تسبب المغنى محمود عبد العزيز بخسائر فادحة وحريق فى مسرح الجزيرة بالامس بعد تخلفه عن الحضور لاحياء حفل كان مقررا له ليلة الامس فبعد ان امتلأ المسرح عن اخره بمعجبيه وقد دفع كل منهم 15 جنيه وطال انتظارهم حتى الساعة العاشرة والنصف مساء وعدم ظهور محمود حتى تلك اللحظة ثار الجمهور وبدأ بتحطيم الكراسى والبوابات (يقال انه حضر فى تلك اللحظة وان الشرطة منعته من الدخول ) قام بعدها المحتجون باضرام النيران بداخل المسرح فى عدد من الكراسى ومن ثم فى المسرح نفسه وخرجوا بعدها ليقوموا بتحطيم السور الخارجى للمسرح والاكشاك حول السور ...
ترى هل يعاقب التسبب فى هذه الفوضى والدمار ؟؟؟
http://im21.gulfup.com/9Y2Y1.jpg



رد مع اقتباس



[/IMG]
المفضلات