النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ارجوكم ادخلو هنا وشوفو المصيبة قدر كيف

     
  1. #1
    غابةالابنوس
    Guest

    ارجوكم ادخلو هنا وشوفو المصيبة قدر كيف

    ماللذي يخطر في بالك اذا سمعت هذه الكلمه !!!

    ألحقوووووووونييي 000 النجددددددددداااااااا؟؟؟؟؟

    مسطول يشرح لزوجته معنى الليل

    &&<<<عدم الدخول لغير العمرو 21 >>>&&
    دة نموذج من كتابات الشباب .. جيل الغد

    وقبلهم كتبت فدوي ايضاً مشكورة موضوع تواصل الأجيال...

    رايكم شنو يا حلوين
    مع العلم بانو كتير كتبو عن الارتقاء بالمنتدى ونموذج ليهم اختنا توتا
    لكن كأنهم بأذنو في مالطة
    شوفو لينا حل يا اولادي
    الناس البيكتبو هجرو المنتدى بسبب السفاسف الزي دي والمواضيع الهابطة
    هل يمكن يكون منتدانا واجهة لمدني .. مدني المشهود ليها بالثقافة في السودان عموم .. المنتدى في هاوية

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    عمنا غابة الابنوس .. سلامات

    كلامك في محلو والله

    هل يمكن يكون منتدانا واجهة لمدني .. مدني المشهود ليها بالثقافة في السودان عموم
    انا اقول لاء

    ويا ريت الناس تدي البوست دة طلة ويدو رايهم

    لك احترامي

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    احييك اخي الكريم وانت تحمل داخلك كل هذا الحب للمنتدى واحيييك لاهتمامك بالارتقاء بالمنتدى ومن هنا اناشد كل الاعضاء يختو يد فوق يد من اجل الارتقاء بالمنتدى

    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    بعد التحيه والسلام
    أولا أحيك يا غابة الابنوس على روحك الناجمه لي حب مدني
    وعلى ما أظن ان الحتة دي ما عندك برااااااااك كلنا بنحداك فيها
    وبعدين عندي ليك تعليق بحكم اني عندي موضوع من المواضيع اللي انت ذاكرها
    الواحد يا ضناي ما يبقى مستعجل ويندفع طواااااااااالي بدون تفكير أو أو أو
    لو حابي تفتش للشهره في حتات تانيه وممكن على ما أظن تدخلا بإسمك الحقيقي
    أما لو حتة فهم وعرفه الناس بتتفاوت وبعدين على أنا يا حبيب شفت صورتك
    وانا والله كنت قايلك راجل كبييييييييير لكن طلعت لسه كما في العشرات
    في بداية وأول العشرينات عشان كدا يا ضناي ما تبقى مندفع لأن الحاجه دي ضيعت ناس كتير قبلك
    دي حاجه اما تاني شي على ما أظن ان المنتدى الموجوده في المواضيع اللي انت ذكرتها
    قسم الكمبيوتر والالعاب مع اني عندي حبة تحفظ في انهم مجموعين مع بعض لكن انا حاليا اللبهمني
    كلمة ألعاب --------------->" داير الالعاب تكون كوره فيفا 2000 ولا سباق عربات ولا حرب عصابات "
    ولا نفهما شنو ممكن تقول رايك في الحته دي يعني القسم دا يا غالي حق ترويح عن النفس بأي شكل كان
    كان ألعاب كان مواضيع مضحكه أو أو أو وانت شكلك داير المواضيع الجاده تلقاها في العام و ودمدنيات
    وما أظن انك عميان منها لأني ما أظن " حسب رأي شخصي الضعيف " انو الحياه بتستمر جااااااااااااااااااااده لا ضحك لا هزار ......
    وبعدين يا ولدي انت لسه العمر قدامك وانت بي طريقتك دي بتخسر الناس أكتر مما تكسبهم عشان كدا حاول صلح
    أسلوبك ويا ليت لو يكون في الخاص بي طريقه حلوه ما زي اسلوبك الناشف دا
    المهم يا ليت لو تقبل الكلام دا من واحد زي أبوك ولا أخوك الكبير وتفكر في كويس وتخلي اندفاعك واستعجالك
    وربنا يسمعنا عنك كل الخير
    وربنا يديك الصحه والعافيه

    التعديل الأخير تم بواسطة مزوني ; 17-10-2005 الساعة 11:57 AM
    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  8.  
  9. #5
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية فدوى الحسن
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    في حته حقتي جوااااك...
    المشاركات
    3,064

    الاخ غابة الابنوس كلامك صاح 100% وانا معاك فيهو اهو انا اكبر دليل بقيت ما بدخل المنتدى لانو ما بقى زي الاول الناس كان بتدخل عشان تستفيد منو لكن حسي مع احترامي للجميع بقى ما بوابة نفتخر بيها لمدني بل العكس بقى متدهور والمستوى عمال انزل...................


    مرض الحبيب فعدته فمرضت من حزني عليه وأتى الحبيب يعودني ... فبرئت من نظري إليه!!..
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    ******************



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid