النتائج 1 إلى 23 من 23

الموضوع: ترشيح مشرف جديد من الرياض هل من مثني

     
  1. #1
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    ترشيح مشرف جديد من الرياض هل من مثني

    عريض تهامة أزرق
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الأخوة بالمنتديات....
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته...
    سبق وأن إقترحت فكرة تكوين رابطة موقع ودمدني وتأسيس وتسجيل هذة الرابطة حتي يتسني لنا التعرف علي بعضنا البعض والتفاكر والتشاور في كل مايخص هذة الرابطة وتوجهاتها ، وسنقوم بحصر الأعضاء وتكوين لجنة تسيير لوضع دستور وأهداف الرابطة ثم سياتي بعد ذلك عقد للجمعية العمومية لتكوين المكتب التنفيذي للرابطة وفي البداية ستعقد لقاءات بين الأعضاء ( كل منطقة علي حدة) اي بمعني أن يلتقي كل ناس مدينة مع بعض ( بقدر المستطاع ) للتفاكر حول الأمر ولمدنا بإقتراحاتهم .
    هذه كانت فكرة الاخ خالد ابو هاشم


    ***************

    لتفعيل فكرة ( الفكي ابو هاشم ) تكوين رابطة ودمدني دوت كووووووم و التي مثبتة على حلبة المنتدى بالمسكة المخلبية منذ 14/4/2005 فاني اقترح دعوة أعضاء المنتدى بالرياض لاجتماع تعارف ويمكن ان يكون في جمعية ودمدني بالرياض أو إحدى الاستراحات وربما نسجل بالجمعية تحت اسم فرع المنتدى ونستفيد من الدستور والدار وهنا يسهل التفاكر و الاقتراحات للمنتدى أو لأي عمل خيري لمدينة مدني
    وهنا ارشح سفير المنتدى النشيط ( السفير ) الزبير محمد عبد الفضيل لكي يكون مشرف على هذه الدعوة ونرجو من كبير المشرفين وكذلك جميع المشرفين المساعدة في عمل جدول يحمل أسماء وهواتف الأعضاء المتواجدين بالرياض وهي فكرة اذا نجحت فسوف ننقلها لمدينة أخرى
    ما هو رأيكم دام فضلكم مع تزويدنا بخريطة الطريق يا آدمن

    التعديل الأخير تم بواسطة صالح ابوشوارب ; 26-11-2005 الساعة 07:52 AM


  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    الشكر الجزيل لك استاذ صالح علي هذه الثقه الكبيره ويترك الموضوع للترشيح من جميع الاعضاء بالمنتدي

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  4.  
  5. #3
    عضو ماسي
    Array الصورة الرمزية aborawan
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    بلادي حلوة راجع ليها ودار الغربة ما بترحم
    المشاركات
    6,553

    بسم الله الرحمن الرحيم

    العم العزيز ابوشوارب لك التحية
    بصراحة الفكرة اكثر من رائعة ونحن نريد ان تقوى العلاقات اكثر واكثر وان تتعدى حدود الشبكة الالكترونية ويصبح الترابط بالاجتماعات واللقاءات والزيارات بين الاعضاء ولكي يتحقق هذا نتحاج الى بعض المجهود من قبل الاعضاء المتواجدين في مدينة او منطقة واحدة ، واحب اهنيك على اختيارك للاخ الزبير ( السفير ) لكي يقوم بهذه المهمة وان متأكد 100% انو اهل لهذه المهمة ويشهد الله بان الاخ السفير قد فاتحني بخصوص هذا الموضوع من فترة طويلة ( هاتفياً ) ومن هنا انا اثني على رأيك وبالتوفيق اخوي السفير في مهمتك والله يعينك واكيد انتا قدها وقدود ، كما نتمنى من الاعضاء بمنطقة الرياض التفاعل مع الفكرة لكي تكون مدينة الرياض هي نقطة الانطلاق .

    هذه تلفونات الاخوه الاعضاء المسجلين في الرابطة من مدينة الرياض لهم التحية




    تلفون صاحب الفكرة عمنا صالح ابوشوارب 0505686060
    تلفون اخونا السفير المكلف ونتمنى منه قبول التكليف 0555497808


    تحياتي

    ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفـارج الله
    اليأس يقطع احياناً بصاحبه لاتياسـن فـإن الكافـي الله
    الله يحدث بعد العسرميسـرة لاتجزعن فـإن الصانـع الله
    اذا بليت فثق بالله وارض به ان الذي يكشف البلوى هو الله
    والله مالك غير الله من احـد فحسبك الله في كـل لـك الله
  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    الاستاذ الغالي ابوروان لك مني جزيل الشكر علي هذا الثقه الكبيره والله يقدرنا علي هذه السؤوليه ولك التحيه

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  8.  
  9. #5
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    والله فكرة حلوة يا ابوشوراب .. ونحنا بعدكم كمان حاندعو لاجتماع في جدة .. بالنسبة لرابطة مدني في الرياض فهم على اتم الاستعداد للترحيب بكم في اي وقت والاستاذ/عمر سعيد النــور رئيس جمعية أبناء ودمدني الخيرية بالرياض من الكتاب المواظبين والداعمين للموقع منذ بدايات الموقع
    كما اهيب بجميع الاعضاء الجدد والقدامى المقيمين بمدينة الرياض والغير مسجلين في القائمة اعلاه تسجيل اسمائهم وارقام هواتفهم هنا في هذا الموضوع حتى يتسنى للمشرف على البرنامج السفير ومعاونه صاحب الفكرة ابوشوارب الاتصال بهم لتحديد موعد اللقاء
    واقترح ايضا دعوة ابناء المدينة المقيمين بالرياض لتعريفيهم بالموقع والمنتديات
    وفقكم الله وسدد خطاكم


  10.  
  11. #6
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    مشكور استاذ ادمن علي دعمك للموضوع وجزاءك الله كل خير ولك الود والتحيه

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية welly
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مدنى ــ القسم الأول
    المشاركات
    1,079

    اهنيكم علي هذه الفكرة الجميلة والتي تجعل من مدينتنا ودمدني دائما في الطليعة
    وارجو ان تحظي هذه الفكرة بالاهتمام ، واناشد بقية المغتربين في الدول الاخري
    علي ان يحذو نفس الفكرة .

    اما عن اختيار الاخ العزيز / السفير فاقول لك يا ابوشوارب عرفت تختار
    فالاخ السفير مشهود له بالكفاءة العالية في كل المجالات والديل علي ذلك
    ارائه ومساهماته وكتاباته في المنتدي ومتابعته لكل كبيره وصغيره عن مدني

    تصدقوا انو انا اي خبر جديد عن مدينتنا ودمدني يصلني عن طريق الاخ السفير
    والكلام ده مش مجامله ليو لكنها الحقيقة

    ويلا يا عزيزنا السفير ورينا همتك
    ونتمني ليكم التوفيق

    لو غبت لحظه كل ما بى بتمناك
    صعبه حياتي يا حياتي بدونك
    اهيم فى صوتك وهمسك ولقياك
    حتي مع الاحلام ما اقدر اخونك
    عشقي لك اكبر من غلا
    ** انسان لانسان**
    احساس مو كل البشر يفهمونه

    ][][§¤°^°¤§][ ولــــــــــــــــــــي ][§¤°^°¤§][][
  14.  
  15. #8
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    عزيزي الغالي ويللي اشكرك جزيل الشكر علي هذه الثقه الكبيره ولك مني الود واحلي التحايا

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  16.  
  17. #9
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    الاخوة الاعزاء

    حتي الان لم نتلقي مكالمة واحدة ولكن وراكم والزمن طويل

    الله يستر مايكون ذى اصدقاء مرضي الفشل الكلوى بالباكستان



  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    هههههههههههههههه
    طيب والله الفكره حلووه شديد ولو انا كنت الان متواجد في السعوديه لكن نسقت مع السفير وا ابو روان للمعلوميه اني كم مره تلقيت اتصال من الاخ السفير والاخ ابو روان
    ولكم جزيل الشكر مني
    محمد


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    أشكرك جزيل الشكر الاخ / فاقد حنان علي مرورك علي الموضوع ولك مني احلي تحيه

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  22.  
  23. #12
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية شبندر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    453

    الفكرة رائعه وجاءت في وقتها

    ولابد من الترابط والتواصل ومناقشه الأمور في أوسع مجال

    والأروع ترشيخ الأخ السفير لأنه صورة من ابداعات ودمدني

    الأخوان أبو شارب والسفير ابدوا وخلوا لينا الباقي

    أمكن اكون في حقك إتلومت فيك لكن دا ما معقول يكون
  24.  
  25. #13
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية خالد هاشم علي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    من مدني حي مايو بالأربعين
    المشاركات
    821

    الغالي ابوشوارب...
    لك التحية حتي تستغيث...
    ده الكلام الصاح... لازم نتحرك عشان مايبقي كلام ورق وينتهي... ودي البداية وزي ماقال ليك ابوبكر نحن في جدة حنكون بعدكم طوااااااااااااااااااااااالي وحنكون علي اتصال دائم بكم عشان نستفيد من التجربة.
    الغالي ابوشوارب...
    لا تكل ولا تهن ولا تلين... احتمال الاقبال يكون ضعيف والتجاوب ماعلي قدر كده... لكن دي حاجة طبيعية ودي البداية ...فأول الغيث قطرة...

    لك مني كل التحية والتقدير والاحترام...

    ملحوظة:

    شنو حكاية جمعية اصدقاء الفشل الكلوي دي؟؟؟؟ اتحفنا ياحبيب

    أجسامنا ليه جسمين ؟؟؟ روحنا واحدة وكيف إتقسمت قسمين ؟؟؟ شي عجيب في غرامك يافريع ياسمين!!!!
    من المنام مامعاي ولا ستة من ستين !!!! عندي التلت من عقلي وعندك التلتين!!!!
    ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++


    أبو هاشــــــــــــــــــم
  26.  
  27. #14
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية اميمه عشريه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    من مدني فكل مدني دياري
    المشاركات
    1,486

    طيب وناس الامارات يعملوا شنو ......؟؟

    الي الامام سيروا افكار جميله والاجمل منها التطبيق

    لولا هذا الجـــدار لما عرفنا قيمة الضؤ الطلـــــيق


    اميمه صلاح الدين عشريه
  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    الاخ / شبندر اشكرك جزيل الشكر علي هذه الثقه الكبيره وكذلك اشكرك علي اتصالك ولك الود والتحايا واكرررر


    شكري لك والي الاماااااااااااااااااااااااااااام لكي نرتقي بمدني الي اعلي القمممممممممممممم




    استغفر ربي انه كان غفارا

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  30.  
  31. #16
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    سيداتي سادتي اعضاء المنتدى

    لقد بدأنا المرحلة الثانية من الخطة وهي الاتصال بالاعضاء
    وذلك لاحتمال عدم دخول الاعضاء للمنتدى لمشغولياتهم
    هذا وقد تكرم السيد / السفير مشكورا بالاتصال بالاعضاء
    على هواتفهم الخاصة
    ونرجو من السفير كتابة اسماء الاعضاء اذا تم الاتصال بهم

    *****
    شكرا للاخ شبندر لقد اتصل بنا وابدى استعداده للاجتماع في
    أي زمان ومكان
    ومنتظريييييييين

    *****
    الاخ خالد هاشم

    شكرا للتشجيع وياريت كنت معاكم في جدة

    اما بخصوص اصدقاء مرضي الكلى انتظر وشوف

    *****
    شكرا يا باش

    بخصوص ناس الامارات الله معاكم


    ابو منار

  32.  
  33. #17
    HaLaBeEsH
    Guest

    الاخ السفير مأهل لمنصب المشرف وكلك ثقة

  34.  
  35. #18
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    شكرا للاخ او الاخت HALABEESH

    لثقتكم بالسفير

    ونرجو من السفير ان يخبرنا بالتطورات




    ابو منار

  36.  
  37. #19
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    لقد قمت بالاتصال علي الاخوه وهم :

    1ـ ياسر عبدالرحمن محمد علي

    2 ـ الرشيد عمر محمد علي

    3 ـ مصدق مصطفي حسين

    4 ـ صلاح الدين الطاهر أحمد

    5 ـ حسن السماني أدريس

    6 ـ ناصر أبراهيم مصطفي

    7 ـ حيدر عبدالغفار شبندر

    وبقية الاخوه هواتفهم مغلقه ونرجوووووووو من الجميع الدخول ولأدلاء بترشيحهم وبسرعه حتي نتمكن من تحديد موعد اللقاء لجميع الاعضاء


    والتحيه للجميع

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  38.  
  39. #20
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    أبو مناااااااااااار أطال الله عمرك

    دائما تأتينا بالأشياء الجديدة والمفيدة

    جعلها الله فى ميزان حسناتك

    أما ترشيحك للأخ السفير فهذا أمر ليس به شائبه لأن السفير أسم على مسمى لهذا المنصب ونطمع أن يتولى أكثر من ذلك ، نرجو للسفير التوفيق ونسير من خلفك ونشد من أزرك .

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  40.  
  41. #21
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية صدقى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    مدنى / جزيرةالفيل
    المشاركات
    407

    أولا : تحياتى لكم جميعا ،،
    ثانيا : أعتذر بشده عن هذا التأخير الغير مقصود لهذه المداخله ،
    ثم أهنىء الأخ أبو شوارب لهذه الحميميه و الفكرة الصائبه ، كذلك
    أهنىء أخى السفير بهذه الثقه و الذى هو أهلا لها ،
    تمنياتى بالتوفيق دوما ... صادق الود و المحبه .

    و الفتى مهما سلا
    هيهات يسلو الموطنا
  42.  
  43. #22
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    يا أعضاء المنتدي وخاصه المقيمين في مدينة الرياض الرجاء بالدخووووووووووول وترشيح من ترونه صالح للعمل

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  44.  
  45. #23
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية rasheed
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    الدولة
    مدني - مواليد ود أزرق - حي البان
    المشاركات
    538

    الأخوة بالمنتديات ،، سلام كتير ومعاه تهنئة رمضان والعيد والعيد الجاي وكان ما عجبكم رمضان الجاي والله مشتاقين لكن الرياض الله يدينا خيرها ويكفينا شرها ،،
    في إتصال رقيق كريم حميم من العزيز الغالي السفير تأكد لي بما لا يدع مجالاً للشك أنه أهل لهذه الثقة الطيبة من الطيبين الكرام ناس الرياض والذين أثنوا على ذلك كما أثنى على ذلك أيضاً وأرجو أن تكون أول رسالة رد حتى أفرح بذلك ، وحقيقة أسعدني الإتصال جداً وأسعدتني القائمة المرفقة من الفنان دائماً وقمت بالإتصال بأحد المعارف للسؤال عن الأهل من خلال رقم الهاتف الموجود بالقائمة ولكم الشكر جميعاً على حرصكم لتكون هذه الرابطة هي السباقة لفعل ذلك ،، ويا سفيرنا الله يعينك على ذلك ونحن في إنتظار صافرة الحكم وإن شاء الله شوتنا ما يكون بره الخشبات 0 آآآآميييييييييييييييييييييين وسلام

    نيلك زرعك ناسك أرضك ،، بحبك يا سودان ،، بحبك مما قمت ،، بحبك يا سودان

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid