بسم الله الرحمن الرحيم
يواجه الهلال السوداني مساء الغد بالقاهرة فريق الاهلي المصري في مباراة الذهاب لدور الـ 32 لبطولة الاندية الافريقية .... نتمنى للهلال العظيم الفوز إنشاء الله ... وبخاصة أن الاهلي هذه الايام في اسوأ حالاته وينقصه كثير من لاعبيه الاساسين....



رد مع اقتباس
وانا ما فرحان عشان الهلال لعب كويس ولكن فرحان عشان غلبنا المصريين في بلدهم واتنمنى أن تكون العقدة بدت تتفكه من المصريين .


المفضلات