صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 51

الموضوع: راكوبة ود عولي

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    راكوبة ود عولي

    جيناكم يا حبايبنا بعد شوق نغالب فيه ويغالبنا
    الونسة هنا دقاقة والراكوبة رقراقه
    زير موية وكم بنبر وعنقريب هبابي
    الكلام بي أريحية

    لا قطيعة ولا برنمبالات

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    مطره يا مطره الموضوع لمة حبان وفرحة أخوان

    قعدة ولمة موية بي قرعة من التيبار وقعد في البنبر جنب الأزيار

    يجونا الحبان من كل مكان قاصدين نفاجنا البينا فرحان

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  4.  
  5. #3
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    كدي يا ود الضو ناولني الابريق ده النمشي نتوضاء فوق الراكوبة الليلت عولي ديك


    يا ربي انا وين
    sun shine
  6.  
  7. #4
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    هلا هلا
    كدى النجيب التمباك واجيك

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    كدي يا ود الضو ناولني الابريق ده النمشي نتوضاء فوق الراكوبة الليلت عولي ديك

    هههههههههههههههههههههههههه


    يا مطره كنتا قايلك مارق علي ال....................

    بركة البقت صلاة

    وينك يا حبيب قلت لي عاوز تسوي فيها جامع؟

    اها الامام منو؟

    أوعك تقول لي أم هبابة!!!!!!!!

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  10.  
  11. #6
    مشرف منتدي النفاج
    Array الصورة الرمزية ابوالنور
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    6,658

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة

    هههههههههههههههههههههههههه


    يا مطره كنتا قايلك مارق علي ال....................

    بركة البقت صلاة

    وينك يا حبيب قلت لي عاوز تسوي فيها جامع؟

    اها الامام منو؟

    أوعك تقول لي أم هبابة!!!!!!!!
    لا لا ياخ سباتين وستة أباريق خلف خلاف في ماسورة ملحوم عليها مثلثين من الأطراف من نفس المقاس للماسورة
    والامام أبو رجاء


    يا ربي انا وين
    sun shine
  12.  
  13. #7
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههه
    يا
    مطره كنتا قايلك مارق علي ال....................
    بركة البقت صلاة
    وينك يا حبيب قلت لي عاوز تسوي فيها جامع؟
    اها الامام منو؟
    أوعك تقول لي أم هبابة!!!!!!!!
    هووووووووي يا عمك
    الشال الابريق دا حبيبنا أبوالنور
    أنا فعلا كنت مارق على ال.......... لكن مالحقت قالو جات كشه هع هع هع

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    لا لا ياخ سباتين وستة أباريق خلف خلاف في ماسورة ملحوم عليها مثلثين من الأطراف من نفس المقاس للماسورة


    أبو النور هوووووووووووي عارفنا أنا وأخوي مطره ما بنعرف في كلام المهندسين

    وما تقعد تنظر لينا لمن الراكوبة تقع فوقنا

    خلينا في الكم شعبة وعود مداد

    وشوية قنا وحصير وشرقانيات

    والامام أبو رجاء
    ونعم الأمام لكن قول ليه صلي بينا بالصور القصار معانا ناس كبار

    ومطره عندو إرتكاريه في المصران الأعور

    وإنبجاس في الركب شفتا كيف

    يعني أطول صورة الكافرون

    وكمان أم هبابه فارشة التبش والعجور والتسالي والمدمس

    وخايفه من عيال الراكوبة يجاسفوا البضاعة

    تصلي وعين في الصلاة والتانية في العجور

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هووووووووي يا عمك
    الشال الابريق دا حبيبنا أبوالنور
    أنا فعلا كنت مارق على ال.......... لكن مالحقت قالو جات كشه هع هع هع
    أبو النور شكيت محنو علي الفكي أب سوميتا ةيديه الفي مراده

    عشرينية خلقه وأخلاق

    الجردل ما مريحو الأبريق ما مريحو

    كلم عليك الله مودي يخت ليه براميل علي الخلا

    الجنا دا علي طول ياكل في الشطه ويجينا يجننا

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    ودعولي ،،،

    فلتكن راكوبة اللمة الحلوة ،،،

    من غير ..... ومن غير ...... ومن غير ...... !!

    سوف تجدنا نستظل دوماً معك هنا ،، بس أديها رشة بموية ،، عشان سموم اليومين ديل ،،،

    وسوف نولج اليها من نفاجاً كبير ، شارع أبوابو ،، ال عابرنوا حُنان ،، وطيبين ،، وزينين ،، رجال حوبة ،،
    ونسوان حارة ،،،

    دُمتم في الخير دوماً ،،،




    ان لله عبادا أختصهم بقضاء حوائج
    الناس حببهم للخير وحبب الخير اليهم
    انهم الأمنون من عذاب يوم القيامة

    *****************************************
    اللهم أنر قلبي وعقلي وقبري
  20.  
  21. #11
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية مجدى سنجر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ودمدنى - الحى السودانى جوار قصر الضيافة
    المشاركات
    353

    حبابك يا ود عولي .... الراكوبة رقراقة زايد شوية وانا يهديك شوية قش دافع حقة مرتضي العركي (تبرع وكده) وأزيارك عايزة حكة بحيمورة وكوز بلاستيك أو علبة أناناس.
    لكم التحية والود والله مشتاقين

    <a href='http://www.prosperity3x2.com/land.php?spon=eltaweel' target='_blank'><img src='http://www.prosperity3x2.com/data/aptools/a2pvfur4sr19.gif' alt='728x90' title='728x90' border='0' /></a>
  22.  
  23. #12
    نائب المشرف العام
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    9,979

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هلا هلا
    كدى النجيب التمباك واجيك



    الراكوبة رجالية فقط
    !!

    لكما التحية والتقدير.





    علِّمي نفسك ما تندهشي

    صدِّقي كل الما معقول!!

    -----------------------

    سأبقى ماحييت بدار دنيا .. رفيقاً لا يخون ولا يجافي
    وأحفظ عهدكم في عمق قلبي .. ويروي ودكم نظم القوافي

    ويبقى دائماً هناك وإن (مرام) لتحقيقه.

    -----------------------------------------------

    اللهم اغفر لوالدي، وارحمهما وأطل في عمريهما يارب العالمين.

    -----------------------------------------------

    اللهم ارحمني برحمتك، واغفر لي يا مالك الغُفران،
    واجعل قبري روضة من رياضك، وأدخلني فسيح جناتك،
    يا رب العالمين.
  24.  
  25. #13
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية ود المطامير
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    الشرفة بركات
    المشاركات
    12,589

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرفاعي مشاهدة المشاركة



    الراكوبة رجالية فقط
    !!

    لكما التحية والتقدير.




    هع هع هع هع

    لا لا يا دكتوره ، هى دى تجى ؟

    لدينا قسم خاص للسيدات والانسات هع هع هع

    لك الإحترام والتقدير

    اللهم أجعل قبرى روضه من رياض الجنّه
  26.  
  27. #14
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطف عولي مشاهدة المشاركة

    هههههههههههههههههههههههههه


    يا مطره كنتا قايلك مارق علي ال....................

    بركة البقت صلاة

    وينك يا حبيب قلت لي عاوز تسوي فيها جامع؟

    اها الامام منو؟

    أوعك تقول لي أم هبابة!!!!!!!!
    هههههههههههههههههههههههههه

    والله يا أبو النور بقن علينا أتنين كبر وعمي الرد دا ليك ومقتبس مداخلتك دي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالنور مشاهدة المشاركة
    كدي يا ود الضو ناولني الابريق ده النمشي نتوضاء فوق الراكوبة الليلت عولي ديك




    ويعلم الله قايل البتكلم مطره


    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنكوليب مشاهدة المشاركة
    ودعولي ،،،

    فلتكن راكوبة اللمة الحلوة ،،،

    من غير ..... ومن غير ...... ومن غير ...... !!

    سوف تجدنا نستظل دوماً معك هنا ،، بس أديها رشة بموية ،، عشان سموم اليومين ديل ،،،

    وسوف نولج اليها من نفاجاً كبير ، شارع أبوابو ،، ال عابرنوا حُنان ،، وطيبين ،، وزينين ،، رجال حوبة ،،
    ونسوان حارة ،،،

    دُمتم في الخير دوماً ،،،
    عنكوليب زاااااااااااااتا بي زاتا

    يا خي والله الراكوبة نور بقا وقجا قج

    ابقي داخلا لي جوا

    لمة حبان وفرح نسوان

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  30.  
  31. #16
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدى سنجر مشاهدة المشاركة
    حبابك يا ود عولي .... الراكوبة رقراقة زايد شوية وانا يهديك شوية قش دافع حقة مرتضي العركي (تبرع وكده) وأزيارك عايزة حكة بحيمورة وكوز بلاستيك أو علبة أناناس.
    لكم التحية والود والله مشتاقين



    حبيبنا ود سنجر

    سلامات حق الله بق الله

    اخبار علوم الشوق مطر

    يأخي اشرقت الأنوار وحلت البركات ويوم سعد جابك لينا بي هنا

    مخسم بالرسول تقعد تشرب ليك فنجان جبنة ياهديك عنكوليب تقلي في البن

    وطلباتك مجابة وكتر خيرك انتا وشيخ العرب علي القش قش النال اب ريحيتن دعاش والقنا والشرقانيات

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرفاعي مشاهدة المشاركة



    الراكوبة رجالية فقط
    !!

    لكما التحية والتقدير.




    هلا بي البرنسية جداعت شديد ولحقات بعيد

    والشقية ما سديتا كلمني مطره

    قال أم هبابة شالت التيلفون وقالت كدي شد السلك مع البرنسية بت الرفاعي

    واتواعدن يتلاقن هني

    الا ما شايفا يا بت امي

    تكون مشت لها لي راكوبتآ كتر

    اصلوا اليومين ديل قالوا الولد مودي رافع ليه الدغت

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود المطامير مشاهدة المشاركة
    هع هع هع هع

    لا لا يا دكتوره ، هى دى تجى ؟

    لدينا قسم خاص للسيدات والانسات هع هع هع

    لك الإحترام والتقدير
    هوووووي يا الملقوف بطل خفة الدم والرشاقة

    وما تعاكس الجكس

    قال قسم خاس قال!!!!!!!!!!!


    نحن سوا في فرت بكان

    مطره أبو النور قال لي مطره طاقيتوا ناصلة هههههههههههههه

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744



    شوف بالله مطره دا متلصق علي البت دي كيف حاميها تسوي لينا الجبنة

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  38.  
  39. #20
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    بت الرفاعي جابت ليكم الزلابية دي

    ملف مرفق 15696

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  40.  
  41. #21
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    مطره قال عامل بزنسفي الراكوبة جايب ليه حنانة لي النسوان


    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عنكوليب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ام درمان - حي الروضي
    المشاركات
    2,376

    دي حنة شنو دي ،،، ياخ خليك مع الزمن ،،
    وخايفة أنزل ليك واحدة ،، ألقى روحي هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ،،


    والزول ده عريس ،، خليه ،، باكر بروح ليه ؟؟ هههههههههها !!




    ان لله عبادا أختصهم بقضاء حوائج
    الناس حببهم للخير وحبب الخير اليهم
    انهم الأمنون من عذاب يوم القيامة

    *****************************************
    اللهم أنر قلبي وعقلي وقبري
  44.  
  45. #23
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية mahagoub
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    11,330

    رسلته ليكم الفول والطعميه مع عولى
    اجى ما القى لى سندوتش
    حرام يا زاده تزيدى البى

    التعديل الأخير تم بواسطة mahagoub ; 15-05-2013 الساعة 04:12 AM
  46.  
  47. #24
    مشرف المنتدي الرياضي
    Array الصورة الرمزية محمد خليفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    373

    اهلنا قالوا شقة البلد تفتيحة
    اهاااا قلنا نتزاور ونتشاوف ونتعارف
    يمكن يبقى جابنا الزمان وعجبنا البكان

    التعديل الأخير تم بواسطة محمد خليفة ; 15-05-2013 الساعة 11:39 AM
  48.  
  49. #25
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية عاطف عولي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مدني مارنجان حلة حسن محطة الصهريج جوار نادي حلة حسن
    المشاركات
    5,744

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنكوليب مشاهدة المشاركة
    دي حنة شنو دي ،،، ياخ خليك مع الزمن ،،

    عارفك عاوزة تطفشي الحنانة الجابه مطره ويقفل المحل وتجي أنتي تفتحي واحد تاني

    دا تحاسد تجاري عدييييييييييييل

    وخايفة أنزل ليك واحدة ،، ألقى روحي هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ،،


    هناك وين يا عنكوليبتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    والزول ده عريس ،، خليه ،، باكر بروح ليه ؟؟ هههههههههها !!
    العريس منو مطره ولا شنو؟

    ولا يكون أبو النور غايتوا مطره قال لي شايل الشيلة ونازل السودان

    قلتا ليه الشيلة حقت منو؟

    قال لي الشيلة لي حبيبنا بو النور

    يكون كلاموا صحي ولا كضب علي عشان خائف من الحكومة والشيلة حقتوا؟

    لا تقرأ وترحل ساهم برد أو موضوع وتذكر جهد غيرك في كتابة المواضيع ومساعدة الأخرين

    [IMG]

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid