلاع....ول أيش رأيك ياود الصول

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوربا مشاهدة المشاركة
    الأخوة الأفاضل:المستشفى محتاجة لمدير ميداني وليس مكتبي....مدير يفكر ويبدع..وليس ينتظر ويربع يدينه.....أين دخل الباب...يا اخواني....المستشفى منتجة أكثر من انها مستهلكة..كل شيء بقروش مافي شيء مجاني...لذا اتمنى من مدير مستشفى مدني أن يفكر في تقديم أفضل الخدمات الطبية وتحسين بيئة المستشفيات والعيادات والطوارئ بانواعها.....نحن بحاجة لتغير مفهوم الادارة...بس ...المدير هو خادم للجميع...ومفكر ويصنع من الفسيخ شربات.......وبالله شوفوا طواريء ودمدني والله تبكى على الحالة الصحية لسكان الجزيرة...حتى الاطباء للأسف نسوا الطب ..وركزوا على جمع الفلوس....تصدقوا دواء يصرف من استشاري كبير بودمدني ومافي داعي لذكر الاسم...عند حضور المريض للمملكة ..قالوا هذه طريقة قديمة للعلاج ..وغيروا العلاج وتحسنت حال المريض والحمد لله...لماذا لايهتم اطباء السودان بالقراءة الدورية للنشرات الطبية العالمية...لماذا لايطوروا انفسهم بالدورات والاطلاع....ول أيش رأيك ياود الصول

    كده ادينى فرصه مع ود الصول ..

    الاداره هى الركيزه لاى عمل .. ولكن للاسف نحن السودانيين فى الاداره big zero ... وقلت مليون مره الحل عودة الخواجات رضينا ام ابينا ...

    اما الاطباء ( يا حليل زمان ) ... الان الطب وجاهة اجتماعيه ( ونفيخ كضوم ) فى الفاضى ( ولم قروش ) من الغلابه ... والنتيجه هروب للعلاج خارج السودان للمقتدرين ماليا ... اما المساكين فالحمدلله ( لسه المقابر مجانى )!!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية nehroo
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    مدني المنيرة
    المشاركات
    1,228

    قبل إسبوعين تقريباً في مدني بينما نحن جالسون (معي شخصين) حضر شخص آخر يحمل شنطة
    سلم علينا وجلس فدار نقاش بينه والشخصين الآخرين عن أخبار المستشفى
    فاصبح ذلك الرجل يعدد في المعاناة التي يقابلها من رسوم مفروضة ووووو
    من الحديث تيقنت أن هذا الرجل طبيب ولديه مستشفى (خاص) بمدني
    كان حديثي الوحيد معه: ياخ قفلوا وإن شاء الله تقلبوا مطعم
    فعاجلني بإجابة مصدوم منها حتى هذه اللحظة
    ( ياخ المستشفى دا حق الحكومة وأنا مديره بس) ..
    هذا المستشفى أحد مستشفيات ودمدني الحكومية الموجودة الآن
    ومما سمعته نحمد الله انه في مستشفيات شغالة للآن.

    اللهم اسألك الفوز بالجنة
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehroo مشاهدة المشاركة
    قبل إسبوعين تقريباً في مدني بينما نحن جالسون (معي شخصين) حضر شخص آخر يحمل شنطة
    سلم علينا وجلس فدار نقاش بينه والشخصين الآخرين عن أخبار المستشفى
    فاصبح ذلك الرجل يعدد في المعاناة التي يقابلها من رسوم مفروضة ووووو
    من الحديث تيقنت أن هذا الرجل طبيب ولديه مستشفى (خاص) بمدني
    كان حديثي الوحيد معه: ياخ قفلوا وإن شاء الله تقلبوا مطعم
    فعاجلني بإجابة مصدوم منها حتى هذه اللحظة
    ( ياخ المستشفى دا حق الحكومة وأنا مديره بس) ..
    هذا المستشفى أحد مستشفيات ودمدني الحكومية الموجودة الآن
    ومما سمعته نحمد الله انه في مستشفيات شغالة للآن.
    نعم فقد حضر مكتبي الخميس 20/10/2011 أحد الاطباء وفي فورة غضب قال أنهم قد أوقفوا إجراء كل العمليات وذلك لان مجمع العمليات الجديد الفخيم قد أصبح غير مأمون علي أرواح الناس وذلك جراء الاهمال الشديد فالمباني متصدعة جدا و تري من خلال الفتحات الضوء و المعدات الطبية ناقصة نقصا كبيرا و الموجود منها قديم بالي و أجهزة التعقيم قد أكل عليها الدهر فصار هذا المجمع الجميل خرابة ....
    نقطة سطر جديد:
    إنت يا نهرو ليك أسبوعين في مدني و لابد ... ياخ قول أنا جيت شوفنا كان ما وصلناك حابين

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  22.  
  23. #12
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدنى - دردق - مربع 232 - منزل رقم (1)
    المشاركات
    494

    نهرو انتظرنى عندى معاك مشروع للمدينة الفاضلة - إذا وافقوا الجماعة -

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    ليس ثمة ما يقال !!
    الحكومة و لا الناس و لا منو الغلطان ؟؟؟
    قطط داخل العناية المركزة؟؟؟

    خلونا من الإهمال في المستشفى ، و عدم وطنية المدير ، و الجهد الشعبي ، و .. و .. الخ
    موضوع القطط دا بيصدق؟؟؟
    هسي يا جماعة لو كل فراش طرد كديسة واحدة بيبقى طينة كديسة في المستشفى؟؟
    و الله عيب و عيب و عيب !! و عيب

    استغربت عن الناس البتتكلم عن ( التصرف المعيب و المخجل) للمسكين الذي ماتت أمه فانفجر و صب جم غضبه على زجاج المستشفى !!
    أسألكم بالله لو عندو قروش بيجي مقبرة مدني التعليمية؟
    لو عندو مقدرة أو حيلة أو أي منفذ و لو بصيص أو مجرد مجال لمحاولة تحاشي المستشفى , هل يأتي؟؟

    ثورة تونس التي أطاحت بثلاث رؤساء ( وحكومات) و اثنين في الطريق ، كانت من غضبة رجل ....
    لهم الله هؤلاء البسطاء ،،
    و لنا الله .

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  26.  
  27. #14
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية صلاح محمد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ودراوة
    المشاركات
    19

    أشكر الجميع على المرور و خاصة اولئك الذين أنصفوا ذلك الرجل المكلوم في وفاة والدته فقد صب البعض جام غضبهم عليه و كأنه هو من أتى لغرفة العناية المكثفة بتلك القطط ..
    يجب علينا أن نراعي مشاعر الاخرين ...
    فالنفس أهم من الحجر و لو كان ذلك الحجر هو الكعبة المشرفة ....
    دمتم في خير و سعادة .....

    التعديل الأخير تم بواسطة صلاح محمد ; 23-10-2011 الساعة 03:22 AM
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودالعمدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    من أرض المحنة
    المشاركات
    2,252

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح محمد مشاهدة المشاركة
    عشرات القطط في العناية المكثفة بمستشفى مدني
    September 20, 2011
    (حريات)
    دخل أحد المواطنين في نوبة من الغضب وحطم بعض زجاج مستشفى مدني اثر وفاة والدته بسبب الاهمال .
    وصرح المواطن لصحيفة ( التيار) 19 سبتمبر بأن ما يؤكد الاهمال وجود عشرات القطط بغرفة العناية المكثفة بالمستشفى .
    والجدير بالذكر أن السبب الرئيسي لتدهور الخدمات الصحية وأوضاع العاملين بها قلة المخصص لها في الميزانيات الحكومية ، فبينما تخصص الحكومة 70% من الميزانية للأجهزة العسكرية والأمنية تخصص للصحة ما لا يزيد عن 2،9% !!
    اخى العزيز صلاح محمد
    العزاء موصول للمواطن الذى توفيت والدته
    ومايحدث من اهمال لمواطنى ودمدنى لا تخطئه العيون
    وشكرا لك لذكر هذه الواقعة وماخفى أعظم
    لقد تدهور كل شئ فى مدنى الصحة التعليم وكل الخدمات
    وكيف لا ونصيب ميزانية الصحة لا تزيد عن 2,9% من الميزانية
    ( ويمثل الإنفاق على الصحة وكفاءته أحد أهم المؤشرات التي تعكس الاهتمام بهذا القطاع وتأثيره في صحة المواطنين وإنتاجيتهم، وهو مؤشر على الاهتمام التنموي بالرعاية الصحية. حيث تزداد نسبة الإنفاق على الرعاية الصحية من إجمالي ميزانية الحكومة للدول التي تضع الرعاية الصحية في أولوياتها التنموية، وذلك لارتباط الإنفاق وكفاءته بجودة الخدمة والآثار الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة في الاقتصاد المحلي من تقديم الخدمات لتنمية المواطنين ) من نشرة منظمة الصحة العالمية

    و انتمى إليكَ ......
    ياوطناً تفردَ بالجمالِ وبالبهاء
    ياأرضَ مهيرة وبنونة ......
    ياديوانَ الرجالِ وبيتَ العوينِ ....
    يامرتعَ الأطفالِ عندَ الرواكيبِ مساء
  30.  
  31. #16
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    30

    ردي متاخر - حقيقي الاخوه المشتركين انصب ردهم علي غضب الابن -
    وجود القطط داخل المستشفي شئ محير في العالم اجمع مافي امر ذي دي - و غفير الباب يخرج الزوار ويترك القطط -
    بختصار القصه خربانه من طقطق للسلام عليكم . وامر تاني ازعل ومغضبني وجود الدلاليات جو العنابر - حاجات عجيبة -والله السؤال اين المسئولون ؟

    التعديل الأخير تم بواسطة ايمان الهادي ; 01-11-2011 الساعة 07:55 PM
    ايمان الهادي
  32.  
  33. #17
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    انها المعادلة

    المستشفى مليانة قطط
    اذا البلد مليانة حرامية

    واعرش على كدا

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  34.  
  35. #18
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    81

    وجود قطط داخل العنابر ....
    تقصير وعدم اهتمام من أغلب الاطباء والممرضين.......
    حتى عمال الصيانة تجد عدم اهتمام منهم بثلاجات الماء البارد والتي بعضها تصدق بها ابناء لوالديهم.......... تجدهم قد دمرو مواسيرها........ وجعلوها مصاعد لإتمام اعمالهم........
    ماذكر اعلاه قليل من كثير جدا لا حصر له يحصل داخل المستشفى ..........
    التعمير والإصلاح واجب علينا بس قبل هذا وذاك يجب عليناجميعاكبير وصغير اولا ان نتعلم حب الوطن والإحساس بالمسؤليه وغيرها ......
    مع خالص احترامي لجميع وجهات النظر ........

  36.  
  37. #19
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    95

    انت ياجماعه المسؤالين مابقرواء ومابسمعوا بتردى الاوضاع فى المستشفى لكن للاسف عارفين كل البحصل وماهماهم مادام هم مرتاحين بس ياربى مذكرين الاخره

  38.  
  39. #20
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    الصول واتباعه - نرجو عدم التطبيل


    حقيقة معروفة للصغير والكبير - مستشفى في قمة الوساخة والرداءة والرائحة الكريهة --- تجي تقول ...... اهمال من الجميع من ذي ما قلت خربانة -
    ثانيا : وين الاطباء : الاغلبية في المستوصفات الخاصة بالكاش والمقاولات والسمسرة في العمليات .... صاح ولا ما غلط

    بس لي هنما افتكر ...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  40.  
  41. #21
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنيـــــدو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    701

    فعلا اهل الخير والمعروف موجودين ... البطمم بطنهم الزيارة و ..؟

    اخجلوا ...........

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتــــسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربـــنا ولا تحمل علينا إصراً كما حمــــلته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحمِّلنا ما لا طاقة لنا به وأعفُ عنا واغـــــفِر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين . ) صدق الله العظيم

    أخوكم : عمر الجنيد - مايو 40
  42.  
  43. #22
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية صلاح محمد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ودراوة
    المشاركات
    19

    و ما زالت الفضائح تتوالى من داخل غرف العناية المركزة بمستشفى ود مدني !!!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid