النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: فضيحه نانس عجرم وبوش صوره وصوت

     
  1. #1
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    فضيحه نانس عجرم وبوش صوره وصوت

    الكل مستغرب من العنوان الجريئ للموضوع
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    والكل يتسائل هل صحيح نانسي وبوش تربطم علاقه ؟
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    بس اللي الكثير منا ما يعرفه ان بوش له دور كبير في نجاح فيديو للفنانه نانسي عجرم .
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    يا ترى ما هو دور بوش في نجاح نانسي ؟
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    شكلكم زهجتو مني بس الصبر حلو
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    اتوقع ان الجميع مؤمن بالحكمه اللي تقول الصبر مفتاح الفرج اجل اصبرو شوي
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    تستاهلون الصور بس دايركم تنزلو بعدى
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    ههههههههههههه
    7
    7
    7
    7
    7
    هذه الصوره
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7


    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

    التعديل الأخير تم بواسطة التيمان ; 29-12-2005 الساعة 06:03 AM


    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    وااااااااااااااااااع


    هع هع هع

    الرد ياحلوين



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  4.  
  5. #3
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية عشوشه
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    اروما
    المشاركات
    276

    هههههههههههههههتجازة يالتيمان

    انا بغيابك مره احيا ومرات اموت وموتى لاهو صوت ولا هو بكا ولا هو سكوت موتى هو هذا العمر يا صاحبى برمشة جفن يعدينى ويفوت.
  6.  
  7. #4
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    تجازه وتنجرح بيه قزازه


    وااااااااااع

    يسلمو حبيبتى



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  8.  
  9. #5
    عضو فعال
    Array الصورة الرمزية Usher
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    221

    ههههههههههههههههههههههههه
    حلوه انا خلاص غير رايي ما عاوز نانسي عجرم عاوز الحمار
    هههههههههههههههههههه

    Usher
  10.  
  11. #6
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    واااااااااااااااااااااااااع
    \
    \انت عسل الليله



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    تجازه وتنجرح بيه قزازه


    وااااااااااع

    وتاني وااااااااااااااااااع

  14.  
  15. #8
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية ابو زخل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    112

    اعمل حسابك لا يعتر فيك بوش ويجيبك من تحت الواضة
    انت بتعرف الاف بي اي زين
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا تكون



































    خ



















    ف






























    ت
















    ب




















    ا


















    ل


















    ج




















    د








































    يالتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم










    واحدة شايقية بتسأل في واحدة في المستشفي ونتظرات الدكتور قالت ليها الدكتور جاء قالت لا قالت ليها بدو إبار شي قالت لا








    هههههههههههههههههههههههههههه
    حلو ة مش
    بس تري لي الليله

  16.  
  17. #9
    عضو مجتهد
    Array الصورة الرمزية ابو زخل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    112

    يعني بعدي مافي واحد كبت ليه رد الله يديكم العافية

  18.  
  19. #10
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    تسلم حبيبنا ابو زحل



    ويديك العافيه ع النكتكه



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    التيمان العنوان مشوق والموضوع بكلمك بيه بعدين

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية madaniboy
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    قلبها
    المشاركات
    2,524

    ههههههههههههههههههههههه
    يسلموو والله يديك العافيه
    فاقد


    --------------------------------------------

    ----------------------------------------

    ------------------------------------------
    Love is not a game to play..Love is not a word to say.. Love dosn't start on March ana end on May !!!
  24.  
  25. #13
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية جنفر
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    والله مبالغه
    يسلم يدك



    اسمعنا مره بس اسمعنا مره
  26.  
  27. #14
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    الحى السودانى مدنى
    المشاركات
    537

    صعبين ياالتيمان



    ههههههههههههههههههههههههههههه





























    وهمة بوش

    هنودى


    باب الريده وانسده






    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    [email]mohandd_1985@hotmail.com[/email[/B]]
  28.  
  29. #15
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    ده اسمو السحر




    وانا ملك السحر




    والمثل بقول


    كلو سحر



    ويسلموووووووو



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية امل حياتى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,277

    اعمل حسابك يا التيمان اوع تبقى مطلوب دوليا" زى اسامة بن لادن هههههههههههه
    يعطيك الف عافية

    اللهم اجرنا من النار ونجينا من عذاب القبر ونجينا من فتنة المحيا والممات وثبت اقدامنا على الصراط المستقيم اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وتوفنا مع الابرار ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فأكتبنا مع الشاهدين.
  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف
    المشاركات
    1,126

    ههههههههههههههههههههههههه
    حلوه انا خلاص غير رايي ما عاوز نانسي عجرم عاوز الحمار
    هههههههههههههههههههه

  34.  
  35. #18
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية التيمان
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    مدنى شندى فوق
    المشاركات
    4,171

    انت عارف ولا انت عارفه

    يا امل حياتى


    سبب غيابى


    انا كنت مع بوش


    قالو لى حنوريك العمرك ماشفتو

    والله لا وراك الناس دى






    وتسلم ياحسونه



    أبكي انا .. عاصي انا لمنو انا اشكي ..
    أفتح لي بابك يا كريم واقبل دعائي كل ما ..
    امد اليك كفي .. الله ..
    مرر الماوس وادعي التيمان .. َ!
  36.  
  37. #19
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    حي ناصر
    المشاركات
    383

    احلى
    فيديو كليب شاهته فى حياتى
    ويديك العافيه

    ربــــــــي ♥♥ لا أدرى مــــــــا تحملــــــه لـــــي♥♥ الأيــــــــــام لكـــــــن ثقتــــــــي بـــــأنــــك معــــــي تكفينـــــــي♥♥ ، سبحــــــانــــــــك مـــــا أحلمـــك و بحــــــالي مـــــا أعلمـــــك ♥♥ وعلـــــى تفــــريـــــج همـــــي مـــــــا أقـــــدرك، أنـت ثقتــــــي ورجـــــائـــــي♥♥ ، فاجعـــــل حســــن ظنـــــي .♥♥ .....فيــــك جـــــزائــــي اللهم لك الحمد حمدا كريما طيبا كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid