النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: متين يا الله ألم الفكة

     
  1. #1
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية محمد محيسى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    الشرفة -
    المشاركات
    46

    متين يا الله ألم الفكة

    الزمن الضائع
    متين يا الله ألم الفكه

    أجيب الشيلة واسوي الشبكه

    وأمي تزغرد بي طول صوتها

    وأنا مبسوط وظابط الشكة

    هدومي معطنة بالأرياح

    ريحة الخمرة__وريحة الدلكة

    واطبع للعيزومة كروت

    حاشاها الما زي كرت البنزين

    جميله زاهية في ورق التوت

    وتحت الإمضاء مشكورين

    لأنها لحظة ما بتفوت

    وإلا تكونوا مبسوطين

    ويجوا الأولاد بوجوهاً نادية

    يقشوا الفسحة الواسعة وهادية

    نرًكب فيها الصيونات

    ونعمل حفلة بود البادية

    ولازمن حفلة تكون صباحي

    أشفي غليلي وأداوي جراحي

    من زمن العذابة الأغبر

    السًود عيشتي وزاد لنواحي

    أفك القيد من قلبي وأغني

    حبيب الروح وغني يا صاحي

    وفي العصرية نمرق سيرة

    خلوق منتظمة ماشة مسيرة

    زي صف دكانأً ناصية

    فيه سجاير بالتسعيرة

    بناتنا يغنن مبسوطات

    دور بينا البلد ده

    يلفن يدورن العربات

    ولمن أصل بالسيف اتقدم

    زي الفارس ماشي ملجم

    وشي بينضح لمعه ونضرة

    قميصي نضيف وماه مجلبط

    بملاح خدره

    أهز في البنوت بي سيفي

    وابخبخ فيهن لبن البدرة

    وفجأة يدق صوت الدلوكة

    وتبقى الناس بالجد مربوكة

    واحدة تصفق واحدة تزغرد

    وواحدةتلوك في لبان بازوكة



    جابوا عروسي وبدت الوقفة

    سرحت بعيد في حق القفة

    جابت قون بي رقة وخفة

    ما اتجرست كلا وحاشا

    الا هناك واقفين شماشة

    قالوا اكيد شارب حرباشة

    زعلت شديد وغلبني اللعب

    لانو كلامن كلو كضب

    قاموا اصحابي بصوت عالي

    يا عبد الله اطلع بره إشاعة إشاعة

    وحتماً يوم لي أمك عايد

    قونها حقيقي__ما اوف صايد

    صوت أصحابي أثر فوقي

    بحركة ذكية جبت القون

    وانا والحلوة بقينا__درون

    وفجأة__أضفت الهدف الثاني

    وغمر الساحة فرح رباني

    مرقوا اصحابي يكوركوا ويهتفوا

    فاتوا الفسحة وسدوا الشارع

    صوتهم طاغي ظاهر وطالع

    يا عبد الله هايل ورايع

    جبت القون في الزمن الضايع

    كيـــــف لا يشغل فكرى طلعة كالبدر يسرى
    رقـــة كالماء يجـــــــرى فتنة بالحب تغــرى
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    والله شي جميل شديد

    الــــــــــــــــــــــــــــــــذ من كده مافييييييييييييييييي !!!!
    محيسي واصل الحلم اوعه تصحي بس ....!!هههههه

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  4.  
  5. #3
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية محمد محيسى
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الدولة
    الشرفة -
    المشاركات
    46

    شكرا يا أميمة ،،،،

  6.  
  7. #4
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية نبيل عبد الله
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    طيبه الشيخ عبد الباقى
    المشاركات
    149

    شكرا كثيرا

    انت هكذا دائما مدهش ولا تاتى الا با الشيا المدهشه
    اوعى تقيف ههههههههههههه

    wadmadani.com
  8.  
  9. #5
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية نيازى كشك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    ولدتنى ود مدنى ثم هجرتنى الى المجهول
    المشاركات
    913

    بصراحة بصراحة
    حلوة لمن علط

    وانا زى التقول معاك جو الحفلة
    والسيرة كمان

    اللهم ارحمنى ولا تحرمنى من نور الايمان
    واجعل اخر عهدى فى الدنيا طاعتك
    واحشرنى مع اشرف خلقك
  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    الزمالك
    المشاركات
    620

    مشاركة

    والله يامحيسى ياخوى دى مبارة الذهاب وقلبت والحمد لله الخوف من مباراة الأياب بعد مايجو العيال وخصوصا انك بتلعب خارج ارضك وجمهورك والحكم حماتك يعنى حتتفى تف الويكة وتطلع بى فارق الاهداف هاهاهاهاهاهاها

    نزار

    ابوريم
  12.  
  13. #7
    ابو الرجال
    Guest

    رائع

    رائع محيس ثم رائع المزيد ياحبيب

  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    يعنى حالنا ده ما عاجبك حال العزابه الفكه اللميته دى مابتلقاها
    من يابا داير ميه جنيه


    يازول ربنا ايتمم على خير وبصراحه روعه منك يارايع



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  16.  
  17. #9
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية الزمن المريح
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى المدنيين
    المشاركات
    855

    دوما الفرق الصاعدة تحرز نتائج افضل ،،،

    ههههههه ها

    اوعك تسرح ،،

    رائع محيسى و ربنا يديك الفى مراضك ،،

    مع خالص الود




    أبوحنيفة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid