الصورة الاولى
امرأة حافظة لكتاب الله ..
وتطبق ما فيه من أحكام
الصورة الاولى
امرأة حافظة لكتاب الله ..
وتطبق ما فيه من أحكام
الصورة الثانية
امرأة تتخذ من صحابيات رسول الله
صلى الله عليه وسلم قدوة لها
الصورة الثالثة
امرأة لا تلتفت لاى دعوة من هنا أو هناك
تدعوها لخلع حجاب
العفة والطهارة والحياء
الصورة الرابعة
امرأة بارة بوالديها .. تقوم
بواجباتها فى كل المجالات
الصورة الخامسة
امرأة مطيعة لزوجها ..تطيعه فى
كل ما لا يغضب الله تبارك وتعالى
وتكون له عونا ورفيقا
الصورة السادسة
امرأة تمنع عن نفسها لذيذ النوم..
لتقف بين يدى الله تعالى
تصلى له وتسأله الأجر والثواب
الصورة الثامنة
امرأة تصون لسانه ولا تخوض فى
أعراض الناس
الصورة التاسعة
امرأة لا تنظر الى ما حرم الله
تبارك وتعالى
الصورة العاشرة
امرأة تقدم الزوج والولد
والمال والروح فى سبيل الله عز وجل
ونصرة الاسلام والمسلمين
أكتفى بالعشرة صور
و أكيد لدى كل واحد وواحدة
صور أجمل وأجمل
يديك الف عافيه
لكن بنلقى واحده بكل الصفات دى
تسلمي علي الصور الجميلة
وين مختفيه ليك مده![]()
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?28735-
الاتحاد-القومي-للمعوقين-حركياً-–-ولاية-الجزيرة-–-محلية-ود-مدني
ألوية يا رائعة
كيفك أخبارك وأحوالك
كنت فى الخرطوم .. شوية شغلة أخدت منى اسبوع
حتى المنتدى انقطعت منه
مشكورة حبيبة
افضل النساء
التي لا تعرف عيب المقال
ولا تهتدي لمكر الرجال
العزيزة في قومها
الذليلة في نفسها
التعديل الأخير تم بواسطة عنكوليب ; 23-01-2012 الساعة 05:57 AM
سئلت سيدة عجوز :
س : أي مواد التجميل تستعملين ؟
فقالت
ج : استخدمت لشفتي الحق
ولصوتي الصـــــــــلاة
ولعيني الرحمة والشفقة
وليدي الاحســـــــــــــــان
ولقدمي الاستقـامـــــــــــة
ولقلبــــــــــي الحـــــــب
التعديل الأخير تم بواسطة عنكوليب ; 23-01-2012 الساعة 05:59 AM
سئلت سيدة عجوز :
س : أي مواد التجميل تستعملين ؟
فقالت
ج : استخدمت لشفتي الحق
ولصوتي الصـــــــــلاة
ولعيني الرحمة والشفقة
وليدي الاحســـــــــــــــان
ولقدمي الاستقـامـــــــــــة
ولقلبــــــــــي الحـــــــب
ما اجملك ام سماح
ابوريم
نفعنا الله بك أم سماح ... وجزاك الله خيراً
لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه
المـتــكبـــر هـــو :
شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر
نوّرتينا الله ينّور قلبك وعقلك ودربك دائما آمين يارب
اديك العافيه ام سماح
عم محجوب لك التحية والشوق كله
صدقنى فى أكثر من واحدة .. وها زول نسوان بلدنا كلهن من أهل الجنة باذن الله
الأخت عنكوليب
شكرا على المرور والاضافة الجملية
الأخوة / نزار امام
أبو مازن
سامية
روبش الحبيب
تسلمو وربنا يكرمكم .. دة بس من زوقكم
سلمت يداك الغالية أم سماح على الكلمات النور وجزاك الله خيراً
اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
(ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)
كن فى الحياة كعابر سبيل وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
وماعلى الضيوف إلا الرحيل
تغريدا النور نورك .. و أكرمك الله
المفضلات