صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 26

الموضوع: كتمت ضلمت ( ودمدنى)

     
  1. #1
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    كتمت ضلمت ( ودمدنى)

    تصاعد الغضب الشعبي في مدينة مدني بعد العثور على جثة الشرطي طارق الخطيب البالغ من العمر (28) عاماً الذي تبين المعلومات الاولية لتعرضه لعملية اغتيال على خلفية رفضه لتنفيذ أوامر حكومية بالتعامل العنيف مع المظاهرات التي شهدتها مدينة مدني ليل أمس حيث عثر على جثمانه ملقى في احدى المزارع شرق المدينة و قد تبين انه تعرض لاكثر من (30) طعنة باستعمال السونكي كما لوحظ وجود أثار لتعرضه للضرب في الراس و البطن و القدمين، و قد رفض جهاز الامن تسليم جثمانه لاسرته الا بعد تنازلها عن المطالبة بتشريح الجثة

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468



    حرق طلمبة وقود جوار استاد مدني وخروج احياء المزاد والحلة الجديدة والمواطنون يسمعوت صوت الرصاص بكثافة !!

    09-23-2013 12:29 PM
    تفيد الأخبار الواردة من مدينة مدني بوجود تظاهرات جماهيرية حاشدة، تصدت لها قوات الشرطة والأمن وتم خلالها حرق أثنين من مركبات الشرطة.. وقد تم منذ قليل حرق طلمبة الوقود التي بجوار استاد مدني وخروج احياء المزاد والحلة الجديدة والمواطنون يسمعوت صوت الرصاص بكثافة !!

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468


    تم حرق مكتب مدير
    المحليه بكل مابداخله
    من مواطر وعربات

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    المواصلات تتوقف عن العمل في مدني..لو انت سائق حافلة او بص او أمجاد لا تدفع ٢١ الف للجالون......لانجاح العصيان الشامل ... النصر حليف الكادحين

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468


    بعض عناصر النظام تخطط لحرق و تخريب بعض المركبات وذلك لإلصاق تهمة التخريب بالثوار و المتظاهرين .. عليه نحذر جميع اصحاب المركبات الخاصة و مركبات النقل و المواصلات بالتحفظ على سياراتهم في منازلهم لافشال هذا المخطط.. وانجاح العصيان المدني للانتفاضة الشاملة على النظام ... النصر حليف شعبنا

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    بعض الصور:-


    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  12.  
  13. #7
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    الان تم حرق إداره
    الاسواق غرب
    السوق الكبير ومازال
    الشعب يثور

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  16.  
  17. #9
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468


    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468


    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  20.  
  21. #11
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    ومازالت المظاهرات تتواصل بي مدينة ودمدني

  22.  
  23. #12
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ايمن عبد الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    ودمدني / حي ناصر
    المشاركات
    5,501

    ان شاء الله تكون القاضية على هذا النظام الفاشل ..

  24.  
  25. #13
    مشرف القسم الثقافي

    Array الصورة الرمزية ياسر عمر الامين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    2,635

    نتاج طبيعى لتراكم واحتقانات جراء سياسات هذا النظام الذى لا يهمه المواطن المغلوب على امره من قريب او بعيد...نسأل الله أن يجنبنا الخراب والدمار...
    شكرا جميلا اخى محمد على ربطنا بهذه الأحداث التى تهم كل سودانى...

    يا وحى الهامنا وموضع احترامنا يا مدنى الجميله ليك مليون سلامنا.
  26.  
  27. #14
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية ود سعدابى
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ضل الغيمة
    المشاركات
    321

    بارك يا رب فى هذا الشعب والمدينة

    مفجرة الثور فى جميع أصقاع السودان
    لكم الله ودعواتنا

    بتذكرك .. فى العتمة .. نور
  28.  
  29. #15
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468



    ﻭﺻﻒ ﻭﺍﻟﻲ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﺍﻟﺰﺑﻴﺮ ﺑﺸﻴﺮ ﻃﻪ ﻓﻲ ﺗﻨﻮﻳﺮ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻓﻲ ﻭﻻﻳﺔ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﺓ ﻣﺴﺎﺀ ﺍﻷﻣﺲ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻭﻥ ﺣﻔﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻌﺎﻟﻴﻚ ﻭﺍﻟﺸﻤﺎﺳﻪ ﻭﺍﻟﻤﺨﺮﺑﻴﻦ
    ﺣﺎﻭﻟﻮﺍ ﺍﻟﺘﺨﺮﻳﺐ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺯﺍﺭﻫﻢ ﺍﻟﺼﻌﻠﻮﻙ ﺍﻻﻛﺒﺮ ﻣﺤﻤﻮﺩ ﻋﺒﺪﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻭﺩﻣﺮﻭﺍ ﺍﻟﻤﺴﺮﺡ ﺣﻴﻨﻬﺎ ...
    فيس بوك + تويتر

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  30.  
  31. #16
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468



    بعد هدوء لم يدم اكثر من نصف يوم انطلقت مجدداً فى مدينة ود مدنى مظاهرات عارمة قوامها الطلاب والشباب وبعض صغار التجار والسريحة فى مناطق متفرقة
    من المدينة .
    وقال مراسل رماة الحدق من مدنى انه وقبل حوالى الساعة من تمام منتصف النهار تجمعت اعداد صغيرة من الشباب بصورة منظمة مافتئ ان انضم لها اعداد اخرى من المواطنون وانطلقوا ناحية السوقين الكبير والصغير فى تظاهرة شابتها بعض اعمال التخريب التى استهدفت ممتلكات عامة وأخرى تابعة لحزب المؤتمر الوطنى الحاكم .
    هذا ونفى جهاز الامن والمخابرات فى صفحته الرسمية على الفيس بوك سقوط أى قتلى فى احتجاجات يومى امس وامس الأول بود مدنى ووصفوا مروجوا الخبر بالكذبة الباحثين عن ضحايا. إلا أن المكتب الصحفي للشرطة السودانية أكد في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين ان مسلحين مجهولي الهوية أطلقوا النار على متظاهرين في ود مدني وأدي ذلك إلى وفاة أحد المتظاهرين .
    رماة الحدق

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  32.  
  33. #17
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468


    ذكرت مصادر في المعارضة السودانية أن 7 أشخاص قتلوا خلال المظاهرات التي شهدتها مدينة ود مدني وسط البلاد يومي الأحد والاثنين احتجاجا على قرار

    الحكومة زيادة أسعار الوقود وبعض المواد الأساسية.

    وفي بيان قالت “حركة التغيير الآن” المعارضة إن “قوات الأمن و الشرطة والمليشيات المدنية التابعة لنظام المؤتمر الوطني تعاملت بعنف بالغ مع هذه الاحتجاجات السلمية ما أدى إلى سقوط 7 قتلى من المدنيين إضافة إلى عدد كبير من المصابين.”
    وكانت المظاهرات المعارضة للحكومة على خلفية ارتفاع الأسعار وزيادة تعريفة المواصلات اتسعت من مدينة ود مدني لتصل إلى بعض أحياء أم درمان وأجزاء من العاصمة السودانية الخرطوم .
    وتظاهر طلاب المدارس الثانوية والأساسية احتجاجا في أم درمان، وخرجوا إلى الشوارع الرئيسية مطالبين “بإسقاط النظام”، وأشعلوا إطارات السيارات، كما حرق بعضهم أحدى الحافلات التابعة لهيئة مواصلات الخرطوم الحكومية، وأضرموا النيران في عدد من المناطق وقامت قوات الشرطة بتفريقهم فيما بعد.
    كما قام المحتجون بحرق دار الحزب الحاكم في منطقة “أميدة الجميعاب” وأغلقوا الشارع الرئيسي المؤدي إلى المنطقة.
    بالمقابل، نشرت السلطات السودانية تعزيزات كبيرة من الشرطة والأجهزة الأمنية، لا سيما في المناطق ذات الاكتظاظ السكاني العالي كالأسواق والأحياء التي تشهد احتجاجات بالإضافة إلى المناطق الاستراتيجية.
    وكانت السلطات قد اعتقلت 103 أشخاص على خلفية تظاهرات وقعت الاثنين، وتم تقديمهم للمحاكمة.
    وقتل شخصان في مدينة ود مدني بوسط السودان، في مواجهات بين قوات الأمن ومتظاهرين ضد رفع الدعم عن بعض السلع، وفقا لناشطين.


    وأحرق المتظاهرون عددا من محطات الوقود والمباني الحكومية، واقتحموا مبنى التلفزيون المحلي وأحرقوا مكاتب وأجهزة تابعة للمحطة، حسب ما قال شهود عيان لـ”سكاى نيوز عربية”.
    وأشار الصحفي السوداني، طلال إسماعيل، إلى أن هذه الاحتجاجات لم تمتد إلى الأحياء الراقية في العاصمة، قائلا إن هناك تضجر من بعض سائقي المواصلات العامة الذين لم يشملهم قرار رفع الدعم عن الوقود، ما أدى إلى توقفهم عن نقل المواطنين في انتظار قرار من نقابة المواصلات بتعديل تعريفة النقل.
    تعطل الدراسة
    وتعطلت الدراسة في عدد من الجامعات السودانية وتم تأجيلها إلى إشعار آخر، وأعلنت جامعة سنار تعطيل الدراسة في كل كلياتها المختلفة إلى ما بعد عيد الأضحى وحاولت الحكومة امتصاص هذه الآثار بالإعلان عن إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الدراسة والامتحانات وأبقت على تعرفة المواصلات في بعض الأحياء الطرفية في الخرطوم على ماهي عليه.
    ويرى طلال إسماعيل أن السلطات السودانية لم تقدم أي قرارات جديدة من شأنها أن تمتص موجة الغضب الشعبي هذه سوى ما لجأت إليه من كبح جماح هذه المظاهرات باستعمال قدر منضبط من القوة لتفريقها خشية من أن تتصاعد الأحداث إن استخدمت القوة المفرطة.
    وكشفت عدد من الأحزاب السياسية المعارضة عن اعتقال العشرات من كوادرها وقياداتها الوسيطة التي تتهمها السلطات الأمنية بالمشاركة في تحريك الاحتجاجات ضد الحكومة.
    ودان كل من حزب المؤتمر الشعبي والحزب الشيوعي اعتقال عدد من قيادته، واعتبرا أن هذه الممارسات مرفوضة ولن توقف استياء المواطنين من قرارات الحكومة الأخيرة، داعين في الوقت ذاته إلى الخروج للشارع والتعبير عن رفض رفع الدعم عن السلع الأساسية.
    وقال إسماعيل إن “هناك تخوف من قبل السكان من تطور الأحداث إلى درجة الخلل وتوقف عجلة الحياة، الأمر الذي أدى بهم إلى شراء كميات كبيرة من المواد التموينية خشية فقدانها”.
    من جانبها، ذكرت وزارة المالية أنها ستقوم بصرف مرتبات شهر أكتوبر المقبل قبل عطلة عيد الأضحى حتى يتمكن الموظفين من شراء احتياجاتهم للعيد.
    سكاي نيوز عربية

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  34.  
  35. #18
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468



    أوضح المكتب الصحفي لقوات الشرطة إلحاقا لبيانه بخصوص مظاهرات ودمدني أنه في حوالي الساعة الثامنه والنصف مساء الاثنين بدأ عدد من المتظاهرين بمنطقة
    عووضة بودمدني في رشق عربات المارة بالحجارة وفي هذا الاثناء انطلقت رصاصة من عربة بوكس مدنية عابرة اثر رشقها بالحجارة اصابت المواطن احمد محمد علي (23) سنة اعمال حرة يقيم بمنطقة عووضة ادت لوفاته في الحال وفرت العربة هاربة واتخذت الشرطة الاجراءات القانونية ولا زالت توالي البحث عن الجاني.

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  36.  
  37. #19
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468


    واصلت مدينة ود مدينة انتفاضتها الباسلة ضد نظام حزب البشير الذي فتت الوطن وحول حياة المواطنين الى جحيم ، وشهد مساء الامس استمرار المظاهرات في كل

    أنحاء المدينة منددة بنظام الابادة الجماعية والنهب والفساد - ، وطالب المتظاهرون باسقاط النظام ووضع حد لهذه المهزلة التي يمر بها الوطن منذ حوالي ربع قرن ، واستعانت أجهزة أمن نظام البشير بكتائب ومليشيات الحزب من العاصمة الخرطوم ، وحولت هذه الكتائب مدينة ود مدني الى منطقة حربية باطلاق كثيق للرصاص العشوائي من مسدساتهم بغرض إحداث حالة من الرهبة والخوف وسط المواطنين.

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  38.  
  39. #20
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    صور جديدة:-

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  40.  
  41. #21
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    فيديو لتظاهرات مدينة ودمدنى وهروب الأجهزة الأمنية من أمام المتظاهرين

    September 24, 2013



    September 24, 2013

    September 24, 20131375829_164932300373687_348486384_n

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    1,228

    [QUOTE=محمدالحسن الطيب;721109]



    المتظاهرون حفنه من الصعاليك والشماسه والمخربين
    حاولوا التخريب من قبل عندما زارهم الصعلوك اﻻكبر محمود عبدالعزيز ودمروا المسرح حينها ...
    *****
    هؤلاء المتظاهرين من مختلف فئات الشعب ياوالي السجم
    فهل من يخرج مُعبراً عن غضبه لما تقومون به من فساد واستبداد
    يعتبر صعلوكاً في مقاييسكم ؟؟
    ثم ثانيا ذاك الـ محمود عبد العزيز قد رحل عن هذه الدنيا فماينبغي
    ان يُقال عنه هكذا ولا هكذا يجب ان تكون سيرة الاموات ,,
    تالله انه ( لاصعلوك ولاسفيه سواك )..



    انا وانت والدنيا الامان
  44.  
  45. #23
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    مارنجان السودان
    المشاركات
    35

    ربنا يرفع البلاء

    لكن للعلم طارق الخطيب ليس له علاقة بالمظاهرات


    طارق كان يعمل بمكافحة المخدرات ونزل من الشرطة قبل فترة وكان يعمل سمسار اراضي وبيوت

    حرام عليك ياخي الزول ده نزل قبل مدته طويلة والزول القتله موجود

    وانا كنتت حاضر حتى الدفن

    شوف المواضيع الحقيقة وما تزايد بالموته

    انا ما جبهجي لكن المرحوم صحبي

    بلاش كذب على العالمين

    مارنجان السودان
  46.  
  47. #24
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عربي مشاهدة المشاركة
    ربنا يرفع البلاء

    لكن للعلم طارق الخطيب ليس له علاقة بالمظاهرات



    طارق كان يعمل بمكافحة المخدرات ونزل من الشرطة قبل فترة وكان يعمل سمسار اراضي وبيوت

    حرام عليك ياخي الزول ده نزل قبل مدته طويلة والزول القتله موجود

    وانا كنتت حاضر حتى الدفن

    شوف المواضيع الحقيقة وما تزايد بالموته

    انا ما جبهجي لكن المرحوم صحبي
    بلاش كذب على العالمين


    اذا كان حقا ليس له علاقة بالمظاهرات او انة وقتها لم يكن شرطيا

    لماذا لم تخرج الشرطة ببيان تكذل فية هذة الاخبار
    علما بان مقتل شرطيا على يد زملائة من اشد الامر انتباها
    ولماذا تسلم جهاز الامن جثمانة ووضع شروط لذوية لتسليمة لهم
    على حشب علمك انة وقبلوفاتة كان مواطننا

    كل الواقع الاخبارية تناقلت هذا الخبر

    التعديل الأخير تم بواسطة محمدالحسن الطيب ; 11-10-2013 الساعة 07:05 AM
    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!
  48.  
  49. #25
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية محمدالحسن الطيب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    ودمدنى (دردق. كازبلانكا)
    المشاركات
    468




    (حريات)

    تواجه الروائية الناشطة رانيا مأمون غداً الخميس المحاكمة هى وأخوها الشيخ علي موسى مأمون واختها عرفة على موسى مأمون وذلك على خلفية اعتقالهم فى تظاهرة سلمية بالحلة الجديدة بمدنى .
    وذكرت رانيا بصفحتها على الفيسبوك ان تهمتهم غير معروفة لها حتى الان وان اتصالا تلفونيا وردها للحضور بمحكمة مدنى دون اى تفاصيل ، تعجبت رانيا انها تم تعذيبها والان ينتوى النظام محاكمتها.
    ودعا النشطاء الى الحشد الكثيف بمحكمة جنايات ود مدني الخميس الساعة : 9 صباحا .. تأكيداً للتضامن مع رانية واسرتها .
    من صفحة الأستاذة الصحفية رانيا مأمون
    صديقاتي وأصدقائي، محاكمتي وشقيقي وشقيقتي تتم يوم الخميس 10 أكتوبر، التاسعة صباحا بمحكمة جنايات ودمدني.
    عذبونا واسالوا دمنا وهاهم يحاكموننا!
    عجبي!.

    مما يستقبح حقا . ان يعيش الانسان فى الدنيا ولا يعرف عن واقعة شيئا!!!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid