النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: مبروووك الف مبروك التصميم الجديد

     
  1. #1
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    مبروووك الف مبروك التصميم الجديد

    اولا نعتذر لجميع الاعضاء عن اغلاق المنتدى يوم امس وذلك للصيانة كما يسرني ان اهنئ جميع الاعضاء بمناسبة التصميم الجديد للمنتدى وشكر خاص للاخ العزيز الفنان المبدع ابوبكر الادمن ( بكري ) كما يحلو لي ان اناديه الذي اثمرت جهوده عن هذا التصميم الرائع له كل التحية والاحترام

    نتمنى من كل الاعضاء مشاركتنا وافادتنا بكل الملاحظات حول التصميم الجديد

    تقبلو شكري وفائق احترامي

    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    المنتدى يتوشح ثوبه الجديد

    إن الله جميلا يحب الجمال

    الأخ أبوبكر ( الأدمن ) بارك الله فيك

    تحياتى

    هل علينا اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2005 م المنتدى بأحلى الثياب وهو فى أبهى صوره لكى يستقبل أعظم الشهور ( شهر رمضان المبارك ) كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

    الأخوة الأفاضل المشرفين والأعضاء والزوار

    سلام من الله عليكم

    إبداع الأخ أبوبكر لهذا الإستايل الذى ظهر به المنتدى اليوم لهو أكبر حافز لبذل الجهد لرفعة المنتدى ، فنرجو من الجميع أن نكلل له هذا الجهد بالمواضيع الهادفة والحية والنقاش المثمر المفيد .

    وجعل الله هذا العمل فى ميزان حسناتك
    7

  4.  
  5. #3
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية رهيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    مدني حي المدنيين
    المشاركات
    516

    مشاء الله عليكم والله بصراحة التصميم الجديد يفتح النفس ويشرح الصدر

    كما يحلو لي ان اناديه الذي اثمرت جهوده عن هذا التصميم الرائع له كل التحية والاحترام

    فالى الامام يرعاكم الله ربنا يوفقكم الى ماهو خير

    وتقبلوا فائق احترامي وتقدير واحترامي

    وكل عام وانتم بخير

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    الأخ أبو روان

    سلالالالامااااااااااااات


    ألف ألف مبروووووك لهذا التصميم الجميل ، ونتمنى أن نرى المنتدى كل يوم بالجديد المفيد وأن يترجم الأعضاء هذا الجهد الرائع بالمواضيع الأروع .

  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    مبرووووووووووووووووووووك والله الاستايل الجديد وبالجد كدا قمه في الروعه والابداع
    ودا كان دل يدل على الجهد الجبار اللي بيشرفوا عليه كل المشرفين والادارين على منتدانا الغالي
    ليكم مننا كل الموده والحب والتقدير مع فائق الاحترام
    وربنا يديكم الصحه والعافيه

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد هاشم علي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    من مدني حي مايو بالأربعين
    المشاركات
    821

    ياسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااام

    أجسامنا ليه جسمين ؟؟؟ روحنا واحدة وكيف إتقسمت قسمين ؟؟؟ شي عجيب في غرامك يافريع ياسمين!!!!
    من المنام مامعاي ولا ستة من ستين !!!! عندي التلت من عقلي وعندك التلتين!!!!
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++


    أبو هاشــــــــــــــــــم
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670


    هذه فرحتنا بي الثوب الجديد
    ونتمنى من العلي القدير ان يتوفق جميع الاعضاء
    في تقديم كل ما هو رائع ومفيد

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    أن الله جميلا يحب الجمال

    الأخ أبوبكر ( الأدمن ) بارك الله فيك

    تحياتى

    هل علينا اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2005 م المنتدى بأحلى الثياب وهو فى أبهى صوره لكى يستقبل أعظم الشهور ( شهر رمضان المبارك ) كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

    الأخوة الأفاضل المشرفين والأعضاء والزوار

    سلام من الله عليكم

    إبداع الأخ أبوبكر لهذا الإستايل الذى ظهر به المنتدى اليوم لهو أكبر حافز لبذل الجهد لرفعة المنتدى ، فنرجو من الجميع أن نكلل له هذا الجهد بالمواضيع الهادفة والحية والنقاش المثمر المفيد .

    وجعل الله هذا العمل فى ميزان حسناتك

    التعديل الأخير تم بواسطة خالد حمد موسى ; 20-09-2005 الساعة 01:20 AM
  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية 114
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ود مدني - 114 ثم عووضه
    المشاركات
    2,588

    شكرا يا إدارة على المجهود الرائع، وعلى التطوير المستمر لهذا الصرح العملاق (ود مدني) وتستاهل مدني ان يقف وراءاها مثل الأخ (الإدمن) لانها تحمل اسم مدينة عظيمة وعملاقة
    وتبدو اللمسة الإسلامية واضحة، لا غرو فالشهر الفضيل على الأبواب

    بس يا ريت يكون ا للون أقوى شويه، ويختلف لون الخلفية عن لون الكتابة، ما تنسى انو في المنتدى فيه ناس عجااااايز وعيونهم بنظاراتها محتاجة لعدسات اضافية
    عموما شكرا لك، وربنا يديك الصحة والعافيه
    وكل سنة وانت والمنتدين وابناء مدني بألف صحة وعافيه

    روحي ليه مشتهية ود مدني؟
    عمر حسن غلام الله
  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    يا سلالالالالالالالالام قمة في الروعة :

    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    الاخ محمد ابوروان،

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    احييك وأحي باقي الاخوان والاخوات على سلامة العودة.. أهو شايف الجماعة ابتدو يظهروا من جديد ولا يسعنا الا أن نشكر الله علي طلتكم.

    اشكرك الاخ ابوروان علي استجابتكم للملاحظات التي أبديتها حول مظهر المنتدي من الناحية العامة. كما نشكر الاخ بكري علي التصميم الرائع الذي بلاشك اصبح جذاب وفي غاية الروعة. ويا ريت يتواصل المجهود لتغيير الشكل العام للواجهة ايضا مع اضافة منتديات اخرى وتخصيصها حسب النوعية مثل المنتدى الاسلامي وغيرها.

    الى الامام وربنا يوفقكم.

    مع فائق تحياتي وتقديري.

    عزيز

  22.  
  23. #12
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية elshaigi
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    فداسي العامراب
    المشاركات
    396

    أن الله جميلا يحب الجمال
    تسلم هذه الايادي ذات اللمسات الساحرة وجعلها الله ممدودة دوماً لعمل الخير والروائ يا روائع وربنا يديكم العافية

    وأشد ساعد على المجداف ..
    وأجيك بي قدرتي الباقية ... حطام انسان
    موسم بي شقي الدنيا ..ومقسم قلبو في الأحزان
  24.  
  25. #13
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية shashi
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    port sudan
    المشاركات
    415

    يا كل الروعة يا منتهى الجمال
    يا راحة نفسي يا بهجة الروح البتهفو
    لمدني الجمال
    بارك الله فيكم يا شباب على هذا التغيير الراقي المتشابي ليرقى لرقي مدني الحضارة مدني العمارة مدني الخير والمسرة مشكور ادمن مشكور كل المشرفين مشكور كل من ساهم في هذا المجهود الراقي لاضفاء البهجة على هذه الموقع .. هل من مزيد
    مع تحياتي لجميع اعضاء المنتدى الراعين
    ابو احمد

    زمان الناس هداوة بال .. وإنت زمانك الترحال
  26.  
  27. #14
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    شكرا يا إدارة على المجهود الرائع، وعلى التطوير المستمر لهذا الصرح العملاق (ود مدني) وتستاهل مدني ان يقف وراءاها مثل الأخ (الإدمن) لانها تحمل اسم مدينة عظيمة وعملاقة
    وتبدو اللمسة الإسلامية واضحة، لا غرو فالشهر الفضيل على الأبواب

    بس يا ريت يكون ا للون أقوى شويه، ويختلف لون الخلفية عن لون الكتابة، ما تنسى انو في المنتدى فيه ناس عجااااايز وعيونهم بنظاراتها محتاجة لعدسات اضافية
    عموما شكرا لك، وربنا يديك الصحة والعافيه
    وكل سنة وانت والمنتدين وابناء مدني بألف صحة وعافيه

    نسخ ولصق من 114



  28.  
  29. #15
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    al zamalik madani
    المشاركات
    312

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    التجيه لى كل الاخوه اللذين ساهموا فى اخراج الثوب الثندثى الجديد
    اقشعرى جسدى واذدادت نبض قلبى عندما فتحت الصفحة امامى شعور لا يوصف
    كميات من الابدااااااااااااااااااااع
    الله اديكم العافيه
    و الى الامام
    بالطول بالعرض مدنى تهز الارض

    التعديل الأخير تم بواسطة al zeer ; 21-09-2005 الساعة 12:27 AM
  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458

    مبروك التصميم الجديد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الاعزاء
    ألف ألف مبروك علينا الثوب الجديد للمنتدى الذي جاء في وقته المناسب
    لاننا في شهر 10 نحتفل بمناسبتين :

    الاولى: شهر رمضان الكريم " تصوموا وتفطروا على خير "
    الثانية: يوم 25/10 نطفئ الشمعه الثانية لمنتديات ودمدني " كل سنة وانتو طيبين "

    لكم مني كل التحايا والاشواق

  32.  
  33. #17
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عبيد خالد صديق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    التـــــي
    المشاركات
    206

    مشاء الله عليكم والله بصراحة التصميم الجديد يفتح النفس ويشرح الصدر

    كما يحلو لي ان اناديه الذي اثمرت جهوده عن هذا التصميم الرائع له كل التحية والاحترام

    فالى الامام يرعاكم الله ربنا يوفقكم الى ماهو خير

    وتقبلوا فائق احترامي وتقدير واحترامي

    وكل عام وانتم بخير

    وداعا ياظلام الهم علي ابوابنا ماتعتب

    ومرحب ياصباح الحب قرب تعال ماتبتعد

    * * * *
  34.  
  35. #18
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عبيد خالد صديق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    التـــــي
    المشاركات
    206

    مشاء الله عليكم والله بصراحة التصميم الجديد يفتح النفس ويشرح الصدر

    كما يحلو لي ان اناديه الذي اثمرت جهوده عن هذا التصميم الرائع له كل التحية والاحترام

    فالى الامام يرعاكم الله ربنا يوفقكم الى ماهو خير

    وتقبلوا فائق احترامي وتقدير واحترامي

    وكل عام وانتم بخير

    وداعا ياظلام الهم علي ابوابنا ماتعتب

    ومرحب ياصباح الحب قرب تعال ماتبتعد

    * * * *
  36.  
  37. #19
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172


    لكم جميعاً اعزائي التحيات الطيبات

    ويا آدمن ما قصرت والله ولمسة حلوة اضافت رونق جديد

    وجابت الناس الكانو غايبين .. الظاهر كانوا حارسين التوب الجديد

    لكن ابداع والله والمنتدى شكلو بقى يفتح النفس بس بعد كدة باقى الناس تجيب مواضيع جديدة عشان الرونق يكتمل ..

    ولكم تقديري

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية ابوقيس
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    الخرطوم --الديوم الغربية
    المشاركات
    1,292

    المنتدى يتوشح ثوبه الجديد

    --------------------------------------------------------------------------------

    إن الله جميلا يحب الجمال

    الأخ أبوبكر ( الأدمن ) بارك الله فيك

    تحياتى

    هل علينا اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2005 م المنتدى بأحلى الثياب وهو فى أبهى صوره لكى يستقبل أعظم الشهور ( شهر رمضان المبارك ) كل عام وأنتم بخير وأعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .

    الأخوة الأفاضل المشرفين والأعضاء والزوار

    سلام من الله عليكم

    إبداع الأخ أبوبكر لهذا الإستايل الذى ظهر به المنتدى اليوم لهو أكبر حافز لبذل الجهد لرفعة المنتدى ، فنرجو من الجميع أن نكلل له هذا الجهد بالمواضيع الهادفة والحية والنقاش المثمر المفيد .

    وجعل الله هذا العمل فى ميزان حسناتك

  40.  
  41. #21
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية بابكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الدولة
    مدنى
    المشاركات
    2,431

    ]
    شكرا لكم صار المنتدى رائعا0000والى الامام دائما يابكور :d :d :d

    [/COLOR][/SIZE][/B][/I]
  42.  
  43. #22
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عبيد خالد صديق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    التـــــي
    المشاركات
    206

    مشاء الله عليكم والله بصراحة التصميم الجديد يفتح النفس ويشرح الصدر

    كما يحلو لي ان اناديه الذي اثمرت جهوده عن هذا التصميم الرائع له كل التحية والاحترام

    فالى الامام يرعاكم الله ربنا يوفقكم الى ماهو خير

    وتقبلوا فائق احترامي وتقدير واحترامي

    وكل عام وانتم بخير

    وداعا ياظلام الهم علي ابوابنا ماتعتب

    ومرحب ياصباح الحب قرب تعال ماتبتعد

    * * * *

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid