النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ضبط (4) براميل من «الاسبرت»

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية marwa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    757

    ضبط (4) براميل من «الاسبرت»

    ضبط (4) براميل من «الاسبرت»

    نشطت الشرطة حملاتها ضد مادة «الإسبرت» الكحولية التي تسببت في وفاة بعض المواطنين واصابت آخرين بفقدان البصر خلال الايام الماضية.

    واثمرت الحملات عن القبض على (4) أشخاص من المتعاملين في بيع هذه المادة وفي معيتهم (77) عبوة مليئة بمادة الاسبرت.. كما وضعت الشرطة يدها على (4) براميل و(17) جركانة معبأة بالمادة .

    [
    <p align="center">
    <img border="0" src="http://www.wadmadani.com/up/pic2/asssd11.gif" width="456" height="60"></p>

  2.  
  3. #2
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    الكلام ده وين يا مروة !!!!!!!!!!!!!

  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية امير عبدالباقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني حي المدنين
    المشاركات
    2,447

    تشكري مروه
    ابوروان الكلام ده حصل قالو في ولايه الجزيره والخرطوم وجدوامصانع لهذه الماده وقبضو علي الناس ودمروا المصنع

    ارمي همومك خلف ظهرك
    واجعل الابتسامة دائما علي وجهك
    ابوريان
  6.  
  7. #4
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    يا حليل ايام زمان كان السبيرتو يباع في كل مكان

    وكان يستعمل فقط في اشعال (( الرتينـــــه ))

    اوع يا أمير ويا ابو روان تقولوا (( مابنعرف الرتينة ))

    وشكرا كثير لمروة

    -----------------------
    ابو شوارب

  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية الزمن المريح
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى المدنيين
    المشاركات
    855

    مشكورة مروة ،،
    و الله انا كان ما الاستاذ ابوشوارب كتب السبيرتو ما كنت عرفت مادت الاسبيرت دى (تب) خالص و كنت مفتكرها مادة كيمائية او شى من هذا القبيل،،

    بعدين يا استاذ ابو شوارب ناس امير و ابو روان ديل ما للدرجة دى بعرفو الرتينة و (الشيخ طه ) كمان.
    و بالمناسبة السبيرتو ، ده مشاكله كثيرة جدا و قتل من قبل الكثير من من حاول السكر به و ربنا يلطف.




    أبوحنيفة
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    والله انا ذاتي زيك يالزمن المريح السبيرتو دي ما كنت عارفها

    الله غالب غايتو الناس تسوق نفسها للتهلكة ربنا يهدي الجميع

    وشكراً على الموضوع يا مروة

  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية سنين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    42

    السبرتو ممنوع العرقي ممنوع !!

    الناس دي تشرب شنو ؟

    واسي اخر الاقرارت الخميرة احتمال يقوفوها ..لانو ضبطتو ناس بتعمل (النتنياهو)

    قاعدة ثابتة ::
    كل ما اطور الامن كل ما تطورت الجريمة


    تشكرات يا مروة


  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    وفعلا دا الحاصل
    وربنا يديك العافية يا روة

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716


    الظاهر الناس بقت ما بتدور الا بالسبيرتو!!

    والمات ده امكن كان بيشرب بالبوز لحدى ما مكنته حرقت!!

    ويا - سنين - طالما السبيرتو ممنوع.. العرقي ممنوع.. أنا ابقى ليك حنكوش وأقول ليك الناس دي ليه ما تشرب ويسكي!!

    ههههههه

    عزيز

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid