النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الهلال هلا

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية عصام الرفاعي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مدني الجميلة
    المشاركات
    60

    الهلال هلا

    تمكنا فريق الهلال ل من الفوز المستحق علي جوليبا المالي في دوري الكونفدرالية بهدفين دون مقابل ألف إلف مبروك للهلال سيد البلد علي هذه الفوز المستحق والتهنية لكل الشعب السوداني ولجماهير الهلال بصورة خاصة ومزيد من التقدم الي الإمام وإنشاء الله الكأس من نصيب الهلال واتمناء الفوز للمريخ أيضا

  2.  
  3. #2
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية wadyousif
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    138

    الف الف مبروك لهلال السودان الخطوة المهمة نحو النهائي

    وقلوبنا مع مريخ السودان يوم غد

  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    مدني جزيرة الفيل
    المشاركات
    449

    الف مبروك لهلال الملائين ونتمنى العمل الجاد حتى نصل الى بر المان فى مباراة الرد بمالى والفريق ليس بالسهل وسوف يعمل جاهدا للفوز فى ارضة وعلينا العمل ووضع الاعب المناسب فى المكان المناسب حتى نصل للنهائى ونتمنى فوز المريخ اليوم حتى يكون النهائى سودانى

  6.  
  7. #4
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية wadyousif
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ودمدني
    المشاركات
    138

    المريخ خسر بنتيجة 1/2 بعد خطا كبير من الحارس عصام الحضري
    قياسا بمستوى ليوبارد فالمريخ قادر ان شاء الله على تخطيه يوم السبت القادم باستاده بامدرمان

    امنياتنا للقمة بالوصول للنهائي

  8.  
  9. #5
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    خسر المريخ بالامس ولكن كسب اللعب في النهائي بملعبه، ليوبارد ليس بذلك الفريق الذي نتوقع ان يقف امام المريخ في مباراة العودة حتى ولو لربع ساعة الاولى من المباراة، المريخ متأهل متأهل بدون شك
    اقول :: نتمنى ان يكون الكأس سودانياً

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid