النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ياحكومة الولايه نأمل أستاصال فايرس الملاريا والتافود

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    ياحكومة الولايه نأمل أستاصال فايرس الملاريا والتافود

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والسلام علي من أتبع الهدي


    نرجو من حكومة ولاية الجزيره بالعمل علي مكافحة الملاريا وحمي السحائي والتايفوت حيث المواطنينن يعانون من هذه الامراض من سنيين طويله

    والا ن لقد زاد الامر سواء حيث مستشفي مدني التعليمي مكتظ بالمواطنينيين


    والان قادم لنا موسم الصيف وما به من أمراض نرجو من الجميع الاحاطه وعمل لالزم

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد هاشم علي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    من مدني حي مايو بالأربعين
    المشاركات
    821

    سفيرنا الغالي...
    أضم صوتي لصوتك فمن منا لم يتذوق مرارة الملاريا . نأمل من المسئولين التجاوب مع نداءاتنا المتكررة بضرورة الإهتمام بصحة المواطن.



    ودمتم....

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid