النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: ترحيب حار بماجدولين...

     
  1. #1
    مشرف القسم الثقافي

    Array الصورة الرمزية ياسر عمر الامين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    2,635

    ترحيب حار بماجدولين...

    رحبوا معاى بالزوله الرائعه ماجدولين بين اهلها وناسه...

    يا وحى الهامنا وموضع احترامنا يا مدنى الجميله ليك مليون سلامنا.
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    مليوووون مرحباً ماجدولين بين اهلك وناسك ..

  4.  
  5. #3
    مشرف جمعيه منتديات ود مدنى للاعمال الثقافية والانسانية
    Array الصورة الرمزية آلاء عبد الرحمن
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    5,650

    اتفضلي البيت بيتك

    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    http://wadmadani.com/vb/showthread.php?28735-

    الاتحاد-القومي-للمعوقين-حركياً-–-ولاية-الجزيرة-–-محلية-ود-مدني
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ام رغد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    ود مدنى
    المشاركات
    1,113

    حباب ماجدولين ............. انتى ست البيت ونحن الضيوف

    تبقى ايه الدنيا من بعدك تكون؟؟
  8.  
  9. #5
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    244

    استمد روعتي من اصدقائي الذين هم يتفوقون علي روعة وسعيدة بانضمامي إلى منتديات ود مدني ومشكووور ياسر

  10.  
  11. #6
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843



    اهلا ومرحبا

    بي ماجدولين اهلا بيك


    في بيتك ويين اهلك وناسك


    اهلا بك في منتديات ودمدني

  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية تغريدا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    4,363

    حللتى أهلاً ونزلتى سهلاً الأخت ماجدولين ونتمنى لك طيب المقام بيننا
    ملف مرفق 14830


    اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين
    (ماندمت على شئٍ ندمي على يومٍ غربت شمسه, فنقص فيه أجلي, ولم يزد فيه عملي)


    كن فى الحياة كعابر سبيل
    وأترك وراءك كل أثر جميل فما نحن فى الدنيا إلا ضيوف
    وماعلى الضيوف إلا الرحيل



  14.  
  15. #8
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    244

    والف مرحب بيك يا اخ ايمن ومشكور علي الترحيب انا متأكدة اني حا القاكم اهلي وناسي

  16.  
  17. #9
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    244

    اهلين أخت آلاء ومشكورة وبيتكم جميل والله

  18.  
  19. #10
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    244

    [quote=ام رغد;686970]حباب ماجدولين ............. انتى ست البيت ونحن الضيوف[/quote

    وحبابك يا أخت أم رغد وانتو اسياد البيت وانشاءالله اكون ست بيت خفيفه عليكم كلكم

  20.  
  21. #11
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    244

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة


    اهلا ومرحبا

    بي ماجدولين اهلا بيك


    في بيتك ويين اهلك وناسك


    اهلا بك في منتديات ودمدني
    اهلاً بالاخ احمد ومشكور والله وانتو مش من ابتسم انت في ود مدني اكيد انتو اهلي وناسي

  22.  
  23. #12
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    244

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدا مشاهدة المشاركة
    حللتى أهلاً ونزلتى سهلاً الأخت ماجدولين ونتمنى لك طيب المقام بيننا
    ملف مرفق 14830
    هلا بيك يا اخت تغريدا شفتي باقة الورد دي عندي بالدنيا واكيد حا يطيب لي المقام بينكم وتسلمي والله

  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية سلمي ابوالكيلك
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    قلب من اهوي
    المشاركات
    583

    تكتمل روعتنا بكي اختي ماجدولين فمرحبا ويا اهلا بكي بيننا

    اللهم ارحمها واغفر لها يارب[IMG]jpg[/IMG]
  26.  
  27. #14
    سكرتير مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية ساريه
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مدينة الجمال مدنى
    المشاركات
    2,243

    ماجدولين


    ملف مرفق 14831


    ونورتى المنتدى ...

    هذا هو النسيان ..أن تتذكر الماضى ولا تتذكر الحكاية ......
  28.  
  29. #15
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ابو علا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    ودازرق
    المشاركات
    784

    حللتي اهلا ونزلتي سهلا اخت ماجدولين

  30.  
  31. #16
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979






    أهلاً بالأخت ماجدولين،
    ونتمنى أن يطيب لكِ المقام بيننا.





    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid