هددت الحكومة السودانية بإنهاء الوجود الأمريكي من البلاد في حال استمرار واشنطن في الترويج لوجود مجاعة في المناطق الثلاث التي تشهد نزاعات مع متمردين في "النيل
---
جريدة الرياض
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا