خدمتنا لست المدائن مدني الحبيبة والغالية على الكل هذه المدينة الصامدة التي خرج من رحمها أفذاذ في كل المجالات ومازالت تقدم الكثير والكثير فخدمتها لا تحتاج منا إلى شكر، فهو واجب يطوّق أعناقنا، نبذل فيه الغالي والنفيس من وقتنا وجهدنا،.... نتشاور ... نتحاور ... نختلف ... نأتلف .... ، ولكن تظل وحدة الآمال والتطلعات هي مربط الفرس وبيت القصيد وأننا جميعا مهما اختلفت توجهتنا في النهاية تجمعنا قبيلة واحدة هي قبيلة ودمدني وكلنا نعلم جيدا هنالك العديد من قدم الكثير لخدمة ست المدائن ولم يبخلوا بالرأي والرأي الآخر، فكنتم ياابناء ست المدائن في هذا العالم الاسفيري فرساناً أشاوس نفتخر بهم ونجلّهم ونعتّز بعطائهم وكنتم خير عنوان لهذه المدينة . عندما أعلن الأخ نبيل حمدتو نهاية دورة 2011 وفتح الباب لخدمة ست المدائن تقدم نفر كريم لخدمتها بازلين وقتهم وأموالهم وجهدهم لتحقيق ما تطلبه منا أمنا مدني وها نحن بعد مشاورات مع عدد من الاخوه وضعنا في اعتبارنا كل الاراء تمخض عنا تكوين مجلس الإدارة الجديد ونتمنى من المولى عزه وجل والكمال له واحده إن يلبي هذا المجلس طموحات أبناء مدني خاصة والجزيرة والسودان عامه وان يجد المساندة من الكل بدون فرز بمختلف الأطياف ليكون هدفنا واحد ونرفع شعار كتار نحن وهدفنا واحد وكلنا لمدني والشكر الكثير للاخوه الذين اعتذروا عن المواصلة لظروف عملهم القاهرة فلهم منا كل الشكر والتقدير ونفتخر بهم كثيرا والله الموفق ......
عصام حسين -رئيساً
أمير عبداللطيف - نائبا
سوااح - السكرتير التنفيذي
صلاح الطاهر - الناطق الرسمي
بكري فاروق - أمين المال
معتز الريح - المدير الفني
محمد الجز ولي - مشرف عام
وعضوية كل من:
نزار حسن
خالد الطيب ابوقرجه
أبوبكر محمد المبارك
مدنية
عثمان جلالة
نبيل حمدتو
نتمنى للجميع كل التقدم والازدهار
صلاح الدين الطاهر الناطق الرسمي
المفضلات