النتائج 1 إلى 15 من 15

الموضوع: أجمـل تهاني العيـد لجميع اعضاء ودمــدني الكــرام

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    أجمـل تهاني العيـد لجميع اعضاء ودمــدني الكــرام

    تتقـدم اسرة ومنتديات ودمدني لجميع اعضائها الكــراام

    بتهاني العيد وكل عــااام وانتم باالف خـــير

    واعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات

    عيــــد سعــــيد وعمـــر مـــــديد




    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  2.  
  3. #2
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سمل الحلفاوى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    اصلا حلفاوى وساكن بحرى كافورى
    المشاركات
    1,010

    كل عااااااااااااااااااااااااااام وانتم بخير وكل عام جزيرة ودمنى بخير

    التعديل الأخير تم بواسطة سمل الحلفاوى ; 28-10-2005 الساعة 10:12 PM



    حكمة وقالها سمل ودالولياب
    لف في أي منتدى براحتك .. في غير منتدى ودمنى مش حتـــاخد راحتـك
    سمل ود جزيرة كولب ( وادى حلفا ولاباريس
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمل الحلفاوى
    كل عااااااااااااااااااااااااااام وانتم بخير وكل عام جزيرة ودمنى بخير


    كلام عام وانتم بالف خير

    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    مشكورين ياشباب علي المرور الكريم

    سمل الحلفاوي

    ابوروااان

    كل عااام وانتم باألف خير

    وربنا يحقق الاماني .. لكم خالص ودي



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  8.  
  9. #5
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179


  10.  
  11. #6
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553







    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  12.  
  13. #7
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172


    ربنا يحقق الأماني

    التعديل الأخير تم بواسطة خالد حمد موسى ; 31-10-2005 الساعة 11:20 AM
    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    مشكورين ياشباب علي المرور

    أبوبكر الأدمن

    ابوروااان

    ابراهومة

    كل عااام وأنتم باألف خير

    وربنا يحقق أماني الجميع

    لكم كل الود احبائي...



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سمل الحلفاوى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    اصلا حلفاوى وساكن بحرى كافورى
    المشاركات
    1,010

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدحمدموسي
    مشكورين ياشباب علي المرور

    أبوبكر الأدمن

    ابوروااان

    ابراهومة

    كل عااام وأنتم باألف خير

    وربنا يحقق أماني الجميع

    لكم كل الود احبائي...

    وعليكم مبارك انشاء الله وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

    التعديل الأخير تم بواسطة سمل الحلفاوى ; 01-11-2005 الساعة 11:05 PM



    حكمة وقالها سمل ودالولياب
    لف في أي منتدى براحتك .. في غير منتدى ودمنى مش حتـــاخد راحتـك
    سمل ود جزيرة كولب ( وادى حلفا ولاباريس
  18.  
  19. #10
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عبيد خالد صديق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    التـــــي
    المشاركات
    206

    كل عااااااااااااام وانتم بخير وكل اعضاء المنتدي باالف خير

    مع اجمل الاماني

    وداعا ياظلام الهم علي ابوابنا ماتعتب

    ومرحب ياصباح الحب قرب تعال ماتبتعد

    * * * *
  20.  
  21. #11
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية عزت الهادي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    المسيد ودعيسي
    المشاركات
    139

    كل عــااام وانتم باالف خـــير

    واعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات

    عيــــد سعــــيد وعمـــر مـــــديد

  22.  
  23. #12
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية رندويه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    بحري/الحاج يوسف
    المشاركات
    104

    كل عــااام وانتم باالف خـــير

    واعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات

    عيــــد سعــــيد وعمـــر مـــــديد




  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    كل سنة وانتوا طيبين وربنا احقق امنياتكم كلها ، أنا نفسى أعمل حركات الكروت البتعملوها دى بس مالاقى طريقة وفكرت فى الإقتباس بس لقيت كلوا واحد خاتى صورتو عارفين فى ناس شغالين لفحى واقتباس بس الله كريم ومصيرنا بكرة نتعلم من الأيام

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  26.  
  27. #14
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    مشكورين ياشباب علي المرور

    سمل الحلفاوى

    عبيد خالد صديق

    عزت الهادي

    رندويه

    أبوبكرحامد

    كل عااام وأنتم باألف خير

    وربنا يحقق أماني الجميع

    لكم كل الود احبائي...



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    كـــــــــــــــــــــــــــــــــ(التيمان)ـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل


    عـــــــــــــــــــــــــــــــ(يهنيكم)ــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــام


    وانتـــــــــــــــــــــــــ(بعيد)ـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــم


    بخيــــــــــــــــــــــــــ(الفطر)ــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــر



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid