السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أجمل التحايا للجميع.
نبدأ بالترشيحات للعضو المُميّز الإبتسامة
لهذا الشهر إن شاء الله،
مُتذكرة أنو كان في شروط أو قوانين (الفرق شنو؟!)
وكان مافي،
(ناس النفاج هنا قالوا ما عندهم شروط وقوانين،
زهجوا منها عايزين يتحرروا شوية!!)
بتكونوا مُتذكرين صح؟!
لكن احتياطياً:
أجيبها ليكم دقائق وأرجع إن شاء الله.




رد مع اقتباس






المفضلات