النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: بيان تكوين مجلس الادارة الجديد

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدني مواليد ودزرق السكن حالياً مايوطرف قرب مظلة خالده
    المشاركات
    7,533

    بيان تكوين مجلس الادارة الجديد

    خدمتنا لست المدائن مدني الحبيبة والغالية على الكل هذه المدينة الصامدة التي خرج من رحمها أفذاذ في كل المجالات ومازالت تقدم الكثير والكثير فخدمتها لا تحتاج منا إلى شكر، فهو واجب يطوّق أعناقنا، نبذل فيه الغالي والنفيس من وقتنا وجهدنا،.... نتشاور ... نتحاور ... نختلف ... نأتلف .... ، ولكن تظل وحدة الآمال والتطلعات هي مربط الفرس وبيت القصيد وأننا جميعا مهما اختلفت توجهتنا في النهاية تجمعنا قبيلة واحدة هي قبيلة ودمدني وكلنا نعلم جيدا هنالك العديد من قدم الكثير لخدمة ست المدائن ولم يبخلوا بالرأي والرأي الآخر، فكنتم ياابناء ست المدائن في هذا العالم الاسفيري فرساناً أشاوس نفتخر بهم ونجلّهم ونعتّز بعطائهم وكنتم خير عنوان لهذه المدينة . عندما أعلن الأخ نبيل حمدتو نهاية دورة 2011 وفتح الباب لخدمة ست المدائن تقدم نفر كريم لخدمتها بازلين وقتهم وأموالهم وجهدهم لتحقيق ما تطلبه منا أمنا مدني وها نحن بعد مشاورات مع عدد من الاخوه وضعنا في اعتبارنا كل الاراء تمخض عنا تكوين مجلس الإدارة الجديد ونتمنى من المولى عزه وجل والكمال له واحده إن يلبي هذا المجلس طموحات أبناء مدني خاصة والجزيرة والسودان عامه وان يجد المساندة من الكل بدون فرز بمختلف الأطياف ليكون هدفنا واحد ونرفع شعار كتار نحن وهدفنا واحد وكلنا لمدني والشكر الكثير للاخوه الذين اعتذروا عن المواصلة لظروف عملهم القاهرة فلهم منا كل الشكر والتقدير ونفتخر بهم كثيرا والله الموفق ......
    عصام حسين -رئيساً
    أمير عبداللطيف - نائبا
    سوااح - السكرتير التنفيذي
    صلاح الطاهر - الناطق الرسمي
    بكري فاروق - أمين المال
    معتز الريح - المدير الفني
    محمد الجز ولي - مشرف عام
    وعضوية كل من:
    نزار حسن
    خالد الطيب ابوقرجه
    أبوبكر محمد المبارك
    مدنية
    عثمان جلالة
    نبيل حمدتو
    نتمنى للجميع كل التقدم والازدهار

    صلاح الدين الطاهر الناطق الرسمي

    اللهم صلي وسلم علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
    احذر مقاربة اللئام فإنه****ينبيك عنهم في الأمور مجرب
    قوم إذا أيسرت كانوا إخوة****وإذا تربت تفرقوا وتجنبوا

    اصبر على ريب الزمان فإنه****بالصبر تدرك كل ما تتطلب
    ***********************************
    إني صحبت الناس ما لهـم عـدد --- وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
    لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم ---- كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد


  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    البصمة هنا بتظهر كيف يا ود الطاهر ؟

    ابصـــــــــــــــــــــــــــــــم !!!

  4.  
  5. #3
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    امنياتي الطيبات بكل التوفيق لكل اعضاء مجلس الاداره الجديد

    معكم وبكم لرفعه وسمؤ مدني وانسانها...

    ربنا يوفقكم ...

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008



    معاً وإلى الامام لنرتقي دوماً...

    أرى كوكبة في الجمال حولكـم

    نتوقع الكثير نراهن بأسود حصانكم



    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عاشق الترحال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ماعندي محل محدد
    المشاركات
    1,890

    كونو شموع تضيء لنا الطريق الذي نسير فيه معاً ..انتم في المقدمه ونحن من ورائكم سائرون ....
    نتمني التوفيق للذين حالفهم الحظ ....
    وانما هو تكليف وليس تشريف .
    ودمتم بود






    إذا طُعـــنت من الخلف ،،،،،،،تأكـــد أنك في المقدمــــــــة
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    أتمنى لكم كل التوفيق والسداد بإذن الله


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  12.  
  13. #7
    مشرف القسم الثقافي

    Array الصورة الرمزية ياسر عمر الامين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    2,635

    وفقكم الله لما فيه خير المنتدى وخير مدنى واهلها..

    يا وحى الهامنا وموضع احترامنا يا مدنى الجميله ليك مليون سلامنا.
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    ود مدنى حى دردق / حى 114
    المشاركات
    384

    سددالله خطاكم وكللها بالتوفيق والنجاح

  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية فراس
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    544

    وفقكم الله وسدد خطاكم
    والي الامام

    انت من وين يابنية وناوية على وين السفر
    قلت لي مدني الجميلة مدني يا أجمل خبر
  18.  
  19. #10
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    زول فردة .. أشرقت صفحات المنتدى بطلتكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoolfrda مشاهدة المشاركة
    أتمنى لكم كل التوفيق والسداد بإذن الله


    أشرقت صفحات المنتدى بطلتكم
    زول فردة والله بالجد لك وحشة وشوق
    لو كنت عارف البوست ده بجيبك بجاااااي
    كان فرشنا لك رموش عيونا بساط اخضررر

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية zoolfrda
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    أينما تواجدتم
    المشاركات
    3,519

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomazeen مشاهدة المشاركة


    أشرقت صفحات المنتدى بطلتكم
    زول فردة والله بالجد لك وحشة وشوق
    لو كنت عارف البوست ده بجيبك بجاااااي
    كان فرشنا لك رموش عيونا بساط اخضررر

    المنتدى بكم وبصحبة هذه الكوكبة المتميزة في أحسن حال وأزهى حله

    دمتم ودامت إشراقاتكم لنا أبو مازن


    .. لو بعدنا .. ولو قسينا .. ولو يموت .. الوصل فينا .. إنتو أغلى الناس علينا ..
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عاشق الترحال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ماعندي محل محدد
    المشاركات
    1,890

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoolfrda مشاهدة المشاركة
    المنتدى بكم وبصحبة هذه الكوكبة المتميزة في أحسن حال وأزهى حله

    دمتم ودامت إشراقاتكم لنا أبو مازن
    سلفني كرسيك دا ..يازول فردة.
    عشان استرخي شووووووووووووووووووووووووووووويه كدا .

    التعديل الأخير تم بواسطة بت أم درمان ; 04-02-2012 الساعة 05:07 AM





    إذا طُعـــنت من الخلف ،،،،،،،تأكـــد أنك في المقدمــــــــة
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية مايسة
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    7,300

    موفقين إن شاء الله

    وترحيب خاص بخالد أبو قرجة

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    *************************************

    لك الرحمة والمغفرة تيسير وعوّض الله شبابك الجنة
    --------------------------------------------------

    لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
    فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى......
    ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
    فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
    ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها ...
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابو لوزة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    مدني الدرجة
    المشاركات
    2,349

    بالتوفيق ان شاء الله

    حتي متي والي متي نتواني------واظن هذا كله نسيانا
    والموت يطلبنا حثيثا مسرعا ----- ان لم يزرنا بكرة مسانا
    انا لنوعظ بكرة وعشية --------- وكانما يعني بذاك سوانا
    غلب اليقين علي التشكك في الردي حتي كاني قد اراه عيانا
    يا من يصير غدا الي دار البلي ---- ويفارق الاخوان والخلانا
    ان الاماكن في المعاد عزيزة --- فاختر لنفسك ان عقلت مكانا
  28.  
  29. #15
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسة مشاهدة المشاركة
    موفقين إن شاء الله

    وترحيب خاص بخالد أبو قرجة

    وانا أرحب معاك بالحبيب خالد أبوقرجة ...
    وارحب كمان بالحبيب الكمندان الأمير أمير عبداللطيف

    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  30.  
  31. #16
    عضو ماسي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    مـايــو نــص
    المشاركات
    6,008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الترحال مشاهدة المشاركة
    سلفني كرسيك دا ..يازول فردة.
    عشان استرخي شووووووووووووووووووووووووووووويه كدا .



    الحبيب عاشق الترحال ... اينما تكون أمتنى أن تكون بخير
    والله لو تعرفت على الغالي زول فردة من قريب ...
    بالجد سوف تجده زول فردة أسم على مسمى ...
    كل الود مرفق بطيه لكم أحبتي ...

    التعديل الأخير تم بواسطة بت أم درمان ; 04-02-2012 الساعة 05:08 AM
    لم يفت الأوان أبداً على أن يكون المرء ما كان من الممكن أن يكونه

    المـتــكبـــر هـــو :

    شخص يقف فوق قمة جبل ... يرى الناس صغاراً ... وهم يرونه أصغر



  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودالعمدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    من أرض المحنة
    المشاركات
    2,252

    أجمل التهانى لمنتدانا بهذه الكوكبة الرائعة لقيادة السفينة
    وندعو الله لهم بالتوفيق لما فيه خير المنتدى وخير مدنى واهلها

    و انتمى إليكَ ......
    ياوطناً تفردَ بالجمالِ وبالبهاء
    ياأرضَ مهيرة وبنونة ......
    ياديوانَ الرجالِ وبيتَ العوينِ ....
    يامرتعَ الأطفالِ عندَ الرواكيبِ مساء
  34.  
  35. #18
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    وفقكم الله وسدد خطاكم
    ونأمل أن تكونوا على قدر المسؤليه واكثر

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid