عريض تهامة أزرق
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة بالمنتديات....
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته...
سبق وأن إقترحت فكرة تكوين رابطة موقع ودمدني وتأسيس وتسجيل هذة الرابطة حتي يتسني لنا التعرف علي بعضنا البعض والتفاكر والتشاور في كل مايخص هذة الرابطة وتوجهاتها ، وسنقوم بحصر الأعضاء وتكوين لجنة تسيير لوضع دستور وأهداف الرابطة ثم سياتي بعد ذلك عقد للجمعية العمومية لتكوين المكتب التنفيذي للرابطة وفي البداية ستعقد لقاءات بين الأعضاء ( كل منطقة علي حدة) اي بمعني أن يلتقي كل ناس مدينة مع بعض ( بقدر المستطاع ) للتفاكر حول الأمر ولمدنا بإقتراحاتهم .
هذه كانت فكرة الاخ خالد ابو هاشم
***************
لتفعيل فكرة ( الفكي ابو هاشم ) تكوين رابطة ودمدني دوت كووووووم و التي مثبتة على حلبة المنتدى بالمسكة المخلبية منذ 14/4/2005 فاني اقترح دعوة أعضاء المنتدى بالرياض لاجتماع تعارف ويمكن ان يكون في جمعية ودمدني بالرياض أو إحدى الاستراحات وربما نسجل بالجمعية تحت اسم فرع المنتدى ونستفيد من الدستور والدار وهنا يسهل التفاكر و الاقتراحات للمنتدى أو لأي عمل خيري لمدينة مدني
وهنا ارشح سفير المنتدى النشيط ( السفير ) الزبير محمد عبد الفضيل لكي يكون مشرف على هذه الدعوة ونرجو من كبير المشرفين وكذلك جميع المشرفين المساعدة في عمل جدول يحمل أسماء وهواتف الأعضاء المتواجدين بالرياض وهي فكرة اذا نجحت فسوف ننقلها لمدينة أخرى
ما هو رأيكم دام فضلكم مع تزويدنا بخريطة الطريق يا آدمن


رد مع اقتباس







المفضلات