قالت السلطات الأردنية، الأربعاء، إنه تم الإفراج عن جنديين أردنيين من عناصر قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي "يوناميد"، اللذين احتجزا في إقليم دارفور، غرب السودان، منذ أغسطس/آب الماضي.
------
CNN
لقراءة الخبر كاملاً فضلاً اضغط هنا



المفضلات