النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الصادق المهدي هل أصابه الخرف؟!!!!!! فما رأيكم فيما قال ؟؟؟؟

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية ياسر فقيري
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    القسم الأول
    المشاركات
    808

    الصادق المهدي هل أصابه الخرف؟!!!!!! فما رأيكم فيما قال ؟؟؟؟

    في مقابلة تلفزيونية لاحدى القنوات الفضائية صرح الصادق المهدي بتصريح غريب جداً .. حيث أكد وجود جرائم حرب في دارفور .. وأنه يجب اسقاط حكومة الإنقاذ .. ويجب تسليم المطلوبين إلى محكمة العدل الدولية ؟؟؟
    والصادق المهدي قامة تاريخية شامخة .. وسياسي فذ ولكن في هذه المرة فلت الأمر من يديه .. فهما اختلفت مع حكومة الانقاذ ومهما فعلت بنا لكن لا أقف من أعداء البلاد .. فكيف به وهو من هو أن يصرح هذا التصريح اللا مبرر بسوى الخرف .. وما هو رأيكم فيما قال الصادق المهدي

    ود فقيري

    يا بلدي يا فردة جناحي الثانية وقت الناس تطير لي عالما ..
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني 00السوريبه
    المشاركات
    746

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بصراحة يريد ارجاع لعبتة له ؟؟؟؟

    أصـــل منك انـــا يابــــلد
  4.  
  5. #3
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد هاشم علي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    من مدني حي مايو بالأربعين
    المشاركات
    821

    عزيزي ياسر...
    السياسة لعبة قذرة فلا توجد بها عداوة دائمة ولا صداقة دائمة بل تخضع للمصالح وليس بعيدا عن أذهاننا مافعله الترابي حيتنما أقنع كل الشباب بأن الموت في حرب الجنوب هو أعلي مراتب الشهادة وإستعان بكل الأدلة التي تدعم ذلك ، وحينما إنقلب عليه أهل الإنقاذ قال ( البموت في حرب الجنوب بموت فطيييييييس ) يعني لا خير في زعيط ولا معيط وكلهم يقاتل في سبيل إرجاع كرسي السلطة. ومن الخسران ؟؟؟؟ الشعب السوداني الذي يفجع كل يوم في رمز من رموزه التي كان يعتز بها.

  6.  
  7. #4
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    620

    مرحبا

    الاخ العزيز ابو الياء
    اتمنى ان تكون والجميع بألف خير تعقيبا على ما كتبت فأن السياسية تقوم على مبداء عدو اليوم صديق الغد وصديق اليوم عدو الغد فلا تستغرب ماسمعت فهذه سمت القادة السودانين منذ الازل فعندما كان الصادق المهدى على كرسى السلطة خاض معاركة فى الجنوب وعندما ضد جون قرنق وعندما تركة ولجاء الى القاهرة اضاف ديباجة للتجمع حتى يشرك جون قرنق فى التجمع فهى لعبة المصالح المشتركة واذا اطر الامر لتليمهم الى اسرائل وليس محكمة العدل فو اسفى على هذا الوطن

    ولنا عودة/ نزار

    ابوريم
  8.  
  9. #5
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية rasheed
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مدني - مواليد ود أزرق - حي البان
    المشاركات
    538

    صدقت والله يا فقيري الراجل ظنيتوا خرّف خلاص ،،
    والمثل بقول أنا وأخوي على أبن عمي وأنا وإبن عمي على الغريب ،،
    والغريبة أنو السياسيين ديل ما بتعلموا أصلوا ،، وفي النهاية الواحد يجي يقول ليك دي السياسة 00 سياسة شنوا وبلدك عليها غمة يا أخي أتقوا الله فينا ،، ده وطنك 0 يعني الناس ديل والعالم العربي والإسلامي الواقف موقف المتفرج ما سمعوا قصة التور الأبيض والتور الأسود ، وبعدين الصادق المهدي ده ما سمع بالعرجاء لمراحا ،،
    لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ساستنا يا عظام نخرة ،،،

    نيلك زرعك ناسك أرضك ،، بحبك يا سودان ،، بحبك مما قمت ،، بحبك يا سودان

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid