واحد قريبي في السودان
أرسل لي رسالة إيميل وقال فيها إنو سرقوا منو الموبايل بتاعو..
وطلب مني أرسل ليه موبايل من نوع نوكيا بيقول ممكن يشتغل هناك..
والأظرف من ذلك إنو أرفق لي أغنية علي الرابط اللي تحت..
أنا أول مرة أسمعها لفرقة فنية إسمها الهيلا هوب:
عجبتني كثير وخلتني أموت من الضحك
وقلت أخليكم تستمتعوا بيها معاي..
.
http://www.nilelove.org/music/vedio/mob.wmv


رد مع اقتباس


المفضلات