النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ما اجمل التعارف في الحب لكن كيف يتم التعارف في الحب

     
  1. #1
    الانيقة
    Guest

    ما اجمل التعارف في الحب لكن كيف يتم التعارف في الحب

    ليس التعارف بالكلام ضرورياً للحب، لأن عواطفه تأتي في غاية الشوق فلا تستطيع انتظار من يعرف إلى قلب الحبيب إلى حبيبه رسمياً، بل تندفع من خلال تيار مغناطيسي إلى قلب الحبيب مباشرة حتى ولو كان لايزال غريباً. ولاشك أن الحب من النظرة الأولى هو من الأحداث النادرة، وعندما يكون الحب صحيحاً يحلق بسرعة كبيرة، فإن الحكمة عند ذلك تدعو إلى القول أن هناك قطبي مغناطيس عثرا على بعضهما بعضاً في نهاية المطاف. ولكن الحب يحتاج إلى شيء آخر في أغلب الحالات، أما االزواج فيحتاج إلى ما هو أكثر بكثير

    قد يولد الإعجاب في دقيقة، لكن التقدير والحب يكونان عادة أكثر تدرجاً ويتوقفان على ما هو أكثر من مجرد انجذاب جسدي. ينبغي إرضاء أحاسيس أخرى غير حاسة النظر وحدها - تريد الأذن أن تمتليء بلهجة ممتعة، وتريد الأوردة أن تنتعش بلمسة عاطفية قبل أن ينتهي الأمر وتصبح الأربطة العاطفية مشدودة

    هنا يأتي التفكير السليم كمرشد للتعرف الكلي على ما هو مشترك من الأذواق والطباع والرغبات جنباً إلى جنب مع ما تم تحصيله من علم وبلوغه من مراتب، ذلك أن على المرأة الشابة التي تجد نفسها منجذبة نحو شاب معين أن تقرر بأسرع ماهو ممكن إذا كان يوازيها عقلاً وأخلاقاً وموقعاً إجتماعياً. فإذا ظهر بعد تقويم توازنه الهاديء أنه يفتقر إلى بعض من هذه الأمور، يصبح عليها أن تبعده عن أفكارها، متخذة بذلك قراراً شجاعاً في هذا الصدد. إذا نجح في الإختبار الذي هو الخطوة التالية، ترحب بهذا الحب عقلياً وقلبياً في آن واحد. ينبغي تجنب كل ماهو مصطنع خلال "عملية التعارف". وأهم مافي هذا ألا تتكلفى الكبرياء والعجرفة اللذين يؤديان إلى سوء تفسير مقاصدك أو شخصيتك الحقيقة .

    التعديل الأخير تم بواسطة الانيقة ; 29-10-2005 الساعة 02:34 PM
  2.  
  3. #2
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية So-Br
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مدنى - حي الواحه
    المشاركات
    381

    اسمحي لي بأن اناديكي بأميرة الحب

    و دا شرف لي بان ارد على احد مواضيعك الجميلة وربنا لا يحرمنا منك ولا من مواضيعك

    وشكرا................

    التعديل الأخير تم بواسطة So-Br ; 30-10-2005 الساعة 04:01 AM
    أصلو الدنيا يوم بتديك و يوم بتشيل . حقو الناس تعيش طيبة وتزرع فيها كل جميل عشان لما الصباح يرحل وتبقى الدنيا كلها ليل كل جميل زرعتو قبيل يرجع يبقى ليك دليل
  4.  
  5. #3
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    Khartoum
    المشاركات
    180

    شكرا كتير يا رومنسيه.. ويديكي العافيه..

    ســــــاندرا..

    sandra...
  6.  
  7. #4
    الانيقة
    Guest

    شكرا شكرا ايها الاعزاء على مروركم الكريم

  8.  
  9. #5
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    تنتهجين نفس النهج ونفس النمط الذي عهدناك عليه فدائماً الا الامام
    لا املك الا ان احييييك على كل هذه الرومانسية التي تتمتعين بها

    تشكرات اختي

    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    لا ادرى ماذا اقول وماذا

    اكتب والكلمات ثكلى وحرف الجرح


    تنزف سجاجا ومدرارا

    ويديك العافيه



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid