اولا نعتذر لجميع الاعضاء عن اغلاق المنتدى يوم امس وذلك للصيانة كما يسرني ان اهنئ جميع الاعضاء بمناسبة التصميم الجديد للمنتدى وشكر خاص للاخ العزيز الفنان المبدع ابوبكر الادمن ( بكري ) كما يحلو لي ان اناديه الذي اثمرت جهوده عن هذا التصميم الرائع له كل التحية والاحترام
نتمنى من كل الاعضاء مشاركتنا وافادتنا بكل الملاحظات حول التصميم الجديد
تقبلو شكري وفائق احترامي



رد مع اقتباس







المفضلات