صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 27

الموضوع: جلالة يتربى في عزكم احمد يا ابا احمد

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    جلالة يتربى في عزكم احمد يا ابا احمد

    رزق الاخ عثمان جلالة بمولد اطلق عليه اسم أحمد نسأل الله ان يكون زخرا لوالديه وسند لهما وانبته الله نباتاً حسناً

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  4.  
  5. #3
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843



    الف الف الف


    مبروووووووك المولود


    ياابواحمد

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مدنيّة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    محل الرئيس بنوم والطيارة بتقوم
    المشاركات
    18,647

    تاني يعني ما ح نقول ليك ياابوها ولاشنو ياابوها!
    ههههههههههههههههههههه

    -------
    الف مبروك والله
    ويتربي في عزك يارب

    -------
    شكر ود الطاهر

    كل إنـــ(انا امراة لاتنحنى كى تلتقط ماسقط من عينيها)ــــاء بما فيه ينضح
  8.  
  9. #5
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    يا حبيب 1000 ألف المولود



    حبيبنا أبو عفان ...ألف ألف ألف مبروك المولود
    نسأل الله الكريم رب العرش العظيم
    أن يجعله من الحفظة البررة
    اللهم آميين اللهم آميين


    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عبدالرحمن مدثر
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    الخرطوم - السجانة
    المشاركات
    5,052

    ابوالحليوات منه ومشمش

    مبروك فارس وضىء القبيله

    ويتربى فى عزكم ان شاء الله

    فرحتنا كبيره باحمد ياابومنه

    أحبابي
    لو كان الحَزنُ دموعْ
    لو أنّا بالعيِن نُحسْ
    لو كان الحزُن يشم
    نَزَفت رئتاي الدّمْ
    وطلعتُ عليكم
    جمرُ الحُرقة يشوي كَفيّ
  12.  
  13. #7
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    620

    والله لا تتصور كم فرحت لهذا الخبر الف الف مبروك ويتربي في عزك انشاء الله

    ابوريم
  14.  
  15. #8
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الدولة
    ودمدني / بانت
    المشاركات
    1,705

    ألف مبروك جلالة .. وجعله الله من أبناء السودان البررة ..وأحمد نوره .

  16.  
  17. #9
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    627

    الف مبروووك المولود ويتربى فى عزك يارب

  18.  
  19. #10
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    مبروك عثمان جلالة ..
    وحمد الله علي السلامه ..
    ربنا يحفظوا هو واخواته ..
    اسعدنا الخبر كثيرا ..

  20.  
  21. #11
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    الف مبروك المولود ويتربى في عزكم ان شاء الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    الف مبرووووك المولود ويتربى في عزكم..

    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    مبروك المولود
    نسأل الله الكريم رب العرش العظيم
    أن يجعله من الحفظة البررة
    اللهم آميين اللهم آميين
    --------------------------------------------------------------------------------

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    الف مبروك عثمان ..

    وجعله الله من الصالحين والابرار.

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  28.  
  29. #15
    وسام التميز الثقافي

    Array الصورة الرمزية مصطفى هاتريك
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    2,423

    ألف مبروك و يربى في عزكم

    منو الزيك ولد وإستالد الأولاد
    منو الزيك بجيبم ديمة عشرة أنداد
    منو الزيك ببز الدنيا موية وزاد
    منو الزيك ضروع وزروع ونيل مداد
    منو الزيك بطانة وغـابة دون حداد
    منو الزيك سهول وادي وجبال أوتاد
    منو الزيك أصل موروث من الأجداد
    منو الزيك جراتق دم قُــدام وجداد
    قشي الدمعـة يا بت الرجال ما بحكموك أولاد
  30.  
  31. #16
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    571

    ألف مبروك أحمد هذا الجميل بحق وحقيقة وان شاء الله يكون محمود في الأرض والسماء وبين اهله وهنيئاً لمن إختار الاسم ـ ألف مبروك مرة ثانية ويتربى في عزكم ويارب من الصالحين والذاكرين

  32.  
  33. #17
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية الجندي المجهول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    من حته جميلة خلاص
    المشاركات
    6,674

    مبروك المولود
    نسأل الله الكريم رب العرش العظيم
    أن يجعله من الحفظة البررة
    اللهم آميين اللهم آميين

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما



  34.  
  35. #18
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مارنجان
    المشاركات
    4,340

    الف مبروك يا جلالة
    ويتربى في عزكم إن شاء الله

  36.  
  37. #19
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979







    ما شاء الله،
    مبروك المولود وحمداً لله على سلامة والدته،
    وجعله الله من الصالحين والناجحين.








    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية معتز الريح
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    4,605

    ألف مبروك (أحمد) يا حبيب ..
    يتربى في عزكم وجعله الله من الصالحين البارين بوالديهم ..
    ونفع الله به .. وألف مليون مبروك ..

  40.  
  41. #21
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293



    اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى
    وألف مبروك يا جلالة ويتربى في عزكم


    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    رزق الاخ عثمان جلالة بمولد اطلق عليه اسم أحمد نسأل الله ان يكون زخرا لوالديه وسند لهما وانبته الله نباتاً حسناً
    شكرا كتير يا ود الطاهر ... الحمد لله جاء أحمد بعد أن إنتظرناه كثيرا ... الحمد لله الحمد لله .. وعقبال ما نبارك ليك السمح يا حبيب

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح ودالطاهر مشاهدة المشاركة
    اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى
    آآمين يا ود الطاهر ... ربي يحفظ ليك عيالك إن شاء الله

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  46.  
  47. #24
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة


    الف الف الف


    مبروووووووك المولود


    ياابواحمد
    الله يبارك يا احمد .. وعقبال نبارك ليك السمح .. أها هدية أحمد وين هههههه .. بالله أدعو ليهو يا احمد

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر
  48.  
  49. #25
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية عثمان جلالة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    أم تريبات
    المشاركات
    3,822

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدنيّة مشاهدة المشاركة
    تاني يعني ما ح نقول ليك ياابوها ولاشنو ياابوها!
    ههههههههههههههههههههه

    -------
    الف مبروك والله
    ويتربي في عزك يارب

    -------
    شكر ود الطاهر
    الله يعافيك ويخليك ويخلي ليك وليداتك يا ام جمال .. هههههه خليها طوااالي أبوها ... وأبو أحمد كمان كتر خيرك

    بسم الله .... إبتديت متل البرق لاحت

    فى الشين والفسل بقينا نتباحت

    طال الكان قصير والعالى إتاحت

    والصولات حليلن ملكتن راحت

    *****************
    ومن يتهيب صعود الجبال ......... يعش أبد الدهر بين الحفر

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid