يبداء غدا وبمشيئة الله تعبئة اكياس زاد الصائم
بدار منتديات ودمدني
الجهة الجنوبية من نادي النيل
من الساعة 7 ونص-10 ونص مساءا
دعوة لكل من بمدنى للمشاركة
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
المفضلات