صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 38

الموضوع: لمسة وفاء / غابوا عنا للأبد .... و لكن لا يزالوا بداخل قلوبنا أحياء

     
  1. #1
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    لمسة وفاء / غابوا عنا للأبد .... و لكن لا يزالوا بداخل قلوبنا أحياء

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خير خلق الله خاتم النبيين


    اليوم / الأربعاء
    التاريخ / 27 أغسطس 2014 م

    الزمان / تمام لحظة إفتقادنا لأناس أحببناهم في الله دون أن نراهم حقيقة ..


    قاسية هي هذه اللحظة ...
    نعم

    فما اقسى ان نعود جميعا ونجد الدار تفتقد أحدكم ...

    أحبكم الله .. نعم أحبكم

    لذلك أختار قربكم أليه وجواركم له ...

    وكانت الذكريات رغم كل شي ... تداعب خيالنا بضحكاتكم وهمساتكم و كل الجمال الذي رافق حضوركم فينا ..

    صدقا ... أجد نفسي عاجزة ويغلبني الدمع وعبرة تشق صمتي لتخرج نائحة ... لأستدرك قائلة ..


    إنا لله وانا اليه راجعون


    فلكم الرحمة يامن غبتم عنا أرواحا وسكنتم بداخل قلوبنا لطفا وتسامحا وتواضعا وكرم معشر و اخلاق ..

    فهنيئا لكم بجوار الرحمن ... و جنات عرضها السماوات والارض باذنه تعالى

    و طوبى لمن ذكركم منا ودعى لكم بالرحمة ... فاستحق دعائكم له بظهر الغيب ..


    اللهــم ارحــم موتانا وجميع موتـى المسـلمين



    أعزائي .. هذه لمسة وفاء وعرفان لأرواح غابت عنا وبقيت فينا ... حتى هذه اللحظات


    اللهم أرحم والدنا / صالح أبو شوارب
    اللهم أرحم والدنا / عمر سعيد النور
    اللهم أرحم عمنا / فتحي همام
    اللهم أرحم أختنا / تيسير مبشر
    اللهم أرحم أختنا / ام الحلوات ( تيسير عمر الأمين )
    اللهم أرحم أخينا / القيصر السوداني


    اللهم أرحم كل ذوي أعضاء المنتدى ممن غيبهم الموت . وارحم موتى المسلمين جميعا



    اللهم ابدلهم دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم وادخلم الجنة واعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار.
    اللـهـم عاملهم بما انت اهله ولا تعاملهم بما هم اهله .
    اللـهـم اجزهم عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.


  2.  
  3. #2
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    والدي العزيز ... كل حروفك كانت توصي أبناء ودمدني فردا فردا وعضوا عضوا

    فلك الرحمة والدنا عمر سعيد النور



    2_umar(14).jpg

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر سعيد مشاهدة المشاركة
    الأبناء والأخوان والأخوات الأعزاء



    اود اولاً ان أسجل تقديري وامتناني لصاحب البوست الأبن " حاتم عمر" ...

    وأشكر له سؤاله عن شخصي الضعيف .. وافتقاده لنا .. وهذه سنة حميدة لا تصدر الا عن من زكي الله عقله وروحه وكرم أصله .

    ثم أود التعبير عن تقديري وامتناني لكل من خط يراعة حرفاً في هذا البوست .. فقد اخجلتم تواضعنا .. وحقيقة تعجز الكلمات عن التعبير عن مدي فرحتي بكلماتكم الرقيقة ومشاعركم الأكثر من رائعة .. وهي في مجملها كلمات لها معاني عمقة ومخلصة تستهدف الخير .. وكلام يسجل بماء الذهب .. التي تعكس ولا شك أصالة معدنكم .. وأقولها بصدق لن تكفيكم الصفحات أيها الأحباب ...ولن يسعفني الوقت لذكر محاسنكم .

    وتجاوباُ مع مبادرة الحبيب المستشار " عصام حسين " .. وما أبداه إبني الحبيب " أبوبكر " من مشاعر طيبة .. وإتساقاً مع الروح التي سادت هذا البوست .. أقول الآتي :

    - يقول المولي عز وجل في محكم تنزيلة : "قل لعبادي يقولوا التي هي أحسن اٍن الشيطان ينزغ بينهم اٍن الشيطان كان للاٍنسان عدوا مبينا " .. فيجب علينــا ان نتوافق علي المحافظة علي هذا المناخ العائلي .. فنحن هنا أسرة واحدة .
    - ويجب علينــا أن نضع أخطاء الماضي وراء ظهورنا .. ونأخذ بما هو اٍيجابي لنبني عليه واقعاُ جديداً ..فنحن جميعاً نتفق حول الاٍطار العام ..وسبق لي في اكثر من بوست بهذا المنتدي .. وبمنتدي " مدني نت " أن تحدثت حول هذا الموضوع (الكيان الجامع ..منبر الخير ....الخ ) وناديت بضرورة تضافر الجهود ..وتوحيد الكلمة .

    - إنطلاقاً من ذلك فأن أول ما نبدأ به ان نضع ايدينا علي الجرح ومصدر الألم .. ونجد المعالجات العملية ونزيل المعوقات من الطريق وأعني بذلك كل ما أدي للخلاف وقد أشار لذلك بوضوح الأخ الحبيب " عبدالله العقاد" ..فنحن وكما ذكر الأخ "عاطف عولي " قد رحبنا بمبادرة الأخ "نزار حسن" عند زيارتة الأخيرة للرياض ... وتوافقنا على خطوات محددة لانهاء هذه القطيعة غير المبررة .. تم تنفيذ بنودها بموقع "مدني نت" .. وأمل مخلصا ان تكون هناك خطوة مماثلة هنا .. ونحمد الله كثيرا أن القائمين علي أمر هذا المنتدي علي مستوي عالي من الفهم والاٍدراك .. وأثق أن لهم الرغبة الأكيدة في لم الشمل وجمع الصفوف .

    - ومن بعد ذلك عليكم بداية حوار جاد .. وقيادة المبادرات والســـعي لتوحيــد الكلمة .. وحدوا الجهود نحو الهدف الواحد والغاية الواحدة .. لتحقيق أحلاما كثيرة لأهلنا .. فهم يستحقون منا أن نكون متكاتفين ومتعاونين لنصنع واقعاً نفاخر به
    .

    - تلك نصائح أب ..وأخ كبير ..قصدت من وراءها .. المساهمة بقدر ما أستطيع في تقديم مارأيت انة قد يساعد في استمرار المسيرة علي النحو المطلوب .. فاٍن وفقت فهذا من توفيق المولي الكريم .. واٍن جانبت الصواب فهذا مني والشيطان .. مع صادق الدعوات لكم جميعاً بالتوفيق .. وبارك الله فيكم وحفظكم ونفع بكم

  4.  
  5. #3
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    لاازال أتذكر صوتك والدي فرحا بكل من يتصل ليطمئن عليك ...

    فماذا عساي اقول وقد وجدتك كنت تزرع الحب فينا رغم مرضك


    732983439 (1).jpg

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ابوشوارب مشاهدة المشاركة
    اني احبكم ولا تسألوني ماهو الدليل

    التعديل الأخير تم بواسطة الملكة اسماء ( ام محمد ) ; 26-08-2014 الساعة 12:05 PM
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ود الجعلي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    Khartoum, Sudan, Sudan
    المشاركات
    1,180

    اللهم ارحمهم جميعا برحمتك وفي ميزان حسناتهم وربنا يجازيك خيرا على عملك أيتها الأخت الفاضلة

    يمكننا الإقلال من الكلام والإكثار من العمل اليومي البسيط



    يا محمد احمد همتك صوتك امانة في ذمتك

    ما تخلي سادن قمتك

    يا يابا ياسمح السلوك

    اوعا السماسره يضللوك

    صوتك وصوت ولدك واخوك

    ربحن مخزن في البنوك
  8.  
  9. #5
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    pCA64THPL.jpg

    عمنا / فتحي همام

    الرجل الهمام .. ماكان يغيب ابدا وان غاب .. تجده يعود بحثا عن أخبار ودمدني واهلها .. فتراه مهنئا هنا ومعزيا هناك

    وممازحا ... هلال / مريخ

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي همام مشاهدة المشاركة
    ود العمده
    طلعنا من المقبرة بعد دفن المرحوم و ما عارفين الفراش وين واحدين قالوا فى الخامسة بالنص واحدين قالوا سبلوه بالله بعد تتأكد كلمنا و قول لى مدنية لا عزاء للسيدات دى انا متأكد منها

    مشاققة : والله المرحوم كان راجل طيب لكن اهلو لسانن طويل الله يصبرهم كانوا مأملين عليه كتير وارجوكم تصبروهم و تذكروهم أن البكاء بعذب الميت فى قبره






    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي همام مشاهدة المشاركة
    هذه الفرحة كان عريسها هو الفقيد إيداهور فكم من مرة أدخل الفرحة في قلوب الملايين من أنصار نادي الصفوة السودانى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي همام مشاهدة المشاركة


    كل سنة و أنتم على أتم صحة و عافية



    وكل عام والجنة تفتح لك ابوابها على مصراعيها .... لك الرحمة ولنا حسن العزاء فيك




    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي همام مشاهدة المشاركة
    نعــــــــــــم2
    فما يوجد من حرية هنا لايوجد في أغلب المنتديات
    هنالك بعض الضوابط التي لا بد منها و لكنك تستطيع توصيل رأئك بأسلوب راقي و مهذب و تستطيع أن تنتقد من تشاء بموضوعية و بدون تجريح كنقد هادف بناء.
    هنالك شئٌ آخر أخي زاهد يتميز به هذا المنتدي و هو الترابط و التآخي و التوادد و التواصل بين أعضائه فكل عضو هنا ستجد نفسك تعرف أحد أفراد أسرته إن لم تكن تعرفه هو شخصياً و هذا ما يميزنا أهل مدني علي بقية الناس.

    التعديل الأخير تم بواسطة الملكة اسماء ( ام محمد ) ; 26-08-2014 الساعة 12:59 PM
  10.  
  11. #6
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    اللهم ابدلهم دارا خيرا من دارهم واهلا خيرا من اهلهم وادخلم الجنة واعذهم من عذاب القبر ومن عذاب النار.
    اللـهـم عاملهم بما انت اهله ولا تعاملهم بما هم اهله .
    اللـهـم اجزهم عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.


    لهم الرحمة جميعا فقد كانوا اعلام تضئ هذا المنتدي




    شكرا الملكة ام محمد

  12.  
  13. #7
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    لمسة وفاء من منتديات ودمدني
    لمن فارقونا عن هذة الفانية

    ام الحلوات
    في احتفالات ايقاد الشمعة التاسعة لمنتديات ودمدني



    التعديل الأخير تم بواسطة ahmed algam ; 26-08-2014 الساعة 12:46 PM
  14.  
  15. #8
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    تيسير مبشر .. فتاة من دهشة ..

    كانت فينا أخت . . صديقة


    محبة للوطن .. خائفة عليه


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيسير مشاهدة المشاركة

    برة النص :
    اخشى ان يأتى يوم ونجد بيوتنا قد بيعت ايضا ونطرد منها قسرا كما هو الحال فى فلسطين ............
    الحل الحل ..........لا اعرف .... غير اننا جد نحتاج الى عقول ادارة كوارث وازمات فى هذه المرحلة لا ادارة مصالح ومحسوبيات وواسطات ........
    ولك الشكر


    وموصية باتباع تعاليم ديننا ...
    فكان أختيارها من بيننا لجوار برئها ... لانها تلك الجوهرة التي يندر تواجد أمثالها في زماننا هذا ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيسير مشاهدة المشاركة


    كله نقص فى الايمان والمعرفة بالحقوق والواجبات من الطرفين فاذا نظرنا بعين فاحصة الى سيرة خير البشر حبيبنا المصطفى عليه افضل الصلوات والسلام نجد انه كان مربيا واستاذا فى التعامل مع زوجاته وفق اسس انسانية رفيعة المستوى ........فهو كان الاب والصديق والاخ والحبيب واحيانا ذاك الطفل الذى يحب السباق والملاطفة فى قصته الشهيرة مع السيدة عائشة رضى الله عنها ..........ومثالا للتسامح فى قصة القصعة التى ارسلتها السيدة حفصة ( رضى الله عنها ) والتى كسرتها السيدة عائشة غيرة منها فما كان منه الا ان وبخها بلطف جميل واضعا فى اعتباره حالتها التى دفعتها لهذا التصرف وطلب منها برفق ان تعوضها تلك القصعة ( الصحن ) .....

    صديقتى نحن بحوجة الى معرفة تعاليم ديننا الحنيف ودراسة سيرته عليه افضل الصلوات والسلام بوعى وفهم حتى نعرف مالنا وما علينا ........
    فالف رحمة لك ,,, وربنا يعوض شبابك الجنة

  16.  
  17. #9
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843


    لمسة وفاء من منتديات ودمدني
    لمن فارقونا عن هذة الفانية

    اسرة المرحوم فتحي همام
    في احتفالات ايقاد الشمعة الثامنة لمنتديات ودمدني




  18.  
  19. #10
    مشرف القسم الثقافي

    Array الصورة الرمزية ياسر عمر الامين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ودمدنى
    المشاركات
    2,635

    اللهم ارحمهم رحمة واسعة وتقبلهم عندك فى الفردوس الاعلى...

    يا وحى الهامنا وموضع احترامنا يا مدنى الجميله ليك مليون سلامنا.
  20.  
  21. #11
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    الاخت / ام الحلوات
    تيسير عمر الامين
    شقيقة مشرفنا الهمام ( ياسر عمر الامين )

    فقط ... تمنيت لو عرفتها اكثر
    ووجدتني اليوم ابحث بين مشاركاتها لاجدها تلك الانسانة الحاضرة فينا روحا وحرفا .. فلك الرحمة اختي



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحلوات مشاهدة المشاركة
    نسئل الله ان يرحمهم اجمعين ويجعل قبرهم روضه من رياض الجنه

  22.  
  23. #12
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    لمسة وفاء من منتديات ودمدني
    لمن فارقونا عن هذة الفانية

    المرحوم صالح ابو شوارب
    بالانابة عن الاسرة خالد هاشم
    في احتفالات ايقاد الشمعة الثامنة لمنتديات ودمدني




    التعديل الأخير تم بواسطة ahmed algam ; 26-08-2014 الساعة 12:50 PM
  24.  
  25. #13
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    لمسة وفاء من منتديات ودمدني
    لمن فارقونا عن هذة الفانية

    المرحومة تيسير مبشر
    بالانابة عن الاسرة امال مالك
    في احتفالات ايقاد الشمعة الثامنة لمنتديات ودمدني



  26.  
  27. #14
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    أخينا القيصر السوداني

    غيبه الموت قبل انضمامي لمنتدى ودمدني وكانت اول مرة اقراء فيها اسمه في بوست خاص باعلان خبر وفاته

    استطعت ان استشف من حروف المعزيين انه كان شاب محبوب ,,, محب لودمدني

    وشكل غيابه فارقا كبيرا بحياة اصدقائه

    فلك الرحمة اخي القيصر وربنا يعوض شبابك الجنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر السوداني مشاهدة المشاركة

    حتما سوف تعود


    ذى ما قالو اهلنا الهب ما بصدي
    ومدني حبله بابنائها الموهوبين
    الذين عندهم حب مدني هو الاول لذلك حتما سوف تعود
    وانا كتب قصيده بعنوان الحبيبة
    اقول في بعض ابياتها
    فى ناس قالت كتلي خلاص**** لكني ليــــــــــــــهم برد بعــــتب
    بقول انك رجــعتي عشان **** من تاني تبدي خطاكي من اول

  28.  
  29. #15
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843

    لمسة وفاء من منتديات ودمدني
    لمن فارقونا عن هذة الفانية

    المرحوم القيصر السوداني
    بالانابة عن الاسرة محمد خدوري
    في احتفالات ايقاد الشمعة الثامنة لمنتديات ودمدني

  30.  
  31. #16
    وسام التميز الثقافي

    Array
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    أم درمان / الثورة
    المشاركات
    528

    برغم ثوب الحزن الماثل هنا

    تغمرني فرحة الإنتماء بأني هنا

    يااااااه كم هو نادر من يحفظ حق من كانوا معنا

    غضت الحياة بأن نقض الطرف عن من غاب عنا

    في غضون لم تكن متوقعة ,,,

    ياهذه الدنيا اسمعي ؟؟!!

    أن الأمان نقاؤه يبقي هنا

    إشراقة في معصم الخلق الفريد .


    أحبتي وأخص بشخوصهم الملكة :

    كونوا كما أنتم وكفي .

    وهم أسأل ربي أن يكرم نزلهم
    وأسألكم أن تكثروا الدعوات معي
    ربي يجعلهم في علّييين .

    لِم كلّما أوغلت في عينيك يقتلني الظمأ
  32.  
  33. #17
    المشرف العام والمدير الفني
    Array الصورة الرمزية ahmed algam
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    ودمدني- القسم الاول
    المشاركات
    40,843






    لهم الرحمة جميعا ان شاء الله

  34.  
  35. #18
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed algam مشاهدة المشاركة
    لمسة وفاء من منتديات ودمدني
    لمن فارقونا عن هذة الفانية




    ياسلاااااااااااااااام عليك يااحمد
    كعادتك تضيف لمستك الرائعة للاشياء

    ان شاء الله يوم شكرك مايجي ..


    همسة .... بربكم يااهل هذا البيت ( كم منتدى في العالم يقوم بما يقوم به ابناء هذه المدينة واعضاء منتدياتها ؟ )

    اشهد ياتاريخ اني افتخر كوني عضوة في هذا الصرح

  36.  
  37. #19
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الجعلي مشاهدة المشاركة
    اللهم ارحمهم جميعا برحمتك وفي ميزان حسناتهم وربنا يجازيك خيرا على عملك أيتها الأخت الفاضلة
    اللهم ااامين
    العفو اخي ود الجعلي
    فهذا اقل من واجبنا

  38.  
  39. #20
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا إيثار مشاهدة المشاركة
    برغم ثوب الحزن الماثل هنا

    تغمرني فرحة الإنتماء بأني هنا

    يااااااه كم هو نادر من يحفظ حق من كانوا معنا

    .

    وهنا .. فقط

    ستشعر أن كل المكان ملكك وكل الناس اهلك

    فمرحبا بك مرة اخرى .. سيدا في بيتك الثاني منتدى ودمدني

  40.  
  41. #21
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عاشق الترحال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ماعندي محل محدد
    المشاركات
    1,890

    نسأل الله لهم جميعا الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناتة مع الصديقين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا.






    إذا طُعـــنت من الخلف ،،،،،،،تأكـــد أنك في المقدمــــــــة
  42.  
  43. #22
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عاشق الترحال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    ماعندي محل محدد
    المشاركات
    1,890

    استاذتي الملكة ادامك الله نورا يضئ لنا هذا الصرح الجميل
    فبكم تكون ود مدني ونحن ندعو لكم بالتوفيق والسداد في ما
    تصبو إليه وان يعيننا علي جعل هذه الواحة أجمل وانضر
    من ما كانت عليه في سوابق الاعوام..
    دمتي فخرا وشموخا لود مدني غاليتي.






    إذا طُعـــنت من الخلف ،،،،،،،تأكـــد أنك في المقدمــــــــة
  44.  
  45. #23
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الترحال مشاهدة المشاركة
    استاذتي الملكة ادامك الله نورا يضئ لنا هذا الصرح الجميل
    فبكم تكون ود مدني ونحن ندعو لكم بالتوفيق والسداد في ما
    تصبو إليه وان يعيننا علي جعل هذه الواحة أجمل وانضر
    من ما كانت عليه في سوابق الاعوام..
    دمتي فخرا وشموخا لود مدني غاليتي
    .

    ابني العزيز اشرف

    بل انا التي افخر بكم وبروعتكم وادبكم الجم

    ربنا يديم المحبة و يحفظكم جميعا لمدني..

  46.  
  47. #24
    عضو ماسي

    Array الصورة الرمزية الملكة اسماء ( ام محمد )
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    مُدن الحروف
    المشاركات
    9,731

    اللهم ارحمهم وطيب مرقدهم واجعل مثواهم جنات النعيم

  48.  
  49. #25
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الدولة
    جنب الماوس
    المشاركات
    2,569

    هو الموت .. اليوم يتخطانا لغيرنا وغداً يتخطى غيرنا إلينا ..
    اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينهم عن رحمة من سواك، اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا ، اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان ، اللهم ارحم ( المتوفيين ) رحمة واسعة وتغمدهم برحمتك، اللهم ارحمهم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ، اللهم قهم عذابك يوم تبعث عبادك ،اللهم انزل عليهم نورا من نورك، اللهم نور لهم قبرورهم ووسع مدخلهم وآنس وحشتهم ، اللهم أرحم غربتم وأرحم شيبتهم ، اللهم أجعل قبورهم روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار، اللهم أغفر لهم وارحمهم واعف عنهم واكرم نزلهم ، اللهم ابدلهم دارا خيرا من دارهم ، وأهلاً خيراً من أهلهم،وذرية خيرا من ذريتاتهم وأزوجاً خيراً من أزوجهم وأدخلهم الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أنقلهم من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود، لا اله الا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد المتوفيين جميعاً برحمتك يا أرحم الراحمين ، اللهم إن كان فيهم من هو غير أهل لبلوغ رحمتك فرحمتك أهلاً لأن تسعهم ، اللهم أطعمهم من الجنة وأسقهم من الجنة وأرهم مكانتهم من الجنة وقل لهم أدخلوا من أي باب شئتم ،اللهم إنم عبادك في ذمتك وحبل جوارك فقهم من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لهم وارحمهم إنك أنت الغفور الرحيم ، اللهم إنهم عبادك بنوا عبادك يحتاجون رحمتك وأنت غني عن عذابهم فارحمهم ، اللهم وأرزقهم لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقائك من غير ضراء مضرة ولا فتنةً مضلة ، اللهم وأدخلهم في جنتك مع عبادك الصالحين ، اللهم أنت غني ونحن الفقراء إليك فعاملنا بالإحسان ،اللهم ان كانوا من المحسنين فزد في إحسانهم وان كانوا من المسيئين فتجاوز عن سيئاتهم ، اللهم أدخلهم جناتك جنات النعيم بكرمك وجودك يا أرحم الأرحمين ، اللهم إني اسالك الفردوس الاعلى نزلاً لهم ولجميع موتانا وموتى المسلمين يا رب العالمين ، اللهم أبني لهم بيوتاً في الجنة وأجعل ملتقانا معهم هناك ، اللهم وأسقهم من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأون بعدها أبدا ، اللهم تقبل منهم القليل وتجاوز عنهم التقصير ،اللهم إني أسالك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى وبإسمك العظيم الأعظم أن تتقبل منا دعواتنا بقبول حسن وأن تجعله خالصا لوجهك الكريم.

    وصلي اللهم وبارك وأكرم و أنعم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحابته وسلم تسليماً كثيرا.

    رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ


المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid