النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: عبده البطيني

     
  1. #1
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    عبده البطيني

    سلام من الله عليكم وشكرا لي اي زول رد لي في اي بوست وانا ماعقبت علي لانو والله اخوكم مشغول الايام الفاتت والمنتدي مابخش كتير بقيت زي ماعارفين شغلنا بياخد الزمن ومابفضل شئ وحاجات كثيره بس خلوها ساي وليكم العتبي حتي ترضو ونخش في قصتنا
    عبده ود امنه ههههههه عرف بهذا الاسم لانو ناس حلتهم من قامو لقوهو متابع امو محل ماتمشي وماشاء الله امو مامقصره شئ سمايات وشئ اعراس وشئ بكيات وهو معلق في طرف توبه ومن هو صغير اتعود علي اكل السمايات واصبح خبير في الاكلات والكرتات ذاتو وعشان انا متاكد انو في معانا حناكيش هههه حا افسر كلمتي بطيني وكرته فكلمه بطيني تعني الشخص الذي تسيره بطنه وهي كلمه تطلق ايضا للشخص الذي يكون اكولا مثل اشعب الاكول اما كلمه كرته وجمعها كرتات فتعني بقايا الطعام
    كدي ارحكم نخش توش في قصه عبده البطيني

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  2.  
  3. #2
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    اولا بالتبادي خلوني النوصف ليكم شكل عبده البطيني فهو في العاشره من عمره من اصحاب الوزن الثقيل وعلي راي عادل امام عريض المنكعين (المنكبين ) كرشتو قدر كوره السله وصاحب صوت عالي جدا عندما يبكي يعني كان جعر الا تشوف ليك بلد ياعم محجوب ورغم انو جنو مناسبات زي امو لكن مابحبذ اللمه وخاصه في الاكل ونخرينو ممطره طول العام ولايكلف نفسه عناء لتنظيفها وطبعا صوته لين وكلامو كلو نسواني
    في واحده من المناسبات ساقتو امو وطبعا زي ماقلت ليكم هو خبير في الرمرمه والزاد وغطي انو امو خبيره في الطبخ ومتخصصه في الضلع والمناسبه ياجماعه كانت كبيره اها امو استلمت الضلع وهو استلم لي بنبر جنبها زي كلب الجزاره وامو تهضرب مع جاراتها فلانه طلقوها فلانه دايره فلان فلانه قربت تلد (انت لو داير اخبار حلتنا جيب عبده البطيني وادي اي حاجه ياكله وهو بتش ليك شمارات الحله نفر نفر )
    اها صاحبنا مصاقر الصاج وعيونه مارفعه من الصاج واللحمه قربت تنجض وصاحبنا بطنو بقت تجوغر
    نواصل بعد الفاصل

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  4.  
  5. #3
    صاحب أجمل ابتسامة
    Array الصورة الرمزية الشمشار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الخرطوم
    المشاركات
    704

    تركنا اللحم ينجض وعبده بطنو تجوغر
    امنه
    عبده ياولدي ماتمرق بره خليك هنا انا ماشيه اصلي وجايه
    عبده
    كويس
    انتهز عبده فرصه خروج امه وقبل ليك علي الصاج بعد امو نزلتو من النار ورغم انو الضلع مسخن عبده ماخبير دور ليك اكل وبقي شغال بي يدينو الاثنين
    نترك عبده قليلا ففي بيت المناسبه كان الجميع متجمعين في الخارج ناس الحله قرايب ناس المناسبه وبعض الضهب وحاج الامين الذي عرف بكثره تنظيره في الحله شابك ليك الشباب
    الصيوان ده اعملو ثلاثه غرف ياحسن مليت البراميل جدو جيب الاباريق املاهن يا جماعه هوووي واحد يمشي علي النسوان ديل يجيب لي قهوه
    امتعض الشباب من نقه وتنظير حاج الامين الا انهم مجبورين يستحملو وقالو البتجي من السماء بتحمله الواطه المهم الامور مشت كويس لحدي حوالي الساعه 2 عندما سمعنا جميعا صرخه عاليه قادمه من بيت المناسبه وطوالي مشينا نشوف الحاصل لقينا ليك صاحبنا عبده البطيني راقد ممدد في الواطه ومقلع عيونو وفي يده قطعه لحمه كبيره وامو تكورك وووووووب علي الليله ما بيحيا صاحبنا عبده دور في الضلع داك شبع فيهو شبع ووصل مرحله من الشبع ماقادر يتحرك والناس انقسمت واحدين جايطين عبده كيف ياكل الضلع والنسوان الغبيانات ديل كانو وين وواحدين قالو لازم نسعفو وعبده يصيح امي يمه انا اتنفس كيف ؟
    وامه تسكلب بعد شويه عبده اغمي عليهو والناس جاطت شالوه وودوه المستشفي عملو لي غسيل معده اظنو اخد 4 ساعات والمناسبه طبعا طرشقت الناس كلها راجين عبده الجن ده بعد جا مارق النسوان بقن يزغردن والرجال يكبرو والشباب يصفرو رغم انه غير محبوب لكن ماعرفت السبب الفرح الناس كده
    حاجه امنه
    عبده ياولدي انت كويس
    هنا انفجر عبده باكيا
    امه
    مالك ياولدي في شئ بوجعك
    عبده
    لا
    امه
    خايف
    عبده
    لا
    امه
    طيب مالك ياولدي
    عبده
    ليه طلعتو الضلع من بطني يمه انا جعاااااااااااااااااااااان

    انتهت

    المسي قلبك انا عارفو بدق
    دقات قلبك
    رنه صوتك
    روعه صورتك
    بتدق جواي
    زي دقات قلبك
    المسي قلبك بي حنيه
    انا جواهو سعيد متهني
    ومالك مفتاح قلبك
    باعظم كلمه بينطق بيها لساني

    (اسمك)
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدني-حي ودكنان
    المشاركات
    1,721

    ههههههههههههههههههه

    قصتك دي زكرتني ود جيرانكم الخشا جوه التلاجه داك




    سلامات يا أعزَّ الناس
    سلام والغُربة لا فِي مِدَر فِكِر تحراها لابتِنقاس..
    قَدَر والفِيهو ما كُسناهُو وبن بُعد الوَطَن بِنكاس
    يا حاحاي مَسور الغير مَسورْنا الطير عليها كَبَاس
    سمانا شِتا وهَجِير مِطِّير , بَحَرنا يحيِّر الغَتَّاس


    معاً نسعى لِرُقيكِ مد نــــي

  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ام درمان - الراشدين
    المشاركات
    3,009

    أمثال عبدو في المجتمعات كتيرة


    وربما يندرق تلقي مجتمع ما فيهو الشخصية دي








    مشاققة:


    مشتاقين والله وما تطول الغيبة تاني

    اللهم صلي وسلم وبارك على الحبيب المصطفى
    عدد خلقك
    ورضا نفسك
    وزنة عرشك
    ومداد كلماتك


    http://fc01.deviantart.com/fs13/f/20...alanbecker.swf
  10.  
  11. #6
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    البطينه ده ما مشكله براهو
    زى ده يفكوه جنب الكرته

  12.  
  13. #7
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    عندى واحد بعرفوا
    يكون قاعد يختوا الوجبه يقول انا ماكل
    يقعدوا الجماعه يحنسوه
    دخل ايدك معانا قزقز ساى
    يقوم آخر واحد من الاكل

  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ام درمان
    المشاركات
    5,100

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمشار مشاهدة المشاركة

    عبده
    ليه طلعتو الضلع من بطني يمه انا جعاااااااااااااااااااااان


    ههههههههههه والله جد خسارة فادحة دي
    يعني بعد ما خرب مناسبة الناس
    اجو اطلعوا اللحم من بطنو
    لا استفاد هو لا استفادوا ناس المناسبة باللحم ههههه

    أيقنت مؤخراً بأن القلق لن يمنع عني ما سيحمله الغد ...
    لكنه سيسرق بجرأة " راحة اليوم"
    فاجتهدت أن أحاربه بكل ما أوتيت من قوة
    و الله المستعااااان
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    وجع ال ........

    عليييك الله شوفوا الشافع ده يا وليدات أمي ؟
    حير الناس في الضلع ؟

    تاكل ال ..... حق المساكين ؟؟؟؟

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid