النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: نجاح العملية الجراحية لمحمد بشار

     
  1. #1
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية أبوبكرحامد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    مدنى - بانت
    المشاركات
    2,748

    نجاح العملية الجراحية لمحمد بشار

    التهنئة ممزوجة بصادق الدعوات نزجيها للإبن محمد بشار أبودجانة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التى أجريت له بعد أن أصيب بكسر فى ساعده الأيمن ، وقد أجريت العملية بمستشفى السلمانية بمدينة المنامة بمملكة البحرين يوم أمس الأول ، وقد غادر محمد المستشفى يوم أمس .
    عاطر التهانى مهداة لمحمد ولوالده مولانا بشار أبو دجانة من أبناء مدنى بالبحرين الإخوة حسن حسين - إيهاب عبد اللطيف الأحمر - أمين الطاهر - صلاح دوليب ، ومن أسرة القانونيين السودانيين بالبحرين

    أجمل النقد ماكتب عن مَحَبَّة - الراحل / أميل حبيبى
  2.  
  3. #2
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    حمدا لله علي السلامة

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  4.  
  5. #3
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    العزيز .. محمد ..

    حمداً لله على سلامتك .. وانشاءالله أجر وعافية .. وما تشوف شر بعدها ابداً
    عاطر التهانى مهداة لوالده مولانا بشار أبو دجانة و الإخوة حسن حسين - إيهاب عبد اللطيف الأحمر - أمين الطاهر - صلاح دوليب

    التعديل الأخير تم بواسطة sambaaa ; 07-03-2006 الساعة 12:43 PM
  6.  
  7. #4
    عضو مميز
    Array الصورة الرمزية الامين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولى
    المشاركات
    401

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الشافي والكافي والمعافي


    والحمد لله على سلامته ...

    وتحياتي للاخ الاستاذ / بشار ابودجانة
    الاخ الاكبر لاعز صديق لي في مدني ( معتصم ابودجانة ) ( وجاري ... كمان )

    لك التحية الحامدي ابوبكر

    حياك رب الحسن يامدني ...... وشداك البلبل الصداح
    حياك لست اعشق في الهوى غير الملاح
  8.  
  9. #5
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sambaaa
    العزيز .. محمد ..





    حمداً لله على سلامتك .. وانشاءالله أجر وعافية .. وما تشوف شر بعدها ابداً
    عاطر التهانى مهداة لوالده مولانا بشار أبو دجانة و الإخوة حسن حسين - إيهاب عبد اللطيف الأحمر - أمين الطاهر - صلاح دوليب

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
    *****

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل
  10.  
  11. #6
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    هناك حيث القاكم
    المشاركات
    369

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sambaaa
    العزيز .. محمد ..

    حمداً لله على سلامتك .. وانشاءالله أجر وعافية .. وما تشوف شر بعدها ابداً
    عاطر التهانى مهداة لوالده مولانا بشار أبو دجانة و الإخوة حسن حسين - إيهاب عبد اللطيف الأحمر - أمين الطاهر - صلاح دوليب


    حمد الله علي السلامه وما تشوف شر

    8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8*8* 8*8*8*8*8*8*8*
    شمسين في الخاطر ....قمرين ومواسم ورد
    ليك لو تبقي الدنيا ...دي غيمة
    لا خوف ... لا شتا ... لا برد
    اطفال .. ووصال ..
    واجمل ضحكات في البال ....وسنين بالبهجة بتمتد
  12.  
  13. #7
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    157

    الاهل والاصدقاء فى المنتدى وفى البحرين وفى ام المدائن قلب السودان النابض معقل سيد الاتيام لكم عاطر التحيات وانشاء الله ما تشوفوا شر فى انفسكم او فى عزيز لديكم بالله اوصلوا تحياتى واشواقى الحاره لمدنى ولاهلها الطيبين ومشتااااااااااااااااااقييييييييييييين.

    التعديل الأخير تم بواسطة بشار ; 15-04-2006 الساعة 01:58 AM
  14.  
  15. #8
    عضو مميز
    Array
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    الخرطوم-امتداد الدرجة الثالثة سوق الندا
    المشاركات
    412

    الف حمد الله على سلامة محمدو نسأل الله ان يمتعه بدوام العافيــــة

    و الشكر و الثناء لاستاذ ابو بكر حامد

    الذي دوماً يتيح لنا الفرصة للالتقاء

    باهلنا و احبابنا و مشاركتنا افراحهم

  16.  
  17. #9
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية زيكو منيب
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الدولة
    الخرطوم ..... الجريف غرب
    المشاركات
    2,351

    الف الف حمد الله على سلامة محمد


    و ان شاء الله اجر وعافية

    <img src="http://3rbup.com/up/upload/wh_14606384.JPG">
  18.  
  19. #10
    عضو فضي
    Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    مدني مايو طرف
    المشاركات
    1,126

    حمدا لله علي السلامة
    __________________

  20.  
  21. #11
    عضو مجتهد
    Array
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    157

    مشكوريين يا اخوان لا عدمناكم وانشاء الله ما تشوفوا شر فى عزيز لديكم

  22.  
  23. #12
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الدولة
    أحلى وأحن المدن
    المشاركات
    4,251

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sambaaa
    العزيز .. محمد ..



    حمداً لله على سلامتك .. وانشاءالله أجر وعافية .. وما تشوف شر بعدها ابداً
    عاطر التهانى مهداة لوالده مولانا بشار أبو دجانة و الإخوة حسن حسين - إيهاب عبد اللطيف الأحمر - أمين الطاهر - صلاح دوليب

    وما تشوف شر ياحمادة

    ناس بتمشى سنين طويلة وناس بدون ما تمشى توصل

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid