نادية : ها يا اختي قالو جيش قرن جاء الخرطوم .. انتي تعالي الناس دي ما عاقلة ولا شنو ما كفاية الشفناه منهم امبارح
شادية : والله ما عارف بعد ده بقت العين قوية وعندهم جيش في قلب الخرطوم .. غايتو الله يسترها لقدام .. وكده جد بقى حاميها حراميها بالجد
صالحة : ما عارفة بالجد كده الحكاية دي من رأي قدام ما بتنفع .. غايتو ده حار وده ما بننكوي بيه .. لكن الحل شنو ؟؟
فوزية : هاااااااااااااي الجاي كتير انا سمعت قالو زي الحا يدوهم وزارة الطاقة .. بعد التعب ده كله ويا دوب كده لسع العافية ما شميناها عايزة الحكاية تتلخبط .. الله يستر
خديجة: غايو الوضع محير كده نصبر الستة دي ونشوف اللي يحصل شنو
نادية :اسع جون ده قالوا مات موت الله كده بس الدنيا اتقلبت بدون سبب وهاك يا كم ناس ماتو وهاك يا خراب وهاك يا دمار تقولوا يا اخونا ليه بيكرهونا نحن عملنا ليهم شنو بس ..
بثينة : والله ما عافة يا اختي زي الكانه اكلنا ورثتهم .. بس يمكن يتصلحو بعد الستة دي كدي نشوف
نواصل


رد مع اقتباس




المفضلات