هددت الحكومة السودانية بإنهاء الوجود الأمريكي من البلاد في حال استمرار واشنطن في الترويج لوجود مجاعة في المناطق الثلاث التي تشهد نزاعات مع متمردين في "النيل
---
جريدة الرياض
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا
|
|
|
|
Array
جريدة الرياض: الخرطوم تتهم واشنطن بالسعي لإحداث انفصال جديد في السودان
|
||
|
|
|
المفضلات