تخيل يا أبراهيم ............... أول موضوع أشوفو ( دجاجي ) من قبل ما أعرفك ، ومن حبي للماضي صرت أبحث عن ما كتب
بواسطة ( إبراهيم ) ... أخي إن الرجوع للماضي بتفاصيله الممله ... شئ حتمي وكل واحد يعود للماضي بلقي
حاجات جميله ورموز في غايه الأهميه في هذه الحياه التي تغيرت معالمــــــــها بتعاقب الأجيال ... شكرا كتير للترحيب .... وربنا يخليك للمنتدى
على فكره ألقيت نظرة عابره سريعة ولم أنتيه إلى ( منتدي الإقتراحات والمناسبات والترحيب ) كنت أبحث فقط عن منتدى الترحيب .. ومن ثم كتبت
ضمن مصنفات المنتدى العام .............
لك الشكر مرة ثانية
أتمني أن أستفيد وأفيد
******************
المفضلات