النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: هههههههههههه تعال/ي انجلط/ي

     
  1. #1
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    هههههههههههه تعال/ي انجلط/ي

    سلام
    اعفص/ي في الرابط التحت ده

    http://dl.dropbox.com/u/25135282/index.htm

    هههههههههههه وبالهناء والشفاء

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية isamzaki1978
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    1,543

    جلاطة عصام دى العلمك ليها منو
    زمان يصحينا الساعة 3 صباحا يقول لينا ما شفتو قتايت قلمى الحبرو كمل

  4.  
  5. #3
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة isamzaki1978 مشاهدة المشاركة
    جلاطة عصام دى العلمك ليها منو
    زمان يصحينا الساعة 3 صباحا يقول لينا ما شفتو قتايت قلمى الحبرو كمل
    عليك الله ماعجبتك هههههههههههه؟

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  6.  
  7. #4
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979






    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

    ما انجلطنا
    بس


    طولنا بالنا،
    الله يمد في عافيتك أخي الشمشار،
    والفكرة حلوة والتقديم أحلى.




    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    جنس تجلطــــا ،،،

    خليتنا ضهـــب ســــاي ،،،،

    انت عارف استاذ/بدرالدين كان دخل هنا ،، حا يضحك جد ،،،

    بس الله يسترك من عـــــ ..... ؟ ده منو ياربي ،،؟

  10.  
  11. #6
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرفاعي مشاهدة المشاركة





    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

    ما انجلطنا
    بس


    طولنا بالنا،
    الله يمد في عافيتك أخي الشمشار،
    والفكرة حلوة والتقديم أحلى.



    كان كدي انتي بالك سلبه ماشاء الله
    هههههههههههه
    بالمناسبه احلي شئ النهايه
    انا طبعآ اخلاقي ضيقه بقيت اسب واسخت وقربت اخلص علي اللاب توب بس النهايه كانت سمحه هههههههه
    تسلمي بت الرفاعي ونورتيني

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  12.  
  13. #7
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنكوليب مشاهدة المشاركة
    جنس تجلطــــا ،،،

    خليتنا ضهـــب ســــاي ،،،،

    انت عارف استاذ/بدرالدين كان دخل هنا ،، حا يضحك جد ،،،

    بس الله يسترك من عـــــ ..... ؟ ده منو ياربي ،،؟
    ههههههههههههه
    عشان تاني تخشي بالغلط ساي
    ياحليلو د بدر والله اشتقنا لي وين الاسم ده ؟
    ع.... اسكتي خلي محنو ست التسالي قابضها قال ليها رقمك كم ؟
    ع ده انا تاني بدقس معاه التوووووووووووووووبه

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمشار مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه
    عشان تاني تخشي بالغلط ساي
    ياحليلو د بدر والله اشتقنا لي وين الاسم ده ؟
    ع.... اسكتي خلي محنو ست التسالي قابضها قال ليها رقمك كم ؟
    ع ده انا تاني بدقس معاه التوووووووووووووووبه
    خلاث خلى ثت الساي ؟

  16.  
  17. #9
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    شكيت محنك
    زكرتنى حكاية دخلت نمله وشالت حبه وخرجت
    تعبت الماوس

  18.  
  19. #10
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنكوليب مشاهدة المشاركة
    خلاث خلى ثت الساي ؟
    بدررررررررررررررررري خلاها انتي وين الشمار الجديد ...........
    ولا اقول ليك بضرب ليك بضرب ليك هههههههههههه

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  20.  
  21. #11
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahagoub مشاهدة المشاركة
    شكيت محنك
    زكرتنى حكاية دخلت نمله وشالت حبه وخرجت
    تعبت الماوس
    هههههههههههه سلامه ماوسكم يا عم محجوب ههههههههههه

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمشار مشاهدة المشاركة
    بدررررررررررررررررري خلاها انتي وين الشمار الجديد ...........
    ولا اقول ليك بضرب ليك بضرب ليك هههههههههههه
    ما تقول لي لكن ،،،

    أها ال مرة دي وقع وين ؟؟

    شكيييييت محنــــو الشافع ده يا أولاد أمي !!

  24.  
  25. #13
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    138

    حقيقى شمشار

  26.  
  27. #14
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ام درمان - الراشدين
    المشاركات
    3,009

    هووووووووووووووووي البقطع في الناس بدخلوهو النار

    اللهم صلي وسلم وبارك على الحبيب المصطفى
    عدد خلقك
    ورضا نفسك
    وزنة عرشك
    ومداد كلماتك


    http://fc01.deviantart.com/fs13/f/20...alanbecker.swf
  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد علونى مشاهدة المشاركة
    هووووووووووووووووي البقطع في الناس بدخلوهو النار
    بقطـــــــــــــع أضنيـــــــــــــــك ،،،
    ال عاملات ذي ال ..........؟؟؟؟؟

    هو انت مفضل منـــو ،،، ولا مخلي شنو ؟

    مخيــــّـــــر الله !!!!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid