النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: من هدم مدينتي

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    15

    من هدم مدينتي

    من هدم مدينتي
    وحطم اسواري
    واحتل شعبي وعاث فسادا بدياري
    وكأنني احلم واستيقظت من حلمي
    من قام بالدهس على زهوري
    وقتل كل طيوري
    من قام بتكسير نوافذي بحجارة مصنوعه من الماس مصهور
    بقسوة وظلم وهجر
    من الا يوجد من يخبرني منكم
    من من
    مدينتي كانت زاخره بالحب والعشق والشوق القاتل
    الان مدينتي كلها اشباح
    اشباح من الماضي العتيق الجميل
    الذي كنت اعيش فيه انا ملكه في مدينه حبي السماوي
    اسير بقدماي الحافيتان في طرقات المدينه الضائعه
    واذ بها تنزف دما كله جينات احزان
    قدماي كلها شروخات من زجاج النوافذ المكسوره
    عيناي مليئه بالضباب من غبار مدينه المهدومه
    الغائره بين تعاسه الوداع
    وبين شقاء ظلم الحبيب
    الفصل ربيع في ميقات العالم الخارجي
    لكن ما لي ارى فصلي خريف في مدينتي
    كل اوراق اشجار حبي ذبلت وبهتت وماتت
    ما لي ارى غيوم السماء سوداء اغرورقت دموع حزن الفراق
    فقد دقت ساعه الرحيل معلنه عن نهايه حب
    كله جفاءكله شقاء
    انا لا الومك حبيبي على هجري بل الوم غبائي انا
    فلم يعد هناك لغه للحب في عالم البرابرة
    انا كنت لك صديق في زمن الغدر
    كنت لك حبيبه في زمن اللاحب
    كنت لك شمسا مشرقه في وقت الغروب
    كنت لك موجه تسير بها سفينه ايامك
    كنت ارافقك في احلامك فانا مصدر سعادتك
    ونورا ترى به احلامك الورديه
    كنت اضئ لك المكان التي تذهب اليه من ضوء شموع اصابع يداي
    كتبت وصيه لرمال الدروب التي تمر بها ان تكون مع رياح الحب
    احرف اسمي الاولى لتراني
    اينما ذهبت لتعصف بذكرياتك الجميله مع قلبي الحزين
    وا حسرتي على مدينه زاخرة بالحب اصبحت مدينه اشباح
    قمر مدينتي حالته حاله خسوف وشمس مدينتي دائما في كسوف
    رياحي كانت هادئه
    وبكل برود اعصابك وباصرارك على هجري وايذائي
    قامت عاصفه هوجاء اطارت كل اوراق حبي العذري
    وتبعثرت ذكرياتي الجميله
    وسالت امطار حزني على حبر اوراقي ومحت كل معالم حبي الابدي
    لما فعلت هذا حبيبي
    كنت خير حبيب لي ما لي اراك اليوم عدوا غاشما
    اجتل مدينتي بقسوة اراك سفاحا مستلا سيف الهجر
    بعدما كانت يداك دائما مملؤة بكل ورود العالم الوردي
    تقطفها من حديقه عشقنا التي زرعناها بايدينا
    لا لا
    قمت بمحو تاريخ مدينتي
    كان قصر مدينتي مليئا بالدفءوبقسوة بعدك عني تساقطت ثلوج الغدر
    وتجمدت جدران بيتي
    لم اعد اطيق كل هذا البرد فلم اعد احس باطرافي
    وكأني تمثال جليدي نحتته يدا فنان ريشته من الغدر والوانه قاتمه كلها دماء
    كل البلدان المجاورة لمدينتي كانت تستقي من انهار حبي
    لكن هيهات الان جفت الانهار وساد الصمت مجراها بعدما كانت تعزف الحان حب
    مع خرير مياه نهر مدينتي
    كان لون مياهي ازرقا بلون سماء مدينتي
    وبات اسودا قاتما الوانه مخيفه فسمائي ليست بالزرقاء بل كلها غيوما متلبده بدموع الاهات والحسرات
    لما قتلت قلبي لما استللت سيف عدو
    ونسيت ورود اللقاء
    لما هدمت مدينتي

  2.  
  3. #2
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الأماكن كلها
    المشاركات
    4,293

    هؤلاء الزناديق الذين يدعون على أنفسهم حزب المؤتمر الوطني
    الحزب الذي يعتقد بأن التنمية هي شوارع مسفلتة والإشارات الضوئية
    والبنايات ( كما قال كبيرهم ) ويعتقدون أنهم أحق بأموال الشعب ومدخراته
    وأنهم وأصايا عليه ، يدعون الإسلام ليستضعوا القلوب ويتحركون في كرسي
    السلطة وهم أبعد الناس من الإسلام .
    هؤلاء هم الفاسقون الفاسدون المرتشون السارقون الذين هدموا مدينتك وهدموا
    كل البلاد .

    _________________________________________________

    اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد أحمد الصول
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,762

    نعم نحب مدينتنا رغما عن كل شي
    فنحن أبناء برره

    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية مجدى سنجر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدنى - الحى السودانى جوار قصر الضيافة
    المشاركات
    353

    نعم هؤلاء من هدموا مدينتا من غير إذن
    من خلال منهج الانتقام من ابناءها الثائرون
    هؤلاء من سرقوا الجمال من عيون كل عاشق غيور
    هؤلاءء من ولوا علينا الجهلاء والأمييون
    هؤلاء.... وهؤلاء... وهؤلاء
    وغير مسموح لك ان تزين مدينتك كما ينبغي
    لأن هناك مهندسو الولاء قبل الكفاءه
    من أين لهم بقيم الجمال والأخلاق

    التعديل الأخير تم بواسطة مجدى سنجر ; 03-12-2011 الساعة 03:34 AM
    <a href='http://www.prosperity3x2.com/land.php?spon=eltaweel' target='_blank'><img src='http://www.prosperity3x2.com/data/aptools/a2pvfur4sr19.gif' alt='728x90' title='728x90' border='0' /></a>
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية مجدى سنجر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدنى - الحى السودانى جوار قصر الضيافة
    المشاركات
    353

    كأن أهل المنتدي مستسلمين لهدم مدينتهم
    أما من رجل رشيد
    أما من إقتراح ينقذ ما تبقي

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    <a href='http://www.prosperity3x2.com/land.php?spon=eltaweel' target='_blank'><img src='http://www.prosperity3x2.com/data/aptools/a2pvfur4sr19.gif' alt='728x90' title='728x90' border='0' /></a>

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid