النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: حريق وخراب مسرح الجزيرة

     
  1. #1
    مشرف المنتدي الرياضي
    Array الصورة الرمزية محمد خليفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    373

    حريق وخراب مسرح الجزيرة

    تسبب المغنى محمود عبد العزيز بخسائر فادحة وحريق فى مسرح الجزيرة بالامس بعد تخلفه عن الحضور لاحياء حفل كان مقررا له ليلة الامس فبعد ان امتلأ المسرح عن اخره بمعجبيه وقد دفع كل منهم 15 جنيه وطال انتظارهم حتى الساعة العاشرة والنصف مساء وعدم ظهور محمود حتى تلك اللحظة ثار الجمهور وبدأ بتحطيم الكراسى والبوابات (يقال انه حضر فى تلك اللحظة وان الشرطة منعته من الدخول ) قام بعدها المحتجون باضرام النيران بداخل المسرح فى عدد من الكراسى ومن ثم فى المسرح نفسه وخرجوا بعدها ليقوموا بتحطيم السور الخارجى للمسرح والاكشاك حول السور ...
    ترى هل يعاقب التسبب فى هذه الفوضى والدمار ؟؟؟

    http://im21.gulfup.com/9Y2Y1.jpg

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد خليفة ; 25-11-2012 الساعة 04:59 AM
  2.  
  3. #2
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    مؤسف ومؤلم للغاية ..

    لا تقف كثيرا عند أخطــــــاء ماضيك ..
    لأنها ستحيل حاضرك جحيمــا ومستقبلك حطامــا ..
    يكفيك منها وقفة اعتبـــار تعطيك دفعة جديــدة
    في طريــــق الحق والصواب ..
  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية عصام الرفاعي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    مدني الجميلة
    المشاركات
    60

    مفروض نكون علي مستوي عالي من الاعجاب لانه المسرح مبتاع محمود عبد العزيز لنحرقه المهم من المفروض ان معجبي محمود عبد العزيز ان يعيدوا النظر في هذه الاعجاب لانه لايقدر هذه الاعجاب من جمهور ودمدني الذواق وهذه النصرف ليس بغريب من محمود عبد العزيز
    محمود هذه كان زمان المفروض من المعجبين ان يقاطعوا فن هذه المحمود ليتعلم كيف يتعلم مع محبيه ومعجبيه

  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    زكريات ،،،،،

    يا جماعة الخير محمود ده من نحنا عرفناه عندو كم مشوار قبل المسرح

    ابتداء من مربع ( ) ولحدي شن ( ) واخيراً الح( )
    وبعد داك بتذكر انوا عندو حفلة ,,,, وبمشي يغني
    الظاهر المرة دي الحوت تقل في ( ) وغلبوا المشي
    عادي

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية انيس التوم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    sanbon dong -seuol
    المشاركات
    869

    والكلام ده عشان ما يجي واحد يقول لي بتبهت الناس بالباطل

    انا والله كنت شاهد عيان ،،،،، ما حدث بالمسرح لا يرضى عدو ولا حبيب
    وعلى الفنان محمود صيانة المسرح على حسابه باعتباره المستبب الأول
    في ذلك.... واي جهة متعاقدة مع الفنان محمود تكون حريصة على حقوق
    المواطنين ،،،،، زي ما بيعملوا ناس ا لكورة يرافقوا عديل حتى الوصول إلى
    المسرح....

    لم ارجع لي الوطن ويعود معاي حلمي القبيل
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ودسمير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    ودمدنى - المدنيين ( البيان )
    المشاركات
    2,205

    سبحان الله ... مدنى الكاشف وود الامين وابو عركى ... الخ ، اصبحت تلهث وراء فنانين اقل ما يقال عنهم انهم عاااااااااااااار على الفن السودانى ..

    ولكن .. ما كان لابناء مدنى وما حولها ان يحيلوا المسرح الى خراب فالمسرح هو مسرح الجزيره وهو صرح لا تخطئه العين ...

    بحسب فى ثوانى الليل شان الصباح القاك
    ما انت عارف انو محال يوم اطولو سماك
  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية بت النعمة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    حي ود ازرق
    المشاركات
    156

    الخراب ساهل...صور مؤلمة جدا
    مدني محتاجه تعميروتجميل ماتخريب ...علي الاقل نحافظ علي الشئ الموجود عندنا

  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية سلمي ابوالكيلك
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    قلب من اهوي
    المشاركات
    583

    هل انتم ابناء مدني لا اعتقد

    اللهم ارحمها واغفر لها يارب[IMG]jpg[/IMG]
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    لالالالالالالالا يكثر الكلام الصيانه وكل خسائر المسرح علي حسااااب محمود عبدلبعزيز دون أختلاف أراء

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  18.  
  19. #10
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    119

    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
    المسئولية في المقام الأول تقع على الفنان واللجنة المنظمة.
    كان من الممكن تدراك الموقف وتقديم الاعتذار اللازم والذى أتصور أن يتقبله الحضور.
    من ذاكرتي سبق وحدث مساءلة تشابه ما حدث لما تأخر الفنان زيدان لاحياء حفل مماثل والسبب ............
    كفاية استهتار .. وعدم مسئولية ...
    والله أقول ليكم الغناء زاتو لدينا عليه الكثير من التحفظات.
    مع التحيات

    حبي ليك حب ما اعتيادى
  20.  
  21. #11
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    الدخل من قيمة التذاكر
    والباقى يتمه محمود
    كان رفض او وافق

  22.  
  23. #12
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    ماشاء الله ماشاء الله
    ان شاء الله محمود دة اجى تانى هنا
    انا بعاتب على الجمهور الحضر وجا للمسرح مع انوعارف محمود دة حااعمل الكارثة دة
    وبرضو التحية للجمهور لانواخذ حقو وزيادة (دة الوحيدة القدر عليها الجمهور والحكومة غلبتو )

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    وهنا السؤال البفرض نفسو.
    هل مافعلة الجمهور من خراب هل يعد اخذ الحق من (المسرح او الفنان محمود عبد العزيز)؟


    ( وبرضوبحي الجمهور)

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  26.  
  27. #14
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انيس التوم مشاهدة المشاركة
    زكريات ،،،،،

    يا جماعة الخير محمود ده من نحنا عرفناه عندو كم مشوار قبل المسرح

    ابتداء من مربع ( ) ولحدي شن ( ) واخيراً الح( )
    وبعد داك بتذكر انوا عندو حفلة ,,,, وبمشي يغني
    الظاهر المرة دي الحوت تقل في ( ) وغلبوا المشي
    عادي

    حقيقة وما غلط (شكرا على عدم كتم الحقيقة)

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  28.  
  29. #15
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    حرق وإتلاف مسرح الجزيرة وعدد من الأكشاك المجاورة(التفاصيل الكاملة)
    تسبب فيه إلغاء حفل لمحمود عبد العزيز
    11-25-2012 08:37 pm
    تسبب عدم إقامة حفل جماهيري للمطرب محمود عبد العزيز الشهير بـ(الحوت) في إحراق وإتلاف مسرح الجزيرة بعاصمة ولاية الجزيرة ود مدني، في ذات الوقت استنكرت مجموعة (محمود في القلب) تلك الأحداث وعزتها لعدم التنسيق بين مدير اعمال المطرب ومتعهد الحفل.
    واندلعت الأحداث بعد تململ الجمهور الكبير الذي ضاقت به جوانب المسرح وانتظارهم حتى الساعة الحادية عشرة إلا ربعاً من مساء أمس دون وصول المطرب أو اعضاء فرقته مما دفع الجمهور للثورة والاحتجاح بإتلاف الكراسي داخل المسرح وإحراقها، كما امتد الغضب للسور الخارجي للمسرح وإحراق عدد من الاكشاك القابعة جوار المسرح باتلافها وقاموا بوضعها في منتصف طريق الملجة.
    وطالب الجمهور الغاضب من الجهات الرسمية بـ"وضع حد لممارسات الفنان محمود عبد العزيز ومدير اعماله والمتعهد وتعويضهم عن الخسائر التي تكبدوها"، فيما اعرب عدد من الحاضرين لـ(السوداني) عن حزنهم الشديد لعدم التزام (الحوت)، مبينين أنهم كانوا يمنون انفسهم بسهرة غنائية مميزة وقد حضروا للمسرح منذ وقت مبكر وقاموا بحجز التذاكر، وقالوا أنهم رغماً عن قناعاتهم بعدم التزام (الحوت) لكنهم كانوا يأملون في تعهداته إلا أن توقعاتهم قد خابت.
    وفي ذات السياق نفى رئيس مجموعة (محمود في القلب) عاصم مصطفى - والذي كان بمعية فرقة محمود عبد العزيز في مدني مساء امس- لـ(السوداني)، نفى غياب (الحوت) عن الحفل، مؤكداً وصوله للمسرح في حوالي الساعة التاسعة واربعين دقيقة مساء، مشيراً إلى أن الأحداث انفجرت عقب قيام المصورين بسحب كاميراتهم وقيام احدهم بإنزال ستارة المسرح بشكل مفاجئ رغماً عن وجود الفرقة، الأمر الذي فسره الجمهور بأنه "إعلان بإلغاء الحفل"، رغماً عن تصديق الحفل حتى منتصف الليل.
    وحمل مصطفى مسؤولية تلك الأحداث بسبب عدم التنسيق بين مدير اعمال المطرب ومتعهد الحفل، كما أعرب في ذات الوقت عن إدانته للسلوك الذي بدر من الجمهور باعتباره "تصرفاً خاطئاً ومشينا لا يمت لجمهور (الحوت) بأي صلة".

    صحيفة السوداني

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  30.  
  31. #16
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    " الحوت " يجهش بالبكاء بعد الإفراج عنه



    أفرجت شرطة مدني وسط امس عن الفنان محمود عبد العزيز بقرار وكيل النيابة الأعلى لنيابة مدني ، بالضمانة العادية ،

    وذلك موجب إستئناف تقدم به محامي محمود لوكيل النيابة .


    وقد تدخل فنان شاب وصحفي قادا جولة بين النيابة والقسم الاوسط ، وساهما في تهدئة الجماهير التي إصطفت بالقرب من القسم وهتفت " نحن نموت ويحيا الحوت " .
    وبعد الإفراج عن محمود أجهش بالبكاء أمام الجماهير التي قابلته عقب خروجه ، وتم حمله على عربة بوكس دبل كاب ، وإنطلقت خلفه أعداد كبيرة من السيارات جابت طرق ود مدني وودعته الجماهير بإتجاه الخرطوم .


    وقالت مصادر ان محمود إلتقى وزير الثقافة والإعلام بولاية الجزيرة بحضور ضباط شرطة من القسم الأوسط .


    وقال محمود انه يحب مدني وسيشيد مسرحاً جديداً وسيغني (10) حفلات لصالح المدينة .


    وأكدت المصادر ان متعهد الحفل هرب الى دولة أثيوبيا حاملاً معه كل إيرادات الحفل .

    المجهر

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    مافكت منو

    مع المعزرة

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  34.  
  35. #18
    مشرف الاقتراحات والمناسبات والشكاوي
    Array الصورة الرمزية ZANOON
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    2,743

    الفنان والصحفي هما :
    جمال فرفور ...وهيثم كابو...




    (نحن نموت ويحيا الحوت..)!!!

    [IMG][/IMG]

    ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
    ليك يا ابوي... الدُنيا من بعدك مُره وحاره زي النار
  36.  
  37. #19
    نائب رئيس مجلس الادارة
    Array الصورة الرمزية روبش
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القبة
    المشاركات
    4,771

    يا ذنون حليل مدني (نحن نموت ويحيا الحوت) ديل ناس مدني ما اعتقد

  38.  
  39. #20
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    مافايدة (ست المداين) ومواطن مدنى يموت لاجل للحوت .
    مسرح الجزيرة معليش اعلم انك لوكنت رجلا لما رضيت ان يغنى هذا الشخص بداخلك

    (لاكن معليش يااااا ست المداين)

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  40.  
  41. #21
    اللجنة إلاستشارية
    Array الصورة الرمزية هيثم عبدالعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني مايو 40
    المشاركات
    2,081

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZANOON مشاهدة المشاركة
    الفنان والصحفي هما :
    جمال فرفور ...وهيثم كابو...




    (نحن نموت ويحيا الحوت..)!!!
    بعيداً عن العواطف ورأينا في محمود وموضوع الموت عشان الحوت

    السؤال المحير .. بأي تهمة تم القبض عليه ؟ وماهي مسئوليته القانونية عن ما حدث

    يا ريت ناس القانون يجوا يفتوا لينا أصلوا الواحد فهمو قرب يكمل !!!

  42.  
  43. #22
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    5

    قد سمعت من بعض الشخصيات في الوسط الفني أن سبب عدم حضور محمود عبد العزيز لهذا الحفل هو عدم ألتزام القائم بالحفل بدفع مستحقات الفنان محمود عبد العزيز كاملة قبل الحفل مما دفع الفنان محمود عدم حضوره لهذا الحفل ، وأذا كان هذا هو السبب فأنا أجد أن محمود غير ملزم قانونيا بأقامة الحفل ، ولكن هذا لا ينفي براءة محمودالأخلاقية من تدمير مسرح الجزيرة لأنه كان يفهم أن عدم حضوره قد يسبب كارثة وهذا ما حصل ، أما عمن الملام في هذه الأحداث فأنا لا أستثني أحدا من الأطراف الأربعة ( مسؤولية محمود الأخلاقية ، ومنظم الحفل ، والذين خربوا المسرح من الجمهور ، والحكومة في تفريطها في النظام والأمن ) وشكرا

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid