النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: حبـيـبنا ودالصــول ... ردك الله لنا سالماً غانماً معافى

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    حبـيـبنا ودالصــول ... ردك الله لنا سالماً غانماً معافى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    25/10/2011
    تبقت ايام قليلة لعيد الاضحي وما تحركت النقابات ولا المؤسسات التعاونية في توفير خراف الاضاحي للعاملين بأسعار أرخص و بتقسيط مريح ... شوارع الاسفلت العرضية في الجزء الشرقي من المدينة ساعدت علي إنسياب حركة المرور بعذوبة و يسر و ساهمت في صلة الرحم ...... كل دكاكين السوق الكبير علي جنبات شارع الجمهورية شمالا و جنوبا اصبحت عتيقة قديمة باليه ... هل نطمع في الجهات المسؤلة دعم أصحابها لاعادة تشييدها بصورة حديثة حتي تساهم في جمال و بهاء المدينة ... جاء الخريف و ذهب و لم نحظي بخيراته الموسمية من العنكوليب و التبش و عيش الريف وحتي الطماطم مازالت متمسكة بالاسعار القديمة ... أكاديمية العلوم الطبية التابعة لوزارة الصحة والتي تخرج طلاب الدبلوم في تخصص مساعدي الاطباء و العمليات و التخدير و الصيدلة و الاسنان و القبالة ... تقع مبانيها في مدرسة الدايات سابقا ببانت ... لم يسمع عنها كثير من الناس وذلك لعدم إهتمام القائمين علي أمرها بطرحها للإعلام أو حتي بتغيير شكل المبني أو أضعف الايمان تعليق لافتة تعرف المكان ... شارع المعمل الطبي الذي تم قفلة بواسطة إدارة مستشفي ودمدني بالزنك ساهم هذا الصباح في عرقلة حركة المرور وجعل أصحاب السيارات يرفعون تظلمهم الي رب العباد ... الصهريج العملاق جدا داخل هيئة المياه في شارع كلية المعلمات فارغ تعشعش فيه الطيور منذ فترة طويلة ... هلا قامت الهيئة بصيانته و إعادة تشغيلة ليحل مشكلة المياه المستفحلة في جزء كبير من أحياء المدينة ... قبل الان تتخطي إشارة مظلة خالدة و إشارة الموقف العام تعمل الحفر الكبيرة علي تعطيلك حتي يخلص الزمن المحدد للاشارة ... معظم المناطق المميزة في المدينة تجد أن القضاة قد ضموها الي أملاكهم دون غيرهم مثل حي القضاة جنوب المدينة و الموقع غرب مدرسة محي الدين دياب للاساس و شمال كلية المعلمات و الموقع علي النيل كافتريا أسطمبول و الموقع الاجمل شمال كبري حنتوب و بعده مباشرة ... قام المحسنين بردم الحفر العملاقة في شارع بركات بالتراب مساهمة منهم في تقليل إستيراد إسبيرات السيارات من الخارج ... كما أصبحت سنه أن يقوم المواطنين بردم الحفر بالتراب في كل الشوارع ذات الحفر ... أصبحت صوالين الحلاقة أكثر أناقة و جمال و راحة و أصبح الحلاقين من شباب الجامعات من كل التخصصات ...






    كانت هذه هي آخر كلمات الرائع خالد ودالصول
    أتمنـى من الله أن تكــون بخيــر وعافيــة
    وردك لنا سالماً غانماً معافى ... آميين


    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    وبنتمني احنا معك برضو ان يعود استاذنا خالد الصول لبيته في اقرب وقت

    -------
    شكرا ياابو مازن

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    الامنيات ان يكون بكامل الصحة وموفور العافية.

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية بحيرى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    مدني / القسم الاول
    المشاركات
    2,498

    اللهم آمين

    وا حلات ليلاً معاك ما ردتو اصِبح .... ويا حلات صبحاً تكون انت المُصَبحِ
  8.  
  9. #5
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979






    ندعوا الله أن يكون بخير وفي أتم الصحة والعافية.










    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    نسأل الله ان يكون هو واسرته في اتم الصحة والعافية

    ابا الدكتوره غيابك طال وشغلت البال بالف سؤال

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    نعم أحبكم ... ولا يوقف حبي لكم كائنا من كان
    نعم تمر بي فترات أجد نفسي مكتئبا
    و أستغرب لما نجده من تهميش و عزلة دون مراعاة عامل السن
    و الخدمة الطويلة في هذا المنتدي
    و مجهوداتنا في إنزال المنتدي علي أرض الواقع
    وجعل كل شي ممكنا

    فقد أحسست أن تكريمنا كان دعوة للتقاعد الاجباري
    وسحب البساط

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  14.  
  15. #8
    وسام التميز الثقافي

    Array الصورة الرمزية مصطفى هاتريك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,423

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    نعم أحبكم ...

    فقد أحسست أن تكريمنا كان دعوة للتقاعد الاجباري
    وسحب البساط

    الشمس لا تحال إلى التقاعد إلا إذا قامت القيامة

    و أنت يا أستاذنا شمس منتدانا التي لا تعرف الأفول

    و إذا حجبتها غيمة .. فهي حتما ستهطل مطرا و خيرا و بركة

    منو الزيك ولد وإستالد الأولاد
    منو الزيك بجيبم ديمة عشرة أنداد
    منو الزيك ببز الدنيا موية وزاد
    منو الزيك ضروع وزروع ونيل مداد
    منو الزيك بطانة وغـابة دون حداد
    منو الزيك سهول وادي وجبال أوتاد
    منو الزيك أصل موروث من الأجداد
    منو الزيك جراتق دم قُــدام وجداد
    قشي الدمعـة يا بت الرجال ما بحكموك أولاد
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بدر الدين محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ود مدني حي المدنيين الجامع
    المشاركات
    3,210

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    نعم أحبكم ... ولا يوقف حبي لكم كائنا من كان
    نعم تمر بي فترات أجد نفسي مكتئبا
    و أستغرب لما نجده من تهميش و عزلة دون مراعاة عامل السن
    و الخدمة الطويلة في هذا المنتدي
    و مجهوداتنا في إنزال المنتدي علي أرض الواقع
    وجعل كل شي ممكنا

    فقد أحسست أن تكريمنا كان دعوة للتقاعد الاجباري
    وسحب البساط
    الحمد لله استجبت لنداء ابناءك
    اما عامل السن ما تخاف منو .. نحنا اغلبية ونقترح فتح منتدى جديد باسم (نخيل المنتدى) او (عواجيز المنتدى) او (الشجر الكبار)

    ونرفض اي تكريم الا بعد الوفاة (بعد عمر)

    أحببت ذا الخلق العظيم
    نورا وعلما وصراطا مستقيم
    وهو تياري وحزبي وإمامي والزعيم
    فله التعصب (كله) والانحياز
  18.  
  19. #10
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    إن سُحــب البسـاط من تحتكـم إنمـا ذلك ليُغسـل من جديــد لكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد أحمد الصول مشاهدة المشاركة
    نعم أحبكم ... ولا يوقف حبي لكم كائنا من كان
    نعم تمر بي فترات أجد نفسي مكتئبا
    و أستغرب لما نجده من تهميش و عزلة دون مراعاة عامل السن
    و الخدمة الطويلة في هذا المنتدي
    و مجهوداتنا في إنزال المنتدي علي أرض الواقع
    وجعل كل شي ممكنا

    فقد أحسست أن تكريمنا كان دعوة للتقاعد الاجباري
    وسحب البساط

    أستاذنا الحبيب خـالـد ود الصول
    حمداً لله على سلامة الطلة البهية
    كنت متأكد بأنك لن تخزلنا دوماً
    ومثلكم يسـتـضأ به شمعة منورة

    بس ورينا التهميش واقعد فراجة
    وجهدكـم طيـب مبـارك ولا غرو
    ومن قـال لكم أن التكريـم مؤشـر
    إنهــاء خدمــات أو خـــلاف ذلك
    فهــو إن دل على شيء إنما يدل

    مكانـة المُكـرم وموقعه في القلب
    وإن سُحــب البسـاط من تحتكـم
    إنمـا ذلك ليُغسـل من جديــد لكم


    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid