النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: موش عارف أيه وليه

     
  1. #1
    الـــدباغ
    Guest

    موش عارف أيه وليه

    عضو جديد .... مستني الترحيب .... قبل ما تمشو .......... شايف في إستقاله أيه العباره
    عموما ........... أحب أن أنضم للعضويه ...... على طول يعني ما حا تسمعو بأني قدمت إستقاله

    تحمياتي لجميع الأعضاء واحد واحد ... وشكري لإدارة المنتدي لتفعيل حسابي مع فائق الإحترام

    أ خوكم الدباغ

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    الف مرحبتين بيك اخونا الدباغ

    بين اهلك واحبابك وفي بلدك "منتديات ودمدني"
    منور الحتة .. واتمني ان يطيب لك المقام
    مع مودتي تقديري

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  4.  
  5. #3
    الـــدباغ
    Guest

    تخيل يا أبراهيم ............... أول موضوع أشوفو ( دجاجي ) من قبل ما أعرفك ، ومن حبي للماضي صرت أبحث عن ما كتب

    بواسطة ( إبراهيم ) ... أخي إن الرجوع للماضي بتفاصيله الممله ... شئ حتمي وكل واحد يعود للماضي بلقي

    حاجات جميله ورموز في غايه الأهميه في هذه الحياه التي تغيرت معالمــــــــها بتعاقب الأجيال ... شكرا كتير للترحيب .... وربنا يخليك للمنتدى

    على فكره ألقيت نظرة عابره سريعة ولم أنتيه إلى ( منتدي الإقتراحات والمناسبات والترحيب ) كنت أبحث فقط عن منتدى الترحيب .. ومن ثم كتبت

    ضمن مصنفات المنتدى العام .............


    لك الشكر مرة ثانية

    أتمني أن أستفيد وأفيد

    ******************

  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    مرحب بيك اخي الدباغ .. وسط اخوانك واخواتك ..

  8.  
  9. #5
    الـــدباغ
    Guest

    الآن حصل التشريف بمعرفتك وعبر مشاركاتك المفيده وخاصة في المنتدى الثقافي

    لك كل الإحترام ولجميع أعضاء المنتدي

    كل المواضيع ... هادفه والحمد لله

    إنو في ناس على المبادي القيّمة والروح المرحه

    أتمني للجميع التوفيق

    ************

  10.  
  11. #6
    الـــدباغ
    Guest

    شكراً كتـــــــــــــــــــــــتير sambaaaعلى التــــــــــــــرحيب ............... وأنا قلت برضو ديل أهلي ...............


    لك كل الإحترام والتقدير

  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    الف مرحبتين بيك اخونا الدباغ

    بين اهلك واحبابك وفي بلدك "منتديات ودمدني"
    منور الحتة .. واتمني ان يطيب لك المقام
    مع مودتي تقديري

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  14.  
  15. #8
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية خالد حمد موسى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    3,121

    مرحباً الـــدباغ في منتديات ودمدني نتمنى ليك قضاء وقتاً ممتعاً ومفيداً معنا وتستفيد من مشاركاتنا وتفيدنا



    راحل معاي ضي الأماني
    وذكري للأيام هناك
    لحظات بتذخر بالمعاني
    وكيف أنسى تذكارات هواك
    نتحمل الغربة ونعاني
    ونصبر عشان نكسب رضاك
    ونغني لو زاد الحنين
    ياريتو كان سفراً معاك
  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية محمد مصطفي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مايو 40
    المشاركات
    2,065

    مرحبتين الدباغ برحب ناس مدني الحلوين انا ما اقدم منك لكن انشاء الله نكون اعضاء فعالين نفيد ونستفيد





    اخوك كبك احد ابناء مدني الحبيبه

  18.  
  19. #10
    عضو برونزي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    ودمدنى /مايو اربعين
    المشاركات
    945

    حبابك 100000 يادباغ ومرحبتين وياهلا بيك نورت المنتدى

  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية HAMADTO
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    مدني - حي المدنيين
    المشاركات
    2,458



  22.  
  23. #12
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف
    المشاركات
    1,126

    مرحبتين بيك اخونا الدباغ

    بين اهلك واحبابك وفي بلدك "منتديات ودمدني"
    منور الحتة .. واتمني ان يطيب لك المقام
    مع مودتي تقديري

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid