النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: عقدة البارسا

     
  1. #1
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    199

    عقدة البارسا

    بالامس تواصلت عقدة البارسا لغريمه اللدود الريال بإنتكاسة جديدة بالسقوط مرة اخرى بالخسارة 2/1 ضمن مباريات كأس الملك بتوقيع مدافعى الفريق بيول وابيدال دون مشاركة خطى الوسط والهجوم رأفة بهم وغرور مدربهم مورينهو وبذلك تظل عقدة البارسا ملازمة للريال وفى انتظار حل اللغز المحير ... الإنتصار مهداء الى كل الصفوة بالعالم الخارجى والداخلى ونخص بها الاخ ذوالنون ..
    هارد لك ( روبش ... مدنية )

    غض الطرف ليس عجزاً عن مواجهة الواقع
    إنما محاوله لوضع الواقع فى إطار داخلى شفاف
  2.  
  3. #2
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقول ::: بس فالحين للمواضيع ده
    اقول تاني :: هي مدنية بتشجع الريال ... ده طرفي منه

  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    اقول ::: بس فالحين للمواضيع ده
    اقول تاني :: هي مدنية بتشجع الريال ... ده طرفي منه
    مدنية بتشجع الريال القطري .. اها ده طرفك منو برضو ؟

  6.  
  7. #4
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمن عبد الله مشاهدة المشاركة


    مدنية بتشجع الريال القطري .. اها ده طرفك منو برضو ؟
    اقول ::: برضو ده طرفي منه
    عملة بلدنا ولا عملات غيرنا
    اقول تاني :: انت كرهت المنتدى مالك عايز تكرهني الريال

  8.  
  9. #5
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    199

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبش مشاهدة المشاركة
    اقول ::: بس فالحين للمواضيع ده
    اقول تاني :: هي مدنية بتشجع الريال ... ده طرفي منه
    السنة دى ياروبش كلها حاتكون كبيسة على الأندية المنتهية بالأف واللام ( الريال .. الأفيال ... الهلال ) يعنى عام الرمادة عليكم ...
    تخريمة
    الغريبة ياروبش مدنية دى بتنتمى للصفوة بالداخل كيف يكون انتمائها للريال ( لكن بينى وبينك همك وهمها واحد مع الريال والدولار )

    غض الطرف ليس عجزاً عن مواجهة الواقع
    إنما محاوله لوضع الواقع فى إطار داخلى شفاف
  10.  
  11. #6
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المارشال مشاهدة المشاركة
    الريال
    هارد لك ( روبش ... مدنية )
    يا يوسف الراقيين ديل ...
    قول ليهم دا ما دربكم...
    انتو احلي من كدا...

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  12.  
  13. #7
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المارشال مشاهدة المشاركة
    السنة دى ياروبش كلها حاتكون كبيسة على الأندية المنتهية بالأف واللام ( الريال .. ا... الهلال ) يعنى عام الرمادة عليكم ...

    انا البقول....
    اسمع منك ربنا...

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid