طبعا كل زول عندو قرين ملازمو وبيجرى فيهو مجرى الدم
قاعد ليهو جوووه راسو ورا إضانو وهاك يا وسوسه ويسوق صاحبو من أضانو للمهالك والمعصيه
أها ... أنا الموكل بى إسمو ... حرمشه ...
وهو من فتره طويييله كان متجدع ومبسوط علشان فى إجتماع أبوهو
إبليس بأخوانو الشواطين كل شهر مره ، كان أبوهو إبليس بيضرب بيهو المثل قدام أخوانو
ويقول ليهم ... أحسن واحد
فيكم ... حرمشه ... من يوم وكلتو على .. مطاميرو .. ومطاميرو بصلى الجمعه بس
وما طوالى لا لا مرات مرات وفى تلتله
دا مطاميرو كان ساكن جار مسجد سنتين ولحد ما رحل ما كان عارف لون فرش المسجد أحمر ولأ أخضر ؟
وحاجات كتيييره زينها حرمشه لمطاميرو ومطاميرو فى غفله من أمره
يبارى فى حرمشه ذى العتود المبارى أمو
ويقول ليهم صفقو لحرمشه والشواطين يصفقو ليهو وحرمشه يتكييييف
إلى أن أتى يوم ... واليوم داك قفلت كل شئ وجيت سريرى وجريت بطانيتى وإدمدمت
وقلت أنوم وطبعا كل واحد فينا
بسرح قبل النوم فى الخيال أحلام ، وسبحان الله وبدون مقدمات لقيت نفسى بقول لنفسى
إنتا يا مطاميرو ؟ عليك الله حرمشه دا يلعب بيك كدا ؟ ولمتين ؟ والله جهنم حااااااره
واليوم بخمسين ألف سنه ، يعنى لو ربنا
قال أرمو فلان فى النار 12 ساعه بس ، ال 12 ساعه بحساب يوم القيامه ب 25 ألف سنه الكتراااااابل
إتململت كدا و حرمشه أكان نايم فى الواطه حسّ بى قام تاوق لى قمت عملت فيها ما شايفو ورقدت تانى
وبديت أسرح فى يوم القيامه والبعث والناس كالفراش المبثوث
يوم أكان قلت لأم عمرو أدينى فد حسنه عليك الله تقوم جاريه منى
وناس عمرو يكبو البيرق منى ، وأكان أبوى وأمى جونى أنا أقوم جارى منهم
أى زول فى رقيبتو دى بس ، علشان اليوم داك يوم عظيم
يوم رهيييييب ( وتضع كل ذات حمل حملها ) من هول المشهد
والناس يسمعوا صوت جهنم والعياذ بالله من على بعد مسيرة 500 عام
وهى تصيح ، أين أحبابى ؟ أين أزواجى ؟ كم أنا مشتاقه ليهم وهى سبحان الله سوداء مظلمه
ولها سبعة أبواب كل باب أحرّ من الباب الذى فوقه
والأغلال والسلاسل التى طولها سبعين زراع يكتفوا بيها المجرمين وعاد هو كتيف كرعين ويدين ؟ لا والله
والناس يحشرون على وجوههم
وفى معنى الحديث قال أحد الصحابه .. للرسول صلى الله عليه وسلم ، كيف يحشر الله ، الكافر يوم القيامه على وجهه ؟
فقال صلى الله عليه وسلم .. إن الذى أمشاه على قدمين بقادر على أن يمشيه على وجهه فى النار يوم القيامه
وررروووووك ، الكريعات فووووق والواحد بجضيماتو ونخيراتو يخش نار جهنم
دى نار الشاى الواحد ما بقدر يدخل فيها أصبعو لثانيه
قمت تترب قعدت على السرير وقلبى دا شغال تللل تلللللل تلل ونفسى قايم وطالع
قام حرمشه .. تانى رفع رويسو وتاوق لى وبرضو عملت
فيها ماشايفو وعفصتو فى بطنو وأنا أنزل من السرير ، وأنا عافصو قلت ليهو فى سرى
والله من اليوم تانى عفص جد
ودخلت الحمام الله يكرم السامعين .. ومن دخلت ولأول مره أقول
أعوذ بالله من الخبث والخبائث
أكان أشوف ليك الشواطين الساكنين فى حمامى السنين دى كلها مرقو من الباب دفعه واحده
وعاينت ليهم كدا وقلت ليهم
_ أولاد الكلب ، الزمن دا جت قاعدين تكشفو لى سااااااى
وإلى اللقاء فى الحلقه القادمه إن شاء الله



رد مع اقتباس





المفضلات