صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 84

الموضوع: ضيف الكرسي الساخن هذا الاسبوع الاخ سامبا

     
  1. #1
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية مكتول مدنى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    613

    ضيف الكرسي الساخن هذا الاسبوع الاخ سامبا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    توكلنا على الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ضيفنا هذا الاسبوع الاخ الظريف المحبوب من جميع اعضاء المنتدى على الرغم من انه جديد فى هذا المنتدى
    ضيفنا هو الاخ


    سامبا


    اخى سامبا نبدأ الاسئلة حار حار وياريت نتعرف على البطاقة الشخصية والوظيفة بالتفصيل والسؤال دا سؤال عادى يعنى مامحسوب فى الاسئلة واحب انبهك ان الاجابات على الاسئلة يجب ان تكون بمنتهى الصراحة


    1ّ>كم مدة أغترابك ؟

    2>ماذا تعنى لك مدنى الجميلة؟

    3>اكثر شخصية تحبها استثناء الاهل واكثر شخص ترتاح له فى المنتدى وبالعكس اكثر شخص يثير الضيق فى نفسك فى المنتدى وتتمنى طرده من المنتدى والخلاص منه؟

    4>اطرف موقف مر بك وااحرج موقف مر بك؟

    5>السلك التعليمي من الخلوة والروضة للجامعة مع ذكر موقع الدراسة؟

    6> لو ماكنت من مدنى من اية مدينة كنت تتمنى ان تكون؟ وماتقول لى مدنى

    7>سامبا كم مرة اتكشيت فى السعودية وكم مرة قبضوك ناس هيئة الامر بالمعروف؟

    8>اى نوع من المكيفات تستخدم؟

    9> لمن زول يتخذ ليهو شخص كصديق مقرب

    ويجي في الاخر يخذلو ويخونو ويكون عدو ليهو زي الشحمه والنار؟؟؟

    ويحاول ياذيه بشتي الطرق والوسائل ؟؟؟

    صديق ليك دائما واقف معاك في السراء والضراء ..

    بتفرح لفرحو .. وتزعل لزعلو .. اذا غاب بتفقدو ..

    في لحظه ....

    بس ....

    إنكسر كل شئ ... بينكم

    وخلاص انو

    العلاقه البينكم انتهت

    مستحيل ترجع

    واذا رجعت ما حتكون طبيعيه زي الاول

    الاحساس بالغدر

    الشئ البيناتهم إندثر

    ضاع

    احساس قاسي ..بالندم علي الثقه الاديتها ليهو

    للولاء

    الاخوه البينكم

    لصفاء النيه

    للاستبداد

    للقهر

    لطيب الخاطر….

    حتقول شنو …

    او تبرر ردود افعلاهم شنو …


    10>حلم دائما براودك في اليقظة؟؟؟

    بس خلاص يا سامبا دى البداية بس فاتحة شهية الوجبة الرئيسية فى الشارع

  2.  
  3. #2
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية مكتول مدنى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    613

    سؤال فى الزمن الاضافى من هو اكثر عضو تفتقده فى المنتدى وتشعر بان المنتدى مسييييييييييييييخ من دونه

  4.  
  5. #3
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية مكتول مدنى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    613

    يا اخوانا احب ابلغكم وبكل الحزن والاسي ان المشرف سامبا طلع جبان وعمل زغبيير للاسف الشديد لكن نحن وراه وراه ما حنديه اى فرقة للهروب الكبير

  6.  
  7. #4
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    غايتو يا أمين لو سامبا زاغ شد حيلك لأنك ح تقعد بدلو لأنك طفشتو بى امتحان الشهادة السودانية السويتو ده ، وتقول لى فاتحة شهية ، غايتو أنا قبل تختونى فى الكرسى الساخن بدور معاك شكلة لى رب السما عشان ارتاح من اسئلتك .
    بس يا امين بصراحة اسئلة فى الصميم ، ربنا إخليك.

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتول مدنى
    يا اخوانا احب ابلغكم وبكل الحزن والاسي ان المشرف سامبا طلع جبان وعمل زغبيير للاسف الشديد لكن نحن وراه وراه ما حنديه اى فرقة للهروب الكبير
    أمين .. أنا هنا .

    بقرأ ساحة المعركة ..

    مالك مستعجل على شنقي ...

    انت معاي .. ولا مع الخيانة ...

  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    همسة صغيرونة .. ليك يا أمين ..

    حاسي إنك ورطتني ...

    لكن صدقني حأستخدم الترس السابع ..

    وسأعلنها عالية لك .. بأنني قادم إليك .. وبكل قوة أهل الأرض ..

    وذي ما بقولوا أهلنا السمحين .. درب البقر جياب ...
    ( والله مش تبل راسك وبس .. انت عووووووم عديل وتعال بعدين ) ..
    ( طبعا دي كلها حركات بتاعت تسخينة سريعة قبل المباراة .. وكده ) ..

    اها .. انا جاييك ..

  12.  
  13. #7
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    *تكتيك حربي .. أنا كل إجاباتي باللون الأحمر ..
    بسم الله الرحمن الرحيم

    توكلنا على الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ضيفنا هذا الاسبوع الاخ الظريف المحبوب من جميع اعضاء المنتدى على الرغم من انه جديد فى هذا المنتدى
    شكراً ليك يا حبوب .. كانت مفاجأة .. لكنها حلوة منك ..
    اخى سامبا نبدأ الاسئلة حار حار وياريت نتعرف على البطاقة الشخصية والوظيفة بالتفصيل والسؤال دا سؤال عادى يعنى مامحسوب فى الاسئلة واحب انبهك ان الاجابات على الاسئلة يجب ان تكون بمنتهى الصراحة

    وأكيد مافي غير الصراحة
    عثمان فرح عثمان .. مواليد مدني الحبيبة .. 14/10/1976 م
    أعمل حالياً بالبنك السعودي الأمريكي ( مجموعة سامبا المالية )
    الرياض

    1ّ>كم مدة أغترابك ؟
    سبع سنوات بكل لياليها ..

    2>ماذا تعنى لك مدنى الجميلة؟
    مدني .. اقول ليك شنو .. مدني كل حياتي .. أمي وابي ..وأخوي واختي ..وكل أصدقائي

    3>اكثر شخصية تحبها استثناء الاهل واكثر شخص ترتاح له فى المنتدى وبالعكس اكثر شخص يثير الضيق فى نفسك فى المنتدى وتتمنى طرده من المنتدى والخلاص منه؟
    والله يا امين وبدون دبلوماسية .. كل شخص تعاملت معه عن قرب .. بحبه جداً
    وبدون مثالية .. صدري واسع جداً .. لايعرف الضيق طريقاً إلي ..

    4>اطرف موقف مر بك وااحرج موقف مر بك؟
    أمين .. المواقف الطريفة والمحرجة جد كتيرة ..والمعروف خصوصاً عن مجتمع مدني بأن الطرفة حدث نتناوله يومياً نسبة لتفرد المجتمع .. بدون عصبية .. ولكن بشهادة كل المجتمعات الأخرى ..
    موقف طريف ومن داخل المنتدى .. بس بدون زكر أسماء .. كان هناك إحدى الأخوات تتعامل مع اسم إحدى الأخوات على أنه ولد .. ولفترة طويلة ..بدون إنتباه من الأخت صاحبة الإسم .. لكني إكتشفت ذلك بالصدفة بعد لقائي بالأخت صاحبة الموقف .. فوضحت لها الحقيقة .. الدهشة كانت كبيرة جداً ..
    بالنسبة للموقف المحرج .. الحقيقة برضو في مواقف كتيرة كانت محرجة ..
    لكني لا أنسى ابداً موقف محرج جداً كان بيتجدد دائما وبتكرر كتير ..
    الموقف ده كان اسبوعيا كل يوم سبت .. أثناء الدراسة .. وهو الذهاب متأخراً صباح كل سبت للمدرسة .. بعد إنصراف طابور الصباح .. كنت بشعر بحرج كبير جدا في الحته دي .. لدرجة إنو الشعور ده بقى ملازم لي حتى بعد انتهاء الدراسة .. فبكون محرج جداً صباح كل سبت .. وما عارف كيف اتخلص من المسألة دي ..
    في موقف تاني برضو يا أمين .. الموقف الإنت خديتني فيهو ده ..

    5>السلك التعليمي من الخلوة والروضة للجامعة مع ذكر موقع الدراسة؟
    أحلى أيام العمر ..
    الإبتدائي .. مدرسة جبرونا الإبتدائية
    الثانوي العام .. مدرسة المؤتمر المتوسطة
    الثانوي العالي .. مدرسة السني الثانوية
    المعهد العالي للدراسات المصرفية
    جامعة السودان .. دراسات تجارية .. بنوك ..دراسات إضافية



    6> لو ماكنت من مدنى من اية مدينة كنت تتمنى ان تكون؟ وماتقول لى مدنى
    والله يا امين حبي لمدني ما بيخليني أحب غيرها .. لكن ممكن أكون معجب جداً بمدينة كوستي .. لأنها اول مدينة أعمل بها .. بنك الخرطوم كوستي ..
    7>سامبا كم مرة اتكشيت فى السعودية وكم مرة قبضوك ناس هيئة الامر بالمعروف؟
    هههههه .. يا امين انا والله زوووووول الله ساكت .. ما حصل كشوني ابدا ..
    بعدين الواحد لازم يكون نظامي جدا .. حفاظاً على سمعة الوطن .. وسمعة نفسه ..

    8>اى نوع من المكيفات تستخدم؟
    هههههههه ..انا بستعمل مكيفات إل جي LG ..لجودتها العالية .. وبنصحك بيها ..

    9> لمن زول يتخذ ليهو شخص كصديق مقرب
    ويجي في الاخر يخذلو ويخونو ويكون عدو ليهو زي الشحمه والنار؟؟؟
    ويحاول ياذيه بشتي الطرق والوسائل ؟؟؟
    صديق ليك دائما واقف معاك في السراء والضراء ..
    بتفرح لفرحو .. وتزعل لزعلو .. اذا غاب بتفقدو ..
    في لحظه ....
    بس ....
    إنكسر كل شئ ... بينكم
    وخلاص انو
    العلاقه البينكم انتهت
    مستحيل ترجع
    واذا رجعت ما حتكون طبيعيه زي الاول
    الاحساس بالغدر
    الشئ البيناتهم إندثر
    ضاع
    احساس قاسي ..بالندم علي الثقه الاديتها ليهو
    للولاء
    الاخوه البينكم
    لصفاء النيه
    للاستبداد
    للقهر
    لطيب الخاطر….
    حتقول شنو …
    او تبرر ردود افعلاهم شنو …
    سؤالك كبير جد .. ومؤلم جداً في نفس الوقت .. أتمنى ما يحصل لي ابداً في حياتي .. لكن أكيد يا أمين الصفح والسماح من شيم الأقوياء .. لازم اختار ان اكون قوياً ..

    10>حلم دائما براودك في اليقظة؟؟؟
    أحلام كتيرة .. وعريضة جداً .. بعرض السماء .. لكن اهم حلم في خيالي هو الإستقرار في الوطن .. ومقابلتك يا أمين .. جد بحلم أقابل كل افراد المنتدى .. بيتنا الكبير .. بحلم بيوم نتقابل كلنا بروح الأخوة الصادقة تحت مظلة هذا المنتدى .. أكيد بيجي اليوم ده ..

    بس خلاص يا سامبا دى البداية بس فاتحة شهية الوجبة الرئيسية فى الشارع
    ياتو شارع ده .. شارع سنكات جبرونا ... ولا شارع القبة .. ولا الشارع الفاتح في بيتنا ..



    التعديل الأخير تم بواسطة sambaaa ; 08-03-2006 الساعة 05:47 PM
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكرحامد
    غايتو يا أمين لو سامبا زاغ شد حيلك لأنك ح تقعد بدلو لأنك طفشتو بى امتحان الشهادة السودانية السويتو ده ، وتقول لى فاتحة شهية ، غايتو أنا قبل تختونى فى الكرسى الساخن بدور معاك شكلة لى رب السما عشان ارتاح من اسئلتك .
    بس يا امين بصراحة اسئلة فى الصميم ، ربنا إخليك.
    ههههههه ... اها رايك شنو يا ود الماذون .. أخوك صنديد جداً ..

    لقيتني كيف بالله ..

    تعرف بس ضربة البداية .. لكن بعده .. إستعديت ليكم ..
    الأيام دي بكون هنا .. هنا وبس .. :d

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتول مدنى
    سؤال فى الزمن الاضافى من هو اكثر عضو تفتقده فى المنتدى وتشعر بان المنتدى مسييييييييييييييخ من دونه
    امين ..

    بكل صدق ووضوح ..

    وما تقول الزول ده سياسي .. لا سمح الله ..

    انا اي فرد يغيب عن المنتدى يوم واحد .. بفتقده .. وبشدة كمان ..

    ومن هنا .. دي دعوة صادقة جداً .. لكل من غابوا عننا .. لكل من رسم حرف هنا .. بأن عودوا إلينا .. نحن في انتظاركم ..

    وسننتظركم .. لأننا بكم ... وأنتم بنا ..

    التعديل الأخير تم بواسطة sambaaa ; 07-03-2006 الساعة 08:25 AM
  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    ياسلام عليك ............... ياسلام
    سامبا الأنيق : أشعر دوماً أن هنالك رابط يشدنى لكل مشاركاتك ، أولى البشائر كانت دراستك الإبتدائية بمدرسة جبرونا " كان والدى الشيخ حامد الأمين تغمده الله بواسع رحمته ناظراً للمدرسة حتى تقاعده " - مَن مِن الأساتذة الأجلاء تذكر - بائعات الفطور وفراش المدرسة والميدان الفاصل بينها وبين مدرسة البنات " آهٍ من عذاب الذكريات " .
    أى الأحياء سكنت أيام الدراسة ؟
    ترتيبك فى العائلة ؟ " جايز نكون صاحبنا أخوانك الكبار - لولا الصورة المنشورة فى الموقع لكنت ادعيت أننا دفعة واحدة "
    أعانك الله على مسئول التحريات " مكتول مدنى "

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  20.  
  21. #11
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية سوار الياسمين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    ود مدني
    المشاركات
    1,583

    اخي سامبا

    اعانك الله على الانتى فيهو

    واسالتي هي

    ما هو شعورك نحو مكتول مدني؟

    و


















    ماهو قمة الالم عندك؟ خخخخخ

    وكفاية كده لحد ما نرجعليك تاني (( حاجة من طرف الدولاب على قول مكتول مدني))

  22.  
  23. #12
    عضو برونزي
    Array الصورة الرمزية مكتول مدنى
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    613

    يلا يا سامبا نحن مستنين الاجابة وسريع كمان واحمدالله ان الاعضاء القدام ما موجودين هسي الموجودين معظمهم جديد وما بعرفك فما اظن يسالوك
    جاوب على سوار وما تتاخر زى امس

  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكرحامد
    ياسلام عليك ............... ياسلام
    سامبا الأنيق : أشعر دوماً أن هنالك رابط يشدنى لكل مشاركاتك ، أولى البشائر كانت دراستك الإبتدائية بمدرسة جبرونا " كان والدى الشيخ حامد الأمين تغمده الله بواسع رحمته ناظراً للمدرسة حتى تقاعده " - مَن مِن الأساتذة الأجلاء تذكر - بائعات الفطور وفراش المدرسة والميدان الفاصل بينها وبين مدرسة البنات " آهٍ من عذاب الذكريات " .
    أى الأحياء سكنت أيام الدراسة ؟
    ترتيبك فى العائلة ؟ " جايز نكون صاحبنا أخوانك الكبار - لولا الصورة المنشورة فى الموقع لكنت ادعيت أننا دفعة واحدة "
    أعانك الله على مسئول التحريات " مكتول مدنى "
    ياسلالالالالالالالالالالام ... ودالماذون ..

    طبعا الوالد .. الشيخ / حامد الأمين .. ربنا يرحمه ويجعل الجنة مثواه .. كان أكتر من مديرنا .. كان فعلاً مربي حقيقي
    ووالد .. وما كان دوره بيقتصر على ادراة المدرسة وبس .. لكن بكل صدق كان أب حقيقي لكل من تتلمذ على يديه ..
    ربنا يرحمه .. وأسال الله تعالى أن يجعل الجنة مثواه .. بقدر ما أعطى .. وبقدر ما علم .. وبقدر ما ربى ..
    الوالد شيخ حامد .. كان وسيظل ابدا .. علماً من أعلام التربية والتعليم .. ليس بمدني فقط .. لكن بسائر أرجاء الوطن.

    حقيقي يا ابوبكر .. أنا بكتب الكلمات دي .. وصورة المربي الجليل شيخ حامد أمامي تماماً ..
    وطبعاً بحكم انا صديق لأخوك الأصغر / عثمان .. كنت كثير التواجد بمنزلكم العامر .. ببانت ..
    وطبعا مافي فاصل كبير بين بانت وجبرونا ..

    أخوك الأصغر / عثمان حامد الأمين .. هو صديق الطفولة الشخصي جداً .. وكنا اربعة لا نتفارق ابداً ..
    شخصي .. وعثمان حامد ( ود الناظر ) .. ونصرالدين عبدالكريم .. وأمجد شمبول ..

    (بس انا كنت اصغرهم ).. والفضل هنا يعود للوالد / شيخ حامد .. لأنه اكمل تسجيلي بالمدرسة وانا دون سن الابتدائي
    بعد ان كنت مستمع .. ربنا يرحمه ..

    ومن الأساتذه .. ابداً ما انسى .. أستاذ / بدرالدين الشامي .. استاذ الرياضيات ..

    والأستاذ الجليل .. المرحوم / السر عبدالبديع ... استاذ اللغة العربية .. وأستاذ / السني ... مدرس الجغرافيا..

    وطبعا عمري ما أنسى ست / إحسان .. معلمة التربية الإسلامية .. ياااااااااااااااااااااااااا .. والله زمن ..

    مالك علينا الليلة يا ابوبكر ... انت رجعتني كتير جدا والله ..

    وأكيد زكرياتي مع الميدان البفصل بين مدرستنا ومدرسة البنات كانت كتيرة جدا .. ممكن ورق المنتدى كلو ما يكفي ..

    وانا يا ابوبكر من مواليد حي الثورة .. والآن بيتنا بحي مايو طرف ... مربع 278 .. وانا رقم واحد في اسرتي ..

    وأكيد لي معاك رجعات كتيرة ...

    التعديل الأخير تم بواسطة sambaaa ; 07-03-2006 الساعة 10:40 AM
  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الياسمين
    اخي سامبا
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوار الياسمين
    اعانك الله على الانتى فيهو
    واسالتي هي
    ما هو شعورك نحو مكتول مدني؟
    ماهو قمة الالم عندك؟ خخخخخ
    وكفاية كده لحد ما نرجعليك تاني (( حاجة من طرف الدولاب على قول مكتول مدني))

    سوار الياسمين ...

    ربنا يسمع منك الدعوة الحلوة دي ..

    مكتول مدني .. أمين .. ده .. والله ما اخليهو .. والله ما انساها ليهو ...

    اليصبر لي ... بيناتنا زمن طويل .. وبكررررررررررة يشووووف ..

    ( طبعاً .. بيني بينك كده .. أمين ده .. أخ وصديق ... وحبيب جداً ) ... بس مرات بيكون تلميذ عاصي

    قمة الأم ...

    تااااااااااااااااااااااني جيتينا بقمة الألم ..

    ياريت لو كان سؤالك .. ماهي قمة السعادة عندك ؟؟ ... وأكيد إجابتي كانت ... وجودك في المنتدى .. ويومياً .. هي قمة سعادتي ..

    لكن سؤالك بتاع الكلونيا داااااااك .. إجابتو عند الآدمن ... وانا خائف أسرق منو العزووووووومة .. تبقى كارثة

    وعشان ما أهرب من السؤال .. بقول ليك انو قمة الألم عندي ... سرقة العزووووومة من الآدمن ..

    وبالله لما ترجعي تاني .. جيبي معاك حاجة دسمة كده .. عشان العزووومة ...

  28.  
  29. #15
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    سامبا ..

    سؤالين كده علي الطاير ..

    1/ ما سبب مسلسل الاستقالات الذي نشاهد احداثه الان ؟؟ وبصفتك مشرف .. هل هناك اسباب غير المعلنة في البيانات ؟؟

    2/ ما هي رؤيتك للمنتدي في المستقبل ؟؟

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  30.  
  31. #16
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    يلا يا سااااااااااااااااامبا عشان باقي الاسئلة ما تطير ..

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawa7
    سامبا ..

    سؤالين كده علي الطاير ..

    1/ ما سبب مسلسل الاستقالات الذي نشاهد احداثه الان ؟؟ وبصفتك مشرف .. هل هناك اسباب غير المعلنة في البيانات ؟؟

    2/ ما هي رؤيتك للمنتدي في المستقبل ؟؟
    سوااااااااااااااح ..

    صديقي العزيز .. كل فرد منا يحتاج الي وقفة مع نفسه بعد كل مشوار طويل وحافل ... إجازة خواطر .. وبكل تأكيد
    المنتدى هو نسيج إجتماعي بحت جداً .. يتميز أفراده بروح تعامل اخوي صادق .. ساعد في ذلك التقارب الوجداني بين معظم أفراده
    وطبيعي جداً وجود بعض الكبوات لفرسانه ( حردات ) .. كما هو داخل كل بيت .. لكن يبقى هناك دائماً ما هو ثابت .. لا يتزعزع .. نقاء السريرة .. وصفاء الضمير ..
    إذن .. فكل ما يحدث الآن هو سحابة صيف فقط لا غير .. وأكيد حتعدي .. ليعود الكل أكثر ترابط .. وأكثر إصرارا للحفاظ على كل ما هو جميل بنته الأيام داخل اروقة المنتدى ..

    وبالنسبة للشق الثاني لسؤالك الأول .. بقول ..

    بكل تأكيد .. يفترض عدم وجود أسباب غير المعلنة .. وحتى إذا إفترضنا ذلك .. فأكيد سؤ الفهم وارد لكل منا ..
    ومرة تانية بأكد ليك إنها سحابة صيف ..سرعان ما تعدي ..

    سؤالك التاني ..

    المستقبل ... مستقبل المنتدى كلنا مسؤلين عنه يا سوااااااح .. والمسؤلية جد تاريخية بحته .. المنتدى هو ملك حر
    لكافة اعضائه .. وملك حر لكل ابناء المدينة .. الجيل الحاضر .. وكل الأجيال القادمة .. أخواننا وأبنائنا ..
    لذا يجب أن نحافظ جميعا عليه .. ليظل شامخاً .. يتوارثه الكل .. ويتوارثه كل من هو جدير بالإنتماء اليه ..
    وبأخذ معطيات اليوم .. تأكد أن المنتدى بخير وعافية .. ومتين حد الحديد .. فلنهيئ أنفسنا لغد أكثر إشراقاً ..

    وتعال .. أنا في انتظارك ..

  34.  
  35. #18
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    هناك حيث القاكم
    المشاركات
    369

    الاخ سامبا

    عندي كم سؤال بدرو لي في ذهني وانت تجلس اليوم في الكرسي



    بحكم انا جديده حاليا في المنتدي ما الذي تنصحني به؟؟؟


    مع اني بديت في المشاركات بمواضيعي المتواضعه علي

    حسب راي الشخصي وفعلا لاقت اقبال من الاعضاء

    والدليل علي كده ردودهم .. هل تعتقد انها تستحق الرد عليها

    فعلا بهذه الكميه من الردود ام انتم فقط لانني جديده شاركتم

    كي تشجعوني للاستمراريه؟؟؟


    كيف اتعامل مع الاعضاء وانت تعرف بان النفوس ماواحده؟؟؟


    كيف اتعامل مع المواضيع التي اريد طرحها كي اضمن انها

    ترضي جميع الاذواق وبالتالي تكون مميزه؟؟؟


    وكيف ترد عي الاشخاص الذين دائما يسعون للبلبله فقط

    ولفت الانظار بمشاركاتهم لا اعني الان فئه معينه او شخص

    معين اتكلم عامه؟؟؟


    مثلا ظاهرة التلميع والمجاملة التى ينادي بها عضو في المنتدي؟

    هل نبتدع قانون جديد غير منافي للحريات بجلد كل من يجامل؟

    وهل كل المجاملات يجب ان توقف؟ ام بعضها؟ وكيف المعيار لذلك؟

    وماهو التلميع في رايك ؟ وكيف نحكم بان هذا العضو تم تلميعه؟

    وكيف نحكم على عضو بان قام بتلميع عضو اخر؟



    لو مواضيعك ما مرتجله ... لازم الواحد يشارك بمواضيع

    مرتجله او يسكت ما يشارك ولا شنو رايك ...مع الاعتبار

    في ناس كتيره ما عندها او امكانيه طرح المواضيع

    الارتجاليه علي حسب كل شخصيه علي حدا ...هل فعلا دي

    ضروريه لكي اشارك والفت الانظار .. مع انو في مواضيع

    للقراءه ممكن تستفيد وتستمتع بقراءتها ؟؟؟



    سامبا.. دخلت في مواضيعك وجدتها جميله جدا

    احساس عالي ..واجد عندك ملكه الكتابه والردود الجميله

    ايضا ...سؤالي هو .. اين تجد نفسك في الكتابه ..

    ومتي تكتب؟؟؟

    احكي لي شويه عن حاطب الليل...

    خواطر في الزاكره....

    امنيه في الخاطر ....


    علاقتك بالنت كيف ؟؟؟

    هل تجد الوقت الكافي لتصفح جميع المواضيع بحكم الوظيفه

    التي تشغلها حاليا كمشرف ...

    ماذا يعني لك الاشراف ؟؟؟

    ماهو الاشراف في رايك؟؟؟

    وما اضافه لك الاشراف؟؟؟

    ام تري ان الاشراف عبء ثقيل عليك وده لانو لازم تكون

    متواجد بنتظام ومراقبه جميع المواضيع وبعض الاحيان

    قراءتها جميعا ؟؟؟



    في جوء الاستقالات والتنشنه الكانت حاصله الايام الفاتت

    ما حاولت تتدخل وتعرف الاسباب .. او تثنيهم عنها بحكم

    انك مشرف وقبل ده انك عضو في المنتدي واكيد بتفتقدهم

    وما عاوزهم يمشو..ولا عندك راي تاني غير ده؟؟؟


    شخص تمنيت انو يكون مشرف ايضا .. وانت شايف فيهو

    المقدرات الاساسيه للاشراف .. منو العضو ده في رايك

    تقدر ترشحو ؟؟؟


    في كم سطر :

    مدينه ودمدني ؟؟؟

    منتدي ودمدني ؟؟؟

    المنتدي الثقافي؟؟؟

    سامبا ؟؟؟

    غفران؟؟؟

    ابوبكر حامد؟؟؟

    الادمن؟؟؟

    مكتول مدني ؟؟؟

    ..............؟؟؟(( بسيب ليك الخيار مفتوح))

    ناصر الباشا؟؟؟

    114 ؟؟؟

    سوباوي؟؟؟

    فاقد حنان؟؟؟

    8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8* 8*8*8*8*8*8*8*
    شمسين في الخاطر ....قمرين ومواسم ورد
    ليك لو تبقي الدنيا ...دي غيمة
    لا خوف ... لا شتا ... لا برد
    اطفال .. ووصال ..
    واجمل ضحكات في البال ....وسنين بالبهجة بتمتد
  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawa7
    يلا يا سااااااااااااااااامبا عشان باقي الاسئلة ما تطير ..
    ههههههههه

    يازوووووووول تعال ساي .. أنا مسخن شديد ..

    وبنتظرك ...

  38.  
  39. #20
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339



    فووووووووووزية ... ده شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟

    انا اليوم ده كلو بقعد اجاوب في إمتحانك ده .. ؟؟

    الكتراااااااااااااابة ........... النجددددددددددة !!!!!!!!!!!!!!!!!!! .

    لكن برضو بجيك ... وواحدة واحدة ..

  40.  
  41. #21
    عضو مجلس ادارة
    Array الصورة الرمزية admin
    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    ودمدني ، بانت
    المشاركات
    3,179

    اشكرك بحرارة يا مكتول مدني لاتاحة هذه الفرصة لنا لنتعرف عن قرب بالاخ سامبا
    وماشاءالله عليك يا سامبا ما زلت صنديد وثابت في الكرسي
    هاك ديل سؤالين خفيفات
    1- مارايك في الصناديق الاستثمارية ؟ وهل تعتقد ان صندوق الرائد المدار بواسطة مجموعة سامبا المالية سيعود الى الصدارة مرة اخرى؟ وماذا برايك اسباب النكسة الاخيرة في سوق الاسهم السعودية؟ وماذا تتوقع لمستقبل هذه السوق؟وكم تتوقع ان يكون سعر سهم الدريس عند نزوله للاسواق؟
    2- ماهي خبرتك في مجال الكمبيوتر؟ وهل شاركت في منتديات اخرى من قبل غير منتدي ودمدني؟ ماهي؟ وماهو اجمل منتدي قابلك خلاف ودمدني؟ هل تعتقد ان اللجنة الاشرافية على المنتدي يجب ان يتم اختيارها عن طريق التعيين ام عن طريق التصويت؟

    شكرا ولنا عودة


  42.  
  43. #22
    عضو جديد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    عووضة
    المشاركات
    76

    الاخ اللبق الاخ الرائعة الاخ نور المنتدي
    الاخ سامبا
    انا عارف ناس البنوك بحسبوها صاح
    لاكن سؤالي بسيط جداً
    شعورك وانت بتقابل صاحبك من بدري وانقطع منك،، وقابلتو بعد سنين طويلة وقابلك ببرود ؟؟؟
    س 2:- شعورك وانت بتقابل واحد من ناس مدني فى بنك سامبا الرياض وانته ما بتعرفو ؟؟؟؟
    ارجو الاجابة بصراحة !!!!!!

  44.  
  45. #23
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    باين فوزيه شغالة في قناة الجزيرة ولا العربية

    منظرين ردودك ؟؟

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  46.  
  47. #24
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    سامبا ..

    ما رايك في الاعضاء الجدد .. بدون مجاملة ..

    هل هم فعلا اضافة حقيقية للمنتدي ؟؟ ام لا ؟؟

    دمــــــــــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  48.  
  49. #25
    عضو فعال
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    أنتمى للسودان
    المشاركات
    230

    سامبا ..... ؟؟؟؟
    عاوزنا نصل وين .... ؟
    سامبا ...... ؟؟؟؟
    لو عاوزين العلاقة تصبح علاقة أسرية بين جميع أعضاء المنتدى .... دلنا على الطريق .... ؟؟؟
    سامبا ..... ؟؟؟
    كيف نورث الأجيال القادمة هذا الصرح .... ؟
    سامبا ..... ؟ شاكرا ً سلفا ً على إيجاباتك

    التعديل الأخير تم بواسطة ود بدر ; 08-03-2006 الساعة 02:40 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid