مرحب بيكم من جديد ماالو انا كمان بقيت جديد.
اول هام .نحن عندنا كل انواع الماكولات باردة وحارة مولعة نار.
عندنا مشروبات ساخنة وباردة.
عندنا ال Tak Away .
عندنا التوصيل مجاني يعني ماضروري تجينا انت هنا ممكن تكون في قسم تاني في المنتدي ويجيك مندوبنا ويجيب ليك طلباتك.
شمارنا تازة وحار من نارو.
شمارنا ناعم ومنعم ومن مصادرموثوق بها لزوم الامانة وكدا.
داخل الحوش الدين ممنوع والااهم الزعل مرفوع.
ممنوع اصطحاب الكلفة وفهم الناس غلط.
عندنا كراسي وترابيز وعندنا بروش لزوم الفرجقها والصنقير .
عندنا ركن الكورنجية.
وعندنا ركن ناس المزك وشمار الحفلات.
عندنا ركن العزابة وركن العوائل والركن المختلط.
عندنا جرايد وكمبيوترات لزوم الاتصال المباشر بالمصادر والتوصيل المجاني وراحة الزبون.
القهوة والكفتيريا شركة مساهمة عامة واسهمها مطروحة للأكتتاب علي طول.
في اعضاء اساسيين من زمان وهم ناس مدنية -- وعزيز عيسي -- ومهدي -- والمفتش كرمبوااااا __ وانا عاااااااااطف عولي. وبعدين مرحيبين بالناس الجداد الحيبقوا بكرة قدام.
شعارنا تعال ومعك اخرون.
شمارنا من النوع المنتاز وماعندنا تايواني ولا دبلو كيت.
وشعارنا الكبير الصدق والامانةوالدقة الشمارية المتناهية( دي الشعار القالت مدنية الا تكتبوه بالبنط العريض ويكون اللون ما احمر عشان ديك يزعلوا ولا ازرق عشان ديل يزعلوا لانو ناسنا زرق بلو وحمر رد واصفر وابيض)
تعالي واكيد حيعجبك الحال.
اصلو الفول من ابو ظريفة والشاي من ود ابو لبدة والحجات التانية من حاجة لندن.
السمك صناعة حسن جادالله والكمونية من جنبو ناس كشك.
باقي اللستة عند مدنية.
يابت يا مدنية ماتجي تكلمي الناس ديل عندكم شنو ومن وين.
الطعمية شغل المعلمة سعدية.
تاني هااااااااااااااااااااااااااااااااام
اليوم وبكرة كل حاجة مجاااااااااااااااااااااااااااني
يعني ملح عدييييييييييييييييييييييييييييل
بمناسبة الافتتاح وعودة المنتدي.
وناس مهدي ضابحين دكاكيين في راكوبة الكورنجية ومدينة قالت ليهم بعمل ليكم المرارة. والشية متشاكليين يعملا منو؟؟؟؟؟ والكمونية علي عوض الكريم الخواض
ومهدي قال انا بحدق الشطة.
يلا نحن راجنكم.
وح نواصل شمار عزيز عيسي وحفلت بتو العملا سكييتي وما عزم ناس المنتدي
والمفاجعا الكبري عزيز عمل شنو في اليوميين الفاتو الكان فيها المنتدي ما شغال.
هذا البيان صادر عن هيئة كبار الشمشرجية.



رد مع اقتباس






المفضلات