النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: خلينا الدوش ....

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    خلينا الدوش ....

    آه يا زمن ....

    خلينا الدوش ... حتى البوش

    وبقينا ناكل قرقوش

    السوق مولع نار ...

    وما عندك حق تختار

    لو عجور ولا حتى خيار

    قالو اللحمه للناس الصفوه

    والمسكين ما لاقى الدكوه

    خلينا اللحمه يوم واتنين ...

    ورجعوا تانى ...

    اولاد الكلب ضربوها فى اتنين !

    طيب ما ح نرجع ليها تانى

    وح ننسى شكل الضانى

    وح نشوف يا يمه السخينه ...

    ونسكب الدمعه الحزينه

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  2.  
  3. #2
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    ده اقوى من زنقة الكلب فى المولد

  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ده اقوى من زنقة الكلب فى المولد
    انت من زمن الكلب البخش المولد !!

    الناس بقت كلها وحوش وما ح يخلو ليهو حاجه !

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  6.  
  7. #4
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979












    ربنا يهوِّن ويعين كل الشعب السوداني،
    وبالأخص (الكادح وبرضو بيعاني،
    وعلى كدحه ومعاناته يرتفع ويرتقي آخرون دون الوطن!!)

    شُكراً أخي ود سمير.
















    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moram مشاهدة المشاركة











    ربنا يهوِّن ويعين كل الشعب السوداني،
    وبالأخص (الكادح وبرضو بيعاني،
    وعلى كدحه ومعاناته يرتفع ويرتقي آخرون دون الوطن!!)

    شُكراً أخي ود سمير.



















    آخ صيحه ....

    كمونية الجداد بقو يبيعوها !!!!!!!!!!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    ود سمير ....
    خلى اللحمه ..... اكل جرجير ...
    عارف الحاله صعبه ما ليها مثيل ....
    وسلامى كتير لجيش التحرير ....
    وبهدى ليك غنية .... وطنى ولا ملى بطنى ....!!!

    وا حلات ليلاً معاك ما ردتو اصِبح .... ويا حلات صبحاً تكون انت المُصَبحِ
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني-حي ودكنان
    المشاركات
    1,721

    اللحمه زااااته بتجيب القاود




    سلامات يا أعزَّ الناس
    سلام والغُربة لا فِي مِدَر فِكِر تحراها لابتِنقاس..
    قَدَر والفِيهو ما كُسناهُو وبن بُعد الوَطَن بِنكاس
    يا حاحاي مَسور الغير مَسورْنا الطير عليها كَبَاس
    سمانا شِتا وهَجِير مِطِّير , بَحَرنا يحيِّر الغَتَّاس


    معاً نسعى لِرُقيكِ مد نــــي

  14.  
  15. #8
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار احمد محمد مشاهدة المشاركة
    اللحمه زااااته بتجيب القاود
    الكديسه لمان ما لقت اللبن

  16.  
  17. #9
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحيرى مشاهدة المشاركة
    ود سمير ....
    خلى اللحمه ..... اكل جرجير ...
    عارف الحاله صعبه ما ليها مثيل ....
    وسلامى كتير لجيش التحرير ....
    وبهدى ليك غنية .... وطنى ولا ملى بطنى ....!!!
    الجرجير براهو ما بشبع قطع فيه بصل
    اصلوا الطماطم لحقت اللحمه

  18.  
  19. #10
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    آخ صيحه ....

    كمونية الجداد بقو يبيعوها !!!!!!!!!!
    ده كلام شنو يا وديع
    انا من غير لحمه بضيع
    لحم رخيص

  20.  
  21. #11
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودسمير مشاهدة المشاركة
    انت من زمن الكلب البخش المولد !!

    الناس بقت كلها وحوش وما ح يخلو ليهو حاجه !
    نبقى فلبينيين وناكل الكلاب
    فى بلد اى حجر تحته خروف

  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    نبقى فلبينيين وناكل الكلاب
    فى بلد اى حجر تحته خروف

    لو لقيت كلب حائم ... دخلو البيت واعمل نائم !

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    ده كلام شنو يا وديع
    انا من غير لحمه بضيع
    لحم رخيص

    وديع ما بحلك ...

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    الجرجير براهو ما بشبع قطع فيه بصل
    اصلوا الطماطم لحقت اللحمه

    انت من زمن الجرجير فى السلطه ...

    الجرجير بقو يعملوهو ... ملاح ... والله ملاح !!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    الكديسه لمان ما لقت اللبن


    قالت هو هو هو ... اصلو فقدت الزاكره !!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار احمد محمد مشاهدة المشاركة
    اللحمه زااااته بتجيب القاود


    بتجيبو من وين ؟!!

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحيرى مشاهدة المشاركة
    ود سمير ....
    خلى اللحمه ..... اكل جرجير ...
    عارف الحاله صعبه ما ليها مثيل ....
    وسلامى كتير لجيش التحرير ....
    وبهدى ليك غنية .... وطنى ولا ملى بطنى ....!!!


    رسالتك وصلت وقيدت ضد مجهول ...

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid