إتهم شاب خطيبته بتسبيب الألم و المرض له بعد ان تركته و تزوجت بآخر ،
وأيد دعواه بتقارير طبية و شهود اتهام
و كانت الخطيبة سهى قد تركت خطيبها "علي"
بعد سنوات من روابط الحب الذي جمع بينهما ،
ما تسبب في صدمة الخطيب و انهياره عصبياً ،
استدعى حجزه بمصحة الطب النفسي ،
و بعد خروجه من المصحة رفع دعوى جنائية ضدها استناداً
على نص المادة 124 من القانون الجنائي .و قضت المحكمة بإدانة
خطيبته السابقة و أوقعت عليها عقوبة السجن لمدة أربعة أشهر


رد مع اقتباس





المفضلات