أشكر للأخوين خالد ومحمود على مرورهما و لكني بصراحة تفاجأت بصبهما جام غضبهما على الرجل المكلوم بوفاة والدته و هو يرى بأم عينيه الفوضى التي تعم المستشفى و خصوصا غرفة العناية المكثفة حيث توفت والدته دون المراعاة لأبسط احتياطات السلامة التي نحتاجها داخل منازلنا فما بالكم بغرفة مثل غرفة العناية المركزة و لكن ما فهمته ان الاخ الصول متحسر على الدعم الذي قدمته منتديات ودمدني و يخاف من أمثال هذا الرجل من ان يتلفه و لكن اخي الصول ما فائدة هذا الدعم اذا كان لا يجد الايدي الامينة التي تستثمره من اجل شفاء مرضانا , ما فائدة الاجهزة و النقالات عندما تلعقها القطط داخل غرف العنايات المركزات ,, أقول قولي هذا و أنتظر ردود جادة و موضوعية ...
المفضلات