![]()
يرجى الضغط بالزر اليمين للماوس على اسم الأغنية واختيار حفظ الهدف باسم :
1- عتاب .
2- افتقدتك ..رهيبة .. .
3- زيدني من دلك شوية .
4- حيرة .
5- بسمة .
أهداء لكل رواد ودمدني الكرام مع تحياتي لكم جميعا .
|
|
|
|
ألبوم ( عتاب ) لعصام محمد نور
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
karoom
Guest
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
|
|
Array
|
||
|
|
|
|
|
|
|
|
||
|
|
|
المفضلات