النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: إنت لو مفلس قدر ده ما تأكل ليك فول و خلاص).

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    إنت لو مفلس قدر ده ما تأكل ليك فول و خلاص).

    شاب يلتهم (طلبين كبدة) و يلجأ للشرطة ..!ا
    http://www.lakii.com/img/g2/Oct11/Hm5XPc10180939.jpg
    قادت شهية (غير منضبطة) شاباً إلى القسم الأوسط بالخرطوم بحري و هو يجرجر كرشه الممتلئة بوجبة دسمة من الكبدة .
    و قالت مصادر أن صاحب المطعم الشهير (أبو ستة) فوجئ بشاب مهندم يجلس على منضدة المطعم و يطلب صحنين من الكبدة ، و بعد أن إلتهمهما عن بكرة صحنها ، مسح على بطنه و قال: (ما عندي ليكم قروش) .
    و جرجر صاحب المطعم الشاب (أبو كبدة) إلى الشرطة مطالباً بثمن ما أقترفته بطنه ، وسط إصرار من الشاب بأنه لا يملك غير واحد جنيه ، و (نفسي كانت في كبدة و أكلتها)..
    علق أحد رجال الشرطة على جرأة الشاب قائلاً : (ياخي نحن بناكل طلب كبدة واحد بس في الشهر بعد ما نصرف الماهية ، إنت لو مفلس قدر ده ما تأكل ليك فول و خلاص).

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  2.  
  3. #2
    مشرف جمعيه منتديات ود مدنى للاعمال الثقافية والانسانية
    Array الصورة الرمزية آلاء عبد الرحمن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    5,650

    هههههه
    والله بالغ
    ده حيرهم في روحهم

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    http://wadmadani.com/vb/showthread.php?28735-

    الاتحاد-القومي-للمعوقين-حركياً-–-ولاية-الجزيرة-–-محلية-ود-مدني
  4.  
  5. #3
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    النفس امارة بالسؤ
    من حقه يمتع نفسه
    والكائن يكون

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid