النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: لاتيأس ابدا 00كن قوى ابدا

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    لاتيأس ابدا 00كن قوى ابدا

    لا تيأس



    في بعض الأحيان تتوهم انك وصلت إلى طريق مسدود .... لا تعد

    أدراجك!

    دق الباب بيدك ... لعل البواب الذي خلف الباب أصم لا يسمع . دق

    الباب مره أخرى!

    لعل حامل المفتاح ذهب إلى السوق ولم يعد بعد ... دق الباب مره

    ثالثه ومره عاشره! ثم حاول أن تدفعه برفق , ثم اضرب عليه بشدة ...

    كل باب مغلق لابد أن ينفتح . اصبر ولا تيأس. اعلم أن كل واحد منا

    قابل مئات الأبواب المغلقة ولم ييأس , ولو كنا يأسنا لظللنا واقفين

    أمام الأبواب!

    > عندما تشعر انك أوشكت على الضياع ابحث عن نفسك! سوف

    تكتشف انك موجود. وأنه من المستحيل أن تضيع وفي قلبك إيــمان

    بالله , وفي رأسك عقل يحاول أن يجعل من الفشل نجاحا ومن

    الهزيمة نصرا ...

    > لا تتهم الدنيا بأنها ظلمتك . أنت تظلم الدنيا بهذا الاتهام ... أنت الذي

    ظلمت نفسك. فالدنيا ليست محسنا كبيرا يوزع العطايا على البؤساء .

    إنها آلة ضخمة يجب أن نضع فيها جهدا لتدور تروسها وتعطينا .

    ومن الممكن أن نعطي في أول الأمر ولا نأخذ .. فيجب أن نكرر

    العطاء والجهد والعمل حتى تتحرك الدنيا وتمنحنا بعض ما نريد .


    وهي آلة شحيحة بخيلة , تتحرك في أول الأمر ببطء شديد فتعطي

    قطرات من الخير , وعندما نستمر في شحنها بعرقنا

    تدور بسرعة اكبر وتتحول القطرات إلى سيل من العطاء ... ولا تظن


    أن اقرب أصدقائك هم الذين يغمدون الخناجر في ظهرك .. ربما

    يكونون أبرياء من اتهامك .


    ربما تكون أنت الذي أدخلت الخناجر في جسمك بإهمالك أو

    باستهتارك أو بنفاذ صبرك أو بكسلك أو بطيشك ورعونتك أو بتخاذلك

    وعدم احتمالك!

    لا تظلم الخنجر , وإنما عليك أن تعرف أولا من الذي أدار ظهرك للخنجر

    لا تتصور وأنت في ربيع حياتك انك في الخريف . املأ روحك بالأمل .

    الأمل في الغد يزيل التجاعيد من القلوب , يلهيك من الصعوبات

    والمتاعب والعراقيل . الميل الواحد في نظر اليائس هو ألف ميل

    وفي عين المتفائل هو بضعة أمتار ! اليائس يقطع نفس المسافة في

    وقت طويل لأنه ينظر إلى الخلف , والمتفائل يقطع هذه المسافة في

    وقت قصير لأنه ينظر إلى الغد ! فالذين يمشون ورؤوسهم إلى الخلف

    لا يصلون أبدا !

    لازالت الدنيا أمامنا فلنبتسم لها ولانرفض لها طلباتها فالدنيا لازالت

    بخير
    وأمامنا مستقبل ينتظرنا


    لنحقق فيه النجاح ونرمي الفشل خلف ظهورنا


    الى متى سنظل نحمل كلمة الفشل بقلوبنا

    للنتركها بالخلف ولننظر للامام

    أبتسم الان من هدة لحظة

    أبتسم ترى الدنيا تبتسم لك

    وتنتظرك وتحمل معها مستقبلك


    تحياتي القلبية

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    مشكور عم بابكر علي الروائع

    لك كل الودوالاحترام...



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    تشكرات يا بكوووووور

    وهيا جميع لنبتسم

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    انا عاوز بكووور القديمه يا خالد حمد موسى00شكرا لك على المشاركه فى الرد يا امير
    والتحيه موصوله لابى روان الحبيب

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid