النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: فساد حكومي في ولاية االجزيرة

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    فساد حكومي في ولاية االجزيرة

    صحيفة الصحافة:


    كشفت مديرة جهاز المراجعة بولاية الجزيرة ،آمنة عوض الكريم، ان جملة مبالغ المال العام المعتدى عليها بالولاية للعام 2012م بلغت 1.382مليون جنيه بنقصان 1.77 الف جنيه عن العام الماضي بنسبة 11% .
    وقالت آمنة، امام رئيس واعضاء المجلس التشريعي بالولاية امس، ان المال المسترد بلغ 464 الف جنيه من جملة 988 الفا تم لاعتداء عليها بالشركات الولائية علي رأسها المطبعة الحكومية والتي حققت اعلي نسبة بلغت 41.3% من جملة المبالغ المعتدي عليها،اضافة الي المحليات والوزارات خاصة التخطيط العمراني حيث كانت نسبة الاعتداء فيها 39.4%و،تلتها وزارة المجلس الاعلي للشباب والرياضة 10.8% ثم وزارة الزراعة 0.8% ،كما بين التقرير ان عمليات الاختلاس تركزت في المستشفيات بالولاية والدواء الدوار.
    واكدت آمنة ان هنالك توصيات لم تنفذ منذ العام الماضي مما شكل مخالفة للمادة 169 من لائحة الاجراءات المالية والمحاسبية ،مشيرة الي ضعف مساهمة الاموال ذات الربط في موارد الولاية بنسبة 22%.

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  2.  
  3. #2
    اللجنة إلاستشارية
    Array الصورة الرمزية هيثم عبدالعال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    ودمدني مايو 40
    المشاركات
    2,081

    جزيل الشكر والتقدير للسادة الحرامية على كرمهم الفياض وتفضلهم بترك مبلغ 1.77 ألف جنيه من مستحقات اللحس لهذا العام
    إن شاء الله معوضه العام القادم

    مع إحترامي للحرامي

  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    نسبة بتقرير المراجع العام ولا نسمع بإسترداد مال عام ولا إتخاذ إجراءات بحق مستلفي المال العام

    هههههههههههههههههههههههههه

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  6.  
  7. #4
    اللجنة الاستشارية
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    الدرجة الأولي
    المشاركات
    3,426

    قلت لي التخطيط العمراني ..
    الله يستر
    هههههههههههههههههههههه

    لا تقف كثيرا عند أخطــــــاء ماضيك ..
    لأنها ستحيل حاضرك جحيمــا ومستقبلك حطامــا ..
    يكفيك منها وقفة اعتبـــار تعطيك دفعة جديــدة
    في طريــــق الحق والصواب ..
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    هم يلحسوا ،، ويكبوا في بطون أبنائهم ،، وناسين الشبر ،،

    يا ناس

    عليــــــــكُم الله ،، أمشوا شوفوا مستشفى أطفال ودمدني ،،

    اللهم أرنا فيهم يوماً يا كريم ،،




    ان لله عبادا أختصهم بقضاء حوائج
    الناس حببهم للخير وحبب الخير اليهم
    انهم الأمنون من عذاب يوم القيامة

    *****************************************
    اللهم أنر قلبي وعقلي وقبري
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    ما بات حقا ولم يحين اجلة وهو الربيع العربى فى السودان حتمى ( عملية تخريبية، احداث جامة الجزيرة، اخيرا وليس اخرا والامور ماشة طوالى فساد× فساد)

    الود والتقدير والشكر والتوقير لكم

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    محمد الحسن والله لكن نيرانك تجيب الطاش ..

    تسلم كثير ..

    وجاييييك تاني !!

  14.  
  15. #8
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    27

    صراحة ذي مابقولو
    إذا لم تستحي فإفعل ماشئت , و المابخاف الله خاف منو
    ديل لا بستحو ولا بخافو الله سبحانه وتعالي لكن كلنا ندعو عليهم اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

  16.  
  17. #9
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية الامام يوسف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الخرطوم ـ الاماب
    المشاركات
    89

    لهم يوم يعرضون فية

    ان تكون فرد من جماعة الاسود
    خير من ان تكون قائد للنعام
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية شبارقة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    الشبارقة
    المشاركات
    1,613

    هم حرامية بالفطرة .. و وجدوا ظروف ملائمة لبيئتهم ... عين غافلة ، وضعف الرقابة، و مجاملات ، و تغطيات و ... الخ
    و المال سايب .. يعني عايزنهم يعملوا شنو غير ما يسرقوا ...

    غلطان العينهم ، لأنو واحد من اتنين :
    1ـ متواطئ ، و دا حرامي زيييييهم.
    2ـ مهمل ومقصر ، لأنو عين حرامية قبل ما يتأكد منهم ، و دا غير جدير بأن يعين أصلاً.

    و الله و الله و الله زول ودناس و متربي كويس ما بيسرق ، و لا بياكل حرام ...
    دي الخلاصة و بس ...

    كلما أدبني الدهر *** أراني نقص عقلي
    وإذا ما ازددت علماً *** زادني علماً بجهلي
  20.  
  21. #11
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    مدنى - حى مايو
    المشاركات
    9

    عشان كده مدنى ماشه لى وراء؟
    انا البستغرب ليهو ليه الناس بيخلو العاوز يسرق لحدى نهاية السنه ويطلعو تقرير؟؟؟؟؟
    لشنو ما يحاسبو الناس اول باول؟؟؟؟؟

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid