النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: سقوط حافلة من كبري حنتوب !!

     
  1. #1
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    سقوط حافلة من كبري حنتوب !!

    بثت إذاعة امدرمان مساء أمس خبراً مفاده سقوط حافلة من كبري حنتوب ـ مدني ، حيث كانت متجهة من مدينة ودمدني لمنطقة ابوحراز وكانت تقل حوالي (25) شخصاً ولم تستطيع قوات الدفاع المدني العثور على ناجين حتى الآن وما تزال عمليات البحث جارية
    رحم الله الموتى وأسكنهم فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وألهم آلهم وذويهم الصبر الجميل
    إن لله وإن إليه راجعون


  2.  
  3. #2
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    أوردت صحيفة الصحافة الصادرة اليوم 23/11/2005م مايلي:
    الخرطوم : الصحافة
    سقطت حافلة نقل كبيرة فى النيل الازرق على كوبرى حنتوب بمدنى امس اثر اصطدامها بشاحنة ونجا من الحادث ستة ركاب وتم انتشال جثة امراة بينما لم تتوفر معلومات عن بقية الضحايا حسب مصادر «الصحافة».
    وقال بيان للشرطة طبقا لمدير الادارة العامة للدفاع المدنى اللواء شرطة الهادى محمد احمد، ان قواته هرعت الى مكان الحادث عقب وقوعه مباشرة فى الرابعة والنصف عصرا واستطاعت انتشال جثة امراة بمساعدة رافعة لادارة الرى فيما لا تزال ترابط بالموقع فى محاولة لانتشال جثث اخرى ان وجدت مشيرا الى استمرار التحريات.
    وقالت مصادر لـ «الصحافة» ان الحافلة تعمل بين مدنى وحنتوب واصطدمت بالشاحنة عند محاولة سائقها تخطيها موضحا ان المعلومات حتى وقت متاخر لم تكن متوفرة حول وجود ضحايا اخرين


  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    والله انه لمصاب جلل
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    لا حولا ولا قوة الا بالله

    التعديل الأخير تم بواسطة aborawan ; 22-11-2005 الساعة 10:08 PM
    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية saly
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    جامع الحكومه - حي المدنين
    المشاركات
    1,117

    لا حول الله يارب
    انا لله وانا اليه راجعون
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان



    ***Am gonna miss every one in here ***
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    لا حول الله يارب
    انا لله وانا اليه راجعون
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  10.  
  11. #6
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية Mr Lonely
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    600

    لا حوله ولا قوة الا بالله

    انا لله وانا اليه راجعون
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    عارفني منك
    لزمن يقدر يغير قلبي عنك
    للمسافه
    وللخيال
    تبعدني عنك
  12.  
  13. #7
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    نقلاً عن صحيفة الراي العام السودانية ود ما يلي:
    الخرطوم: مدني - شبارقة

    روعت مدينة ودمدني عصر أمس بحادث مروري فاجع راح ضحيته ما لا يقل عن «20» مواطناً اثر سقوط حافلة ركاب قادمة من وسط المدينة في طريقها الى حي الانقاذ شرق مدني من اعلى كبري حنتوب داخل النيل الازرق وفيما نجا «6» اشخاص قدر شهود عيان ركاب الحافلة بـ «26» راكباً.
    وطبقاً لمعلومات «الرأي العام» ان المحاولات لانتشال الحافلة لم تنجح حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس نسبة لضعف الامكانات المتوافرة لقوات الدفاع المدني بولاية الجزيرة التي هرعت بشكل سريع لمكان الحادث وتمكنت من انتشال جثة واحدة لامرأة وانقاذ المواطنين الستة وعزا المواطنين الذين استطلعتهم «الرأي العام» الحادث الى مزاحمة شاحنة تزامن مرورها مع الحافلة المنكوبة التي حاول سائقها تفادي الشاحنة فارتطمت بالسياج وسقطت في النيل.ونقل المكتب الصحفي للشرطة عن مدير ادارة الدفاع المدني اللواء الهادي محمد احمد ان ستة من ركاب الحافلة نجوا. مؤكدا انتشال جثة واحدة واكد الهادي شرطة الدفاع المدني سارعت لمكان الحادث وستظل مرابطة لحين اكمال عملية الانتشال مبيناً انها تعمل بمعاونة رافعة تتبع لوزارة الري


  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    ودمدنى-عووضه
    المشاركات
    576

    انا لله وانا له راجعون اللهم ارحمهم وادخلهم مع الصديقين والشهداء وحسن اؤليك رفيق اللهم من كان محسنا فزد فى احسانه ومن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته

    ليس الفشل أنك تفشل ولكنه أن تقف فى المكان الذى فشلت فيه
  16.  
  17. #9
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    والله انه لمصاب جلل
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    لا حولا ولا قوة الا بالله



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  18.  
  19. #10
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية الوفي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    الدولة
    قلب مدني
    المشاركات
    414

    لا حولا ولا قوه إلا بالله
    انا لله وانا اليه لراجعون
    اشكرك يا ادمن ولكن يا اخوانا لمتين السودان تفضل حافلاتنا وعرباتنا تتوقع من فوق الكباري
    اخوك العابر الوفي

  20.  
  21. #11
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مشروع الرهد الزراعي الفاو القريه 3
    المشاركات
    221

    لا حولا ولا قوة إلابا الله
    ان لله وان اليه راجعون
    نسأل الله لهم الرحمة وان يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا
    وان يلهم اهلهم وزويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء

  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aborawan
    لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    والله انه لمصاب جلل
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    لا حولا ولا قوة الا بالله
    وربنا يجعلهم من اصحاب اليمين ويتغمدهم برحمته الواسعه وانا لله وانا اليه راجعووون


    والله يصبر جميع اهالي المتوفيين

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية مزوني
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    الدولة
    مدني-مايو نص
    المشاركات
    2,670

    لا اله الا الله محمد رسول الله
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    انا لله وانا اليه راجعون
    نسأل الله المغفره والرحمه لموتانا
    ويخمدهم في فسيح جناته
    ويلمهم الهاليهم الصبر والسلوان

    !,.,.,.TakE a PrIdE In YouR CitY.,.,.,!
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية مهيرة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    ودمدني / أمدرمان
    المشاركات
    1,715

    إنا للــــــه وإنا اليــــه راجعـــــــــون

    مهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــرة
    ولدت في يوم ماطر
    ففاجأني الصوت وهو يتجول وحيدا
  28.  
  29. #15
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    ود مدنى
    المشاركات
    494

    تم بحمد الله انتشال كافة الجثث
    والله كانت فاجعة كبيره بها مجموعة من الاطفال وطلاب مدارس ولتصحيح معلومه الحافله ما كانت ماشا ابو حراز زى ما مكتوب

  30.  
  31. #16
    رحمه الله Array الصورة الرمزية فتحي همام
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ودمدني / الدرجة الثانية
    المشاركات
    465

    [SIZE=5]رحمهم الله رحمة واسعة و الهم آلهم الصبر و السلوان[/SIZE]

  32.  
  33. #17
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية دراكولا
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    ودمدني - حي القسم الأول
    المشاركات
    75

    لاحولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    والله انه لمصاب جلل
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

    لا حولا ولا قوة الا بالله

  34.  
  35. #18
    عضو جديد
    Array الصورة الرمزية نسرين
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    64

    حوله ولا قوة الا بالله

    انا لله وانا اليه راجعون
    نسال الله لهم الرحمة وان يسكنهم الله فسيح جناته وان يلهم الله اهلهم وذويهم الصبر والسلوان

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid