النتائج 1 إلى 19 من 19

الموضوع: سرقة الموبايلات في السودان

     
  1. #1
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    سرقة الموبايلات في السودان

    واحد قريبي في السودان
    أرسل لي رسالة إيميل وقال فيها إنو سرقوا منو الموبايل بتاعو..
    وطلب مني أرسل ليه موبايل من نوع نوكيا بيقول ممكن يشتغل هناك..
    والأظرف من ذلك إنو أرفق لي أغنية علي الرابط اللي تحت..
    أنا أول مرة أسمعها لفرقة فنية إسمها الهيلا هوب:
    عجبتني كثير وخلتني أموت من الضحك
    وقلت أخليكم تستمتعوا بيها معاي..
    .


    http://www.nilelove.org/music/vedio/mob.wmv

  2.  
  3. #2
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    سلامات يا عزيزنا
    وشوقنا كتير والله
    أول حاجة مبروك الـــ(New look)
    وكفارة لي قريبك والجاتو في موبايلو سامحتو

    وانشاءالله السرق الموبايل دة تعضيهو غنماية في اضانو

    تعرف اسهل حاجة سرقة الموبايلات دي ..

    انا اولاد بمبه اتخصصو فيني عديل ...
    لمن عملت للموبايل تكة

    بالنسبة للغنية
    جاري التحميل نسمعها ونجيك راجعين

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  4.  
  5. #3
    عضو ذهبي
    Array الصورة الرمزية ابراهيم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الدولة
    مدني الجميلة/جزيرة الفيل
    المشاركات
    4,172

    ههههههههههههه

    غايتو الزول السوى الحاجة دي ما ظريف
    ثم تاني ذاتو يعني سواها كيف؟

    وأنا هل كنت إلا ألقاً ذاب في عينيك وهجاً أبديا
    او فتوناً فوق خديك إنتشي بهجة عاد بها الحس إليا
  6.  
  7. #4
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم

    سلامات يا عزيزنا
    وشوقنا كتير والله
    أول حاجة مبروك الـــ(New look)
    وكفارة لي قريبك والجاتو في موبايلو سامحتو

    وانشاءالله السرق الموبايل دة تعضيهو غنماية في اضانو

    تعرف اسهل حاجة سرقة الموبايلات دي ..

    انا اولاد بمبه اتخصصو فيني عديل ...
    لمن عملت للموبايل تكة

    بالنسبة للغنية
    جاري التحميل نسمعها ونجيك راجعين
    برهوته الحبيب،

    والله الشوق ليك أكثر.. وطولت ما سمعت صوتك..

    لكن يا ابراهيم ما شاء الله عليك عندك قوة ملاحظة قوية جدا بخصوص المظهر الجديد..
    اليوم طلبت من الرجل الرائع الأدمن أبوبكر أنو يغير لي إسمي
    من الأفرنجي الى العربي.. الراجل كتر خيرو غيرو في ظرف لحظات.
    LOOOOOL

    وأنا بقول السرق موبايل قريبي دا
    إن شاء الله تعضيهو أم سيسي حقت خالد هاشم ديك..
    خايف أولاد بمبة المرة الجاية يسرقوا الجوال بتاعك مع التكة..
    وحنجي نقول ليك الجاتك في تكتك سامحتك..
    أحسن تربط الجوال بجنزير.


    التعديل الأخير تم بواسطة عزيز عيسى ; 21-03-2006 الساعة 10:57 AM
  8.  
  9. #5
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم

    ههههههههههههه

    غايتو الزول السوى الحاجة دي ما ظريف
    ثم تاني ذاتو يعني سواها كيف؟

    الزول السوى الحاجة دي أكيد يكون مكشكش..
    لكن ظريفة شديد..

  10.  
  11. #6
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية الشريف الهندي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    الخرطوم بحري - الجريف شرق
    المشاركات
    1,035

    والله بالجد زول ماظريف
    والله ماليهو حق خلا الراجل يفرش على الموبايل
    ودق الصيوان


    أهل الفخر والذوق تعظيم سلام

    أنا من بلداً هو عنوان للصلابة .. فيهو كمين ألف مسجد وفيهو صحرا وفيهو غابة
    وفيهو نيل جاري فـ دمانا وحبو في الوجدان صبابة .. وفيهو مليون ألف مأوي للمساكين والغلابة .. وفيهو ناس مليانة عزة لا بخافو لا بتغشاهم مهابة .. ناس بتلبس توب محنة وعمة عزة وشال كرامة وفاتحة من الطيبة بابا.
  12.  
  13. #7
    فخر المنتديات
    Array
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    ألجنيد الحلّه
    المشاركات
    1,288

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز عيسى
    واحد قريبي في السودان
    أرسل لي رسالة إيميل وقال فيها إنو سرقوا منو الموبايل بتاعو..
    وطلب مني أرسل ليه موبايل من نوع نوكيا بيقول ممكن يشتغل هناك..
    والأظرف من ذلك إنو أرفق لي أغنية علي الرابط اللي تحت..
    أنا أول مرة أسمعها لفرقة فنية إسمها الهيلا هوب:
    عجبتني كثير وخلتني أموت من الضحك
    وقلت أخليكم تستمتعوا بيها معاي..
    .


    http://www.nilelove.org/music/vedio/mob.wmv
    غايتو يا عزيز قريبك دا بستاهل النوكيا...وبعد فراشو دا عليّ الطلاق لو ما رسلت ليهو النوكيا أنا علاّ أرسلو ليو...وكمان بي تأمينو...أمرق الدولارات
    ساي أأزول لاميها لي متين...الزول كان ما وقفوا معاهو في سرقة موبايلو يقيفوا معاهو متين...بس ما يقوم يسمعنا أبراهومه حتتو يقول سرقو موبايلو بي تكّتو...الموبايل هيّن التكّه نجيبا من وين؟؟؟

    ود الماحي


    الاصلو نخله منّو الخير ما بخلا
    والاصلو حنضل كان كبولو السكر ما بحلا...(خالتي حاجه بتول)
  14.  
  15. #8
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية sambaaa
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    مدني أجمل خبر
    المشاركات
    2,339

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يا خي والله تجننو عديل كده ... ههههه

    انا ما عارف اضحك على منو ؟؟
    الهيلاهوب ... ولا ودالماحي ؟؟

    هههههههههههههه

    بالمناسبة دي ... طبعا السرقة زاتها اتطورت ..
    انا قبل كم يوم اتسرق الايميل بتاعي والله
    ودي فرصة انو اعلن عن هذا الحدث ..
    وده عنواني الجديد ..
    SINARDAMP@HOTMAIL.COM

    لكم كل الود ...

  16.  
  17. #9
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية سواااح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    مدني - الدرجة الاولي
    المشاركات
    7,978

    والله بتحتار في كل شئ ..

    الارقام

    الرسائل

    وبعدين الكلام ده ما صاح ؟؟

    مشكور عزيز ..

    دمـــــــــت ،،

    العقول الصغيرة تناقش في الأشخاص،

    والعقول المتوسطة تناقش في الأشياء،

    أما العقول الكبيرة .. فإنها تناقش في المبادئ !!


  18.  
  19. #10
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    احذر سرقة الموبايل في اي مكان من العالم احذرررررررررررررروا وعووووووووووووووووووا

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  20.  
  21. #11
    فخر المنتديات
    Array الصورة الرمزية الزبير محمد عبدالفضيل
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    من عمق مدني
    المشاركات
    3,359

    اجات في الموبايل سامحتك والعتره بصلح المشيه وربنا يعوضك احسن منه

    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
  22.  
  23. #12
    رحمة الله عليه Array الصورة الرمزية صالح ابوشوارب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الدولة
    مدني
    المشاركات
    2,095

    الفردة عزيز
    كيف اخبارك
    وصلت رسالتك بالامس والحمد لله بدون موبايل
    احلى سرقة موبايل عندى انا
    بعد ما عملت عملية زراعة الكلى بثلاثة اسابيع
    وانا راقد المستشفي كنت خارج من الحمام
    ( شايل جرحى ) وماشى ( مشية الحمام )
    اشوف ليك واحد فتح الباب ومرق من الاووضة
    لمن وصلت السرير القى ليك الموبايل مافي
    ولمن وصلت باب الاووضة اشوفو ليك ماشى
    لكن ما قادر اكورك الحراااااامي لاني
    ( شايل جرحي ) وقعدت اشر ليهو ( بمعني تعال )
    وانا عارف بيقول لى في سره ( تعال لى يا الحبيب )

    التعديل الأخير تم بواسطة صالح ابوشوارب ; 21-03-2006 الساعة 10:29 PM


  24.  
  25. #13
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الهندي
    والله بالجد زول ماظريف
    والله ماليهو حق خلا الراجل يفرش على الموبايل
    ودق الصيوان


    أهل الفخر والذوق تعظيم سلام

    الشريف الهندي،

    وليك مني تعظيم سلام مربع بالاحضان يا رائع،

    المشكلة إنو الراجل البغني السرقوا موبايلو عامل الفراش
    وما عارف يعمل شنو.. مسكين اتبهدل
    مرات يبكي وينوح ومرات يرقص..
    غايتو البسرقوا موبايلو.. تبقى عليه ميته وخراب ديار..
    حاسب.. أبقى عشرة علي موبايلك
    وأبقى زي أخوك ابراهيم.. أربطو بتكة.

  26.  
  27. #14
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jamal Elmahi
    غايتو يا عزيز قريبك دا بستاهل النوكيا...وبعد فراشو دا عليّ الطلاق لو ما رسلت ليهو النوكيا أنا علاّ أرسلو ليو...وكمان بي تأمينو...أمرق الدولارات
    ساي أأزول لاميها لي متين...الزول كان ما وقفوا معاهو في سرقة موبايلو يقيفوا معاهو متين...

    ود الماحي
    جمال لا حول عملت لي عشراقة.

    في الفيديو شايف واحد ماسك الدفتر والجماعة عاملين ليه (ختة)..
    وأنت طالما عايز تقيف مع الراجل أرسل ليه الدولارات حينسى الموبايل بتاعو..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jamal Elmahi

    بس ما يقوم يسمعنا أبراهومه حتتو يقول سرقو موبايلو بي تكّتو... الموبايل هيّن التكّه نجيبا من وين؟؟؟
    دي شديدة .. لكن يا جمال في دي بالغت فيها عدييييل

  28.  
  29. #15
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sambaaa
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا خي والله تجننو عديل كده ... ههههه

    انا ما عارف اضحك على منو ؟؟
    الهيلاهوب ... ولا ودالماحي ؟؟

    هههههههههههههه

    بالمناسبة دي ... طبعا السرقة زاتها اتطورت ..
    انا قبل كم يوم اتسرق الايميل بتاعي والله
    ودي فرصة انو اعلن عن هذا الحدث ..
    وده عنواني الجديد ..
    SINARDAMP@HOTMAIL.COM

    لكم كل الود ...

    العزيز سامبا،

    أقول ليك حاجة.. إنت أحسن تضحك علي ودالماحي..
    الزول دا داهية كبير..

    وودالماحي دا أنا أشحد الله إنو يلاقيهو واحد مكسيكي يسرق الموبايل
    بتاعو.. لكن المشكلة المكسيكي دا يسرق الموبايل بتاع ودالماحي كيف؟
    لأنو بكون داسيهو تحت طاقيتو... يعني إلا الطاقية يشيلها الهواء.
    على قول ابراهيم الجاتك في إيميلك سامحتك.. أها ما عملت ليه فراش؟
    بس أعمل حسابك الايميل الجديد ما يلطشوا منك
    ويخلوك ترقص (سامبا).

    ولك ودي

  30.  
  31. #16
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawa7
    والله بتحتار في كل شئ ..

    الارقام

    الرسائل

    وبعدين الكلام ده ما صاح ؟؟

    مشكور عزيز ..

    دمـــــــــت ،،
    كيفك يا سواح،

    أحسن طريقة الواحد يحافظ بيها علي الأرقام المسجلة في الموبايل
    إنك تكتبها في ورقة خارجية وتضعها في مكان آمن معروف لديك
    علشان لو إتسرق الموبايل الواحد ما يقعد (يجقلب) ويندم علي العناوين والأرقام.

    شكرا كثير علي المرور.

    ولك ودي

  32.  
  33. #17
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير
    احذر سرقة الموبايل في اي مكان من العالم احذرررررررررررررروا وعووووووووووووووووووا
    الزبير أخوي حبابك عشرة
    يا راجل ليك وحشة،

    المشكلة كلما يزيد التحذير.. السرقات تكثر..
    شايف اليومين ديل في شركة امريكية قامت باختراع نوع من الهواتف الجوالة
    وهي عبارة عن شريحة من الترانزيستر (Chips) توضع تحت
    الأذن من الخارج.. ممكن تسمع وتتحدث بدون ما يعرفك (حرامي) الموبايلات.
    أعتقد الفكرة دي حتحل مشكلة السرقات..
    لكن الخوف من الحرامية يسرقوا الجوال الصغير مع الأضان..
    في الحالة دي أخير تكة ابراهيم.

    ودي،

  34.  
  35. #18
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير
    اجات في الموبايل سامحتك والعتره بصلح المشيه وربنا يعوضك احسن منه
    الراجل بيشكركم علي وقفتكم النبيلة معاهو في سرقة موبايلو..
    لكن بيقول ليكم ما تنسوا الكشف (الختة).. بيقبل بالريالات
    ومزوني لو رسل ليه (بالروبية) برضو ما عندو مانع بيقبلها..

  36.  
  37. #19
    عضو فضي
    Array الصورة الرمزية عزيز عيسى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    مارنجان - مدني - الخرطوم
    المشاركات
    1,716

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ابوشوارب
    الفردة عزيز
    كيف اخبارك
    وصلت رسالتك بالامس والحمد لله بدون موبايل
    الفردة الحبيب أبومنار،

    أخوك بخير.. بس الآيام دي باقي علي موبايلي عشرة.

    وألف حمدالله علي سلامتك وربنا يبعد عنك مصائب الدنيا والآخرة..
    وسلامة وصول الرسالة بدون موبايل..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ابوشوارب

    لكن ما قادر اكورك الحراااااامي لاني
    ( شايل جرحي ) وقعدت اشر ليهو ( بمعني تعال )
    وانا عارف بيقول لى في سره ( تعال لى يا الحبيب )
    انت يا صالح كنت عايز تكورك تقول الموباااااايل
    لكن الجرح خانك..
    الله يعوضك في الموبايل..
    السرق موبايلك دا أكيد يكون واحد رفيق..
    ولو عايز نعمل ليك (كشف) أو حتى (كرتلة).. حاضرين.

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
by boussaid