النتائج 1 إلى 20 من 20

الموضوع: توقع وزن الوراك ........

     
  1. #1
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    ود مدني المزاد
    المشاركات
    313

    توقع وزن الوراك ........

    اللعبة هي وبكل بساطة
    كل واحد يتوقع وزن الوراه كم
    ويقول صح او غلط
    اوكي يالة نبتدي

    اتوقع وزن الوراي 66

    ودأبكرش
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية welly
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مدنى ــ القسم الأول
    المشاركات
    1,079

    عودا حميدا يا ابكرش

    وينك

    حلوة منك مع انها محرجه

    *******************
    لكن ما بالغته عديل كده
    الوزن ياهو ذاتو انت فى
    زول خبرك ولا ايـــــــه

    وبتوقع للبعدى 80


    وبعدين ما تنسى تورينا انت وزنك
    كم لانو مافى حد حيعرفك كده

    لو غبت لحظه كل ما بى بتمناك
    صعبه حياتي يا حياتي بدونك
    اهيم فى صوتك وهمسك ولقياك
    حتي مع الاحلام ما اقدر اخونك
    عشقي لك اكبر من غلا
    ** انسان لانسان**
    احساس مو كل البشر يفهمونه

    ][][§¤°^°¤§][ ولــــــــــــــــــــي ][§¤°^°¤§][][
  4.  
  5. #3
    سودانيه
    Guest

    حرام عليك يا عريسي ....
    بالغته انا وزني 80 ليه ...شايف عندي كرش!!!!


    انا يا بعلي .....55 كيلووووو بس


    طيب البعدي وزنو 75 اوكي

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    الا ما كتلتيني قتل يا زوجة أخوي
    الظاهر انو عندنا هنا شوية سححييييييييييييييييير
    طيب يالله البعدي
    امممممممممممممممممممممممممممم
    73

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية welly
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مدنى ــ القسم الأول
    المشاركات
    1,079

    البعدي وزنو
    40 كيلو

    صح ولا لا

    لو غبت لحظه كل ما بى بتمناك
    صعبه حياتي يا حياتي بدونك
    اهيم فى صوتك وهمسك ولقياك
    حتي مع الاحلام ما اقدر اخونك
    عشقي لك اكبر من غلا
    ** انسان لانسان**
    احساس مو كل البشر يفهمونه

    ][][§¤°^°¤§][ ولــــــــــــــــــــي ][§¤°^°¤§][][
  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    لييييييييييييييييييييي
    شايفني ريشه واقعه من شجره


    هههههههههههههههههه
    اللي وراي 60

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  12.  
  13. #7
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدني-حي الواحه
    المشاركات
    84

    حرام عليك يامزوني
    انا وزني49 بدوب
    .
    ...........والبعدي اعتقد68

    الدنيا لا تهتم اذا كنت تبتسم او تبكي فابتسم افضل لك
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    انتو في زول غاشيكم وقال ليكم انو الناس هنا صغيره
    وخفيفه ولا شنو؟
    أدو ناس السبعينات ديل حقهم شويه
    يالله
    البعدي
    70

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  16.  
  17. #9
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    Khartoum
    المشاركات
    180

    بس 55..
    البعدي 60

    sandra...
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    والله انتو ظالمين عديييييييييييييييل
    قلنا ادوا ناس السعينات حقهم
    طيب يالله البعدي
    98
    في رجاله اكتر من كدا
    هههههههههههههههههه

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  20.  
  21. #11
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية seeka
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مدني / ميو طرف
    المشاركات
    113

    يا مفتري في واحد في الغربة وزنو 98
    ال98 رطل ولا كيلو
    اتوقع للبعدي
    62

  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    هههههههههههههههه
    طيب ما وريتنا وزنك
    أنا شخصيا أخر مره وزنت فيها في السودان وانا جااي كان 75
    لكن حسه الظاهر اني انقسمت نصين وما عارف وزني لكن ما اظن اني بصل الرحله دي
    طيب البعدي 59

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  24.  
  25. #13
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    لا 95

    البعدى 100



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    ههههههه
    احنا حنشتغل قلبك أرميك ولا شنو
    البعدي
    63

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  28.  
  29. #15
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدني-حي الواحه
    المشاركات
    84

    معليش خاب ظنك البعدي 75

    الدنيا لا تهتم اذا كنت تبتسم او تبكي فابتسم افضل لك
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    ههههههههه
    والله كنت لكن حسه الله أعلم
    يعني قريب غتا لي انو خاب ظنك يا بنتي انجل
    اوكي
    البعدي
    79

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  32.  
  33. #17
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    لا

    البعدى




    هع هع هع هع هع هع هع هع



    190

    مصارع

    هع هع هع



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    والله دي كارثة ... بس ياريت لو كان وزني كده ... كنت اول ما ارجع السودان افتش التيمان وين

    عشان اخلص حقي منهم ...

    بس البعدي ... زووووووول خفيف جدا ... ريشة بس

    76 كيلو

  36.  
  37. #19
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Usher
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    221

    76 خفيف بتبالغ
    انا وزني 65 على ما اظننن
    البعدي
    وزنه
    طن1000كيلو
    هههههههههههههههههههه

    Usher
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اكيد ده ما انا .... بس ممكن يكون بيشبهني ساي ... بعدين 65 كيلو بسيطة جداً .... حاول اشرب حليب كتير قبل النوم

    البعدي جنو يا كل تسالي وقصب سكر .... وكمان بيتزا .... !!!!

    وزنو 68 كيلو

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid