نظراً للتطور الالكتروني السريع...نقترح عمل موقع الكتروني خاص يجهاز المغتربين...نستطيع التواصل عبره مع مدير جهاز المغتربين...وطرح الهموم والمشاكل والمقترحات والاسئلة..نتمنى ان يتجاوب مدير جهاز المغتربين كما تجاوب معنا مشكوراً الشيخ أزهري مدير جهاز المغتربين مدني


رد مع اقتباس


المفضلات