في مقابلة تلفزيونية لاحدى القنوات الفضائية صرح الصادق المهدي بتصريح غريب جداً .. حيث أكد وجود جرائم حرب في دارفور .. وأنه يجب اسقاط حكومة الإنقاذ .. ويجب تسليم المطلوبين إلى محكمة العدل الدولية ؟؟؟
والصادق المهدي قامة تاريخية شامخة .. وسياسي فذ ولكن في هذه المرة فلت الأمر من يديه .. فهما اختلفت مع حكومة الانقاذ ومهما فعلت بنا لكن لا أقف من أعداء البلاد .. فكيف به وهو من هو أن يصرح هذا التصريح اللا مبرر بسوى الخرف .. وما هو رأيكم فيما قال الصادق المهدي


رد مع اقتباس

المفضلات