النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: ســـارقــوا.... الأحـــلام..!!!

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عاشق الترحال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ماعندي محل محدد
    المشاركات
    1,890

    ســـارقــوا.... الأحـــلام..!!!

    ســـارقــوا.... الأحـــلام..!!!ـ



    طلب معلمـ من تلاميذه كتابة ما يتمنوه في المستقبل كموضوع في مادة التعبير
    فــشرع الطلاب يكتبون أمنياتهم ، وكانت أمنياتهم صغيرة لا تتعدى ســطرا واحدا
    ماعدا طالبا واحد فقد طرّزَ الورقة بـأمنيات عظيمة لقد كتب ـ:ـ

    أتمنى أن تكون لي القيادة..!! أقضي على الفساد... أحرر...وأطهر البلاد.
    أتمنى أن يُصبح حديثنا عن الصناعة والعمل..وليس الأوهام و مجرد أمـل .
    أتمنى أن أحقق لكل مــواطن أجمل قصر وأجمل مزرعه وأفــخم سـيارة .
    أتمنى لكل شاب زوجة عفيفةََ ذهـبية ولكل شابة عيشة طيبة هــنيـة.

    وعند تصحيح الأوراق أعطى المعلم هذا الطالب درجة متدنية مبررا هذا بعدم
    واقعية الأحلام والأمنيات وإستحالتها ..فكيف بكل هذه الأماني لصغير لا يكاد
    يجد قوت يومه وقرر المعلم رأفة بالصغير أن يعيد إليه الورقة شرط أن يكتب
    أمنيات تناسبه حتى يعطيه درجة أكبر ، فرد التلميذ الصغير وبكل قوة وثقة .

    ˙·٠•●♥ ـ( أحتفظ ـ"أنت" ـ بالدرجة ،وسأحــتفظ "أنا "ـ بأحلامــــي )ـ ♥●•٠·˙
    ارتقوا بانفسكم وبافكاركم وبافعالكم وباحلامكم لكي ما يتغير شكل مستقبلكم

    التعديل الأخير تم بواسطة عاشق الترحال ; 24-01-2012 الساعة 04:08 AM سبب آخر: تغيير لون





    إذا طُعـــنت من الخلف ،،،،،،،تأكـــد أنك في المقدمــــــــة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid