سلام من الله عليكم وشكرا لي اي زول رد لي في اي بوست وانا ماعقبت علي لانو والله اخوكم مشغول الايام الفاتت والمنتدي مابخش كتير بقيت زي ماعارفين شغلنا بياخد الزمن ومابفضل شئ وحاجات كثيره بس خلوها ساي وليكم العتبي حتي ترضو ونخش في قصتنا
عبده ود امنه ههههههه عرف بهذا الاسم لانو ناس حلتهم من قامو لقوهو متابع امو محل ماتمشي وماشاء الله امو مامقصره شئ سمايات وشئ اعراس وشئ بكيات وهو معلق في طرف توبه ومن هو صغير اتعود علي اكل السمايات واصبح خبير في الاكلات والكرتات ذاتو وعشان انا متاكد انو في معانا حناكيش هههه حا افسر كلمتي بطيني وكرته فكلمه بطيني تعني الشخص الذي تسيره بطنه وهي كلمه تطلق ايضا للشخص الذي يكون اكولا مثل اشعب الاكول اما كلمه كرته وجمعها كرتات فتعني بقايا الطعام
كدي ارحكم نخش توش في قصه عبده البطيني


رد مع اقتباس




المفضلات